وائل مراد بتاريخ: 31 أكتوبر 2011 تقديم بلاغ بتاريخ: 31 أكتوبر 2011 تعريف مزيج المنتجات - مجموعة من المنتجات التي يتولى نظام الإنتاج إنتاجها . يتم توضيح مزيج المنتجات بإستخدام الأبعاد التالية • الإتساع = عدد الخطوط • الطول = عدد المنتجات الفردية التي يضمها مزيج المنتجات • العمق = متوسط عدد المنتجات الفردية في خط الإنتاج عدد المنتجات ÷ عدد الخطوط • الإتساق = درجة التكامل بين خطوط المنتجات سواء في إستخدام التسهيلات الإنتاجية أو التسويقية . - أهم الأدوات العلمية المستخدمة في تخطيط مزيج المنتجات 1- البرمجة الخطية . 2- تحليل التعادل . 3- التكلفة الإضافية . تفضل بزيارة موقع مجلة المحاسب العربي وحسابات المجلة على مواقع التواصل الإجتماعي • موقع المجلة http://www.aam-web.com/• المدونة الرسمية لمجلة المحاسب العربي http://2am-web.blogspot.com/• صفحة مجلة المحاسب العربي https://www.facebook.com/aamweb• جروب المجلة المحاسب العربيhttps://www.facebook.com/groups/waelmourad/• طلاب كلية التجارة بالوطن العربي https://www.facebook.com/SOTFOCAW• حساب المجلة على LinkedIn – https://www.linkedin.com/grp/home?gid=3953913&sort=RECENT• حساب المجلة على Google+https://plus.google.com/communities/107925164501443438611 • حساب المجلة على تويتر https://twitter.com/waelmourad83 • قناة مجلة المحاسب العربي https://www.youtube.com/watch?v=viEdtDPMPeoكما يشرفنا أن تساعدنا بنشر كل ما سيتم إرسالة لكم من خلال الخدمة حتى يستفيد الجميع وعلى الله القبول إدارة مجلة المحاسب العربي
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان