اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

بتاريخ:

logo-wide-small.jpeg

نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈



الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته

إستراتيجيات تسويق الخدمات

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى

الإدارة الفعالة للتسويق

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

إعداد مديري التسويق والمبيعات

البيع الإستشاري والرقمي

إدارة قنوات التسويق

إدارة حسابات العملاء الرئيسية

أسس التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني

الأداء المتميز في خدمة العملاء

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈


دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : 
。。。。


 يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
 سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
 يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

 أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。


لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...