UAE ProfessionalAcountant بتاريخ: 25 مارس 2012 تقديم بلاغ بتاريخ: 25 مارس 2012 سلام عليكم ورحمة الله بعرض عليكم طريقة عمل (عملية) في الادارة المالية ، واريد اعرف منكم تعريف هذي العملية كـــ محاسب مالي محترف استقبال الانفويسات وتكميلها من الاشياء الناقصة مثل (الديلفري نوت و PR وغيره من المستندات الناقصة) وبعد مايكتمل الانفويس اخذ له موافقات على حسب الانفويس ودخل الانفويس بالسستم ،، وبعدين ارسله للفريفاي حاب اعرف وش اسم هذي العملية المحاسبية ؟ :confused: توضيح اكثر للاستفسار اذا كنت تعمل العملية السابقة كاملة ،،، وطُلب منك تعريف عملك ،،، طبعا ماراح تعطيهم القصة كاملة للعملية ،،، راح تعطيهم تعريف للعملية اتمنى يكون السؤال واضح ،،،،،
mismael بتاريخ: 25 مارس 2012 تقديم بلاغ بتاريخ: 25 مارس 2012 سلام عليكم ورحمة الله بعرض عليكم طريقة عمل (عملية) في الادارة المالية ، واريد اعرف منكم تعريف هذي العملية كـــ محاسب مالي محترف استقبال الانفويسات وتكميلها من الاشياء الناقصة مثل (الديلفري نوت و PR وغيره من المستندات الناقصة) وبعد مايكتمل الانفويس اخذ له موافقات على حسب الانفويس ودخل الانفويس بالسستم ،، وبعدين ارسله للفريفاي حاب اعرف وش اسم هذي العملية المحاسبية ؟ :confused: توضيح اكثر للاستفسار اذا كنت تعمل العملية السابقة كاملة ،،، وطُلب منك تعريف عملك ،،، طبعا ماراح تعطيهم القصة كاملة للعملية ،،، راح تعطيهم تعريف للعملية اتمنى يكون السؤال واضح ،،،،، هذه العمليه يطلق عليها دورة المشتريات Purchasing Cycle، ولاتعتبر فقط من العمليات المحاسبيه حيث يتلخص دور الإدارة الماليه هنا فى التأكد من إستيفاء المستندات المؤيده (طلب شراء معتمد، أمر شراء معتمد، سند إستلام معتمد، فاتورة المورد) ويتم تسجيل الإستحقاق للفاتورة بناءا على هذا. Mohamed Ismael, CPA, CMA, SOCPA, CertIFR
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان