سمر سلطان بتاريخ: 18 أبريل 2010 تقديم بلاغ بتاريخ: 18 أبريل 2010 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... انا طالبة في قسم المحاسبه في المملكة العربية السعوديه .. لم اتخرج بعد .. اقوم بعمل تقرير عن كيفية تسجيل الايرادات و المصروفات في الدفاتر و ترحيلها و تسجيلها في قائمة الدخل .. و كيف يتم ذلك عمليا في الشركة التجاريه ... امثله على الايرادات و المصروفات .. متى تسجل .. ؟ ماذا عن المقدم و المسحق .. ؟ هل تتم المقابلة بين الايراد و المصروف فعلا ؟ شكل قائمة الدخل ؟؟ هل يسجل كل ايراد على حدا كما ندرس في الكتب (( خصم مكتسب . ايراد ايجار ... )) ام تجمع جميعها في بند واحد ؟؟ و هكذا اود ان استفيد من خبرتكم في هذا الموضوع ... في اقرب وقت ... و شكرا مقدما ...
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان