عضو وبس بتاريخ: 1 فبراير 2011 تقديم بلاغ بتاريخ: 1 فبراير 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدايه احب ان اعرف على نفسي اسمي عبدالله خريج كلية التقنيه بمعدل 4.25 بتخصص محاسبه ادرس حاليا بجامعة الملك فيصل انتساب تخصص اداره اعمال وحاليا حصلت على وظيفه في احد امانات المملكه وهي كاتب في الاداره الماليه اود ان اعرف ماهي متطلبات ومهام هذه الوظيفه ايضا كيف اطور من نفسي محاسبيا وهل تخطيطي سليم بدراسه اداره اعمال وجزيتم خيرا
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان