merox بتاريخ: 10 أبريل 2011 تقديم بلاغ بتاريخ: 10 أبريل 2011 اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بعد التحية عندي مشكلة وهي ان الشركة التي اعمل بها وانا موظف جديد بأن أقوم باعداد سجل خاص بالشيكات الواردة والصادرة ، وذلك لسهولة المقارنة بينها عند عمل التسوية البنكية ، في الحقيقة انا اقوم باعداد دفتر الصندوق وكنت ادون فيه كل النقدية الخارجة والداخلة ان كانت نقدية أو شيكات ، سؤالي هو كيف يكون تصميم سجل الشيكات هل هو مثل تصميم دفتر النقدية ؟؟؟ واذا كان هناك اختلاف ارجو منكم التوضيح في كيفية تصميم السجل مع تحياتي
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان