اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

بتاريخ:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

انا طالبة في قسم المحاسبه في المملكة العربية السعوديه .. لم اتخرج بعد ..

اقوم بعمل تقرير عن كيفية تسجيل الايرادات و المصروفات في الدفاتر و ترحيلها و تسجيلها في قائمة الدخل ..

و كيف يتم ذلك عمليا في الشركة التجاريه ...

امثله على الايرادات و المصروفات .. متى تسجل .. ؟ ماذا عن المقدم و المسحق .. ؟ هل تتم المقابلة بين الايراد و المصروف فعلا ؟

شكل قائمة الدخل ؟؟ هل يسجل كل ايراد على حدا كما ندرس في الكتب (( خصم مكتسب . ايراد ايجار ... )) ام تجمع جميعها في بند واحد ؟؟ و هكذا

اود ان استفيد من خبرتكم في هذا الموضوع ... في اقرب وقت ...

و شكرا مقدما ...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...