اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

بتاريخ:

ارجو شرح القيود الدفترية داخل فندق فيما يتعلق بدخول بند منظفات وفوط وبشاكير لأستخدامات النزلاء بكمية كبيرة للمخازن في حالة صرف اجزاء من تلك البنود وفي حالة عدم صرف اى بند ولكم جميعا تحياتي

بتاريخ:

أخي الكريم،

ذلك يتعلق بسياسة شركة الإدارة للفندق أما إذا كان الفندق يدار بشكل شخصي فإليك النظام:

1- تقوم بخلق مخازن لكل من آ- مخازن مواد تنظيف ب- مخازن معدات وأدوات تشغيل، وعند الإستهلاك يحمل مبلغ ألإستهلاك على القسم المستفيد من هذه المواد كمصاريف، أما رصيد المخازن فيظهر في الحسابات الختامية تحت بند مخازن.

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...