اذهب إلى المحتوى

مالي

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    8
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو مالي

  1. أخواني سوف ابدأ بالعمل كمحاسب جديد حيث أني لم أعمل من قبل هذه أول تجربة لي حيث سيكون عملي أدخال فواتير في شركة تسويقية للمواد الغذائية هل يوجد برنامج مساعد لمعرفة ولو بسيطة قبل العمل ماهي تجربتكم أخواني كمحاسبين جدد في العمل لدى شركة ما .
  2. تفضل أخي الفاضل أنا ترجمة لك المصطلحات من جوجل وإذا فيه تعليق من المشرفين ياريت يعلقون على الموضوع وبالتوفيق لك أخي في أمتحاناتك الترجمة بالترتيب كما ذكرت المصطلحات أعلى Advanced financial accounting Accession Economic forms to join Legal forms for joining Mutual debts between companies Multinational companies Regional transnational corporations Companies across the United Foreign operations or foreign Step one-way Two-step method (mode dual) Method of items traded and non-traded How the current value The way the original values or temporary Consolidated retained profits list
  3. شكرا أخي الفاضل وفعلا أنا سؤالت عن أشياء ذكرتها أنت مثل التدفقات النقدية و قائمة الدخل فاعتقد أنا هذه الأسئلة يركز عليها كثيرا في المقابلات وشكرا على الأفادة
  4. شكرا أخوي وائل العراقي وبالفعل كلامك صحيح يعني أتكلم عن نفسي أنا تخرجت ونسيت كل شئ لأننا ندرس من اجل الوظيفة وليس من من اجل العلم ،وقد كان لي لقاء مع أشخاص يعملون في حقل المحاسبة وستألتهم عن نظام عملهم هل يتطلب أن تكون ملما بالقيود وكل شئ في المحاسبة وأجبني بكلمة لا لأني أعمل على نظام معين وليس نظام تقليدي كما ندرس بالجامعات نظري من غير تطبيق وهذا يشكل عائق بحد ذاته للخريجين الجدد وشكرا على التعقيب.
  5. شكرا لك أخي الفاضل mhd_1985 على تجاوبك معي وعلى مرورك الرائع وبث الأمل والروح المعنوية الطيبة. دعواتي لك بالتوفيق أن شاء الله وشكرا على المشاعر الجميلة.
  6. مرحبا بكم أعزائي الأعضاء أنا ضيف جديد عليكم من السعودية فأتمنى أنا اكون ضيف خفيف عليكم أن شاء الله. بداية أنا خريج مالية سنة 2007 أريد معرفة ماهي الأسئلة الوظيفة التي عادة تتكرر لوظيفة محاسب من قبل المدير المالي وماهي أجوبتها المثالية أكيد بعض الأعضاء يعمل في السعودية وتكون لدية خلفية عن البرامج أو طريقة العمل المحاسبي علما بأنا آخر مقابلة سؤالت فيها عن التدفقات النقدية وفي مقابلة آخرة عن قائمة الدخل وخيرني المدير بين العمل في الخزينة أو قائمة الدخل فأيها أفضل علما بأني لأ أملك خبرة يعني مبتدئ وهل المعدل يؤثر في قبول الشخص لوظيفة محاسب لأن معدلي مقبول أرجوا من أصحاب الخبرات الأجابة على أستفسراتي وشكرا.
×
×
  • أضف...