فاطمة كريم بتاريخ: 1 أبريل 2018 تقديم بلاغ بتاريخ: 1 أبريل 2018 دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة Achieving excellence in customer service - providing high-quality services سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم التسجيل المبدئى للدورة تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : منسقة التدريب : فاطمة كريم جوال - واتس أب : 01149576420 002 بريد إلكترونى : fatma@itregy.com الموقع التسويقى : دليل الدورات الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR أماكن الإنعقاد : دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت مدة ومواقيت الإنعقاد : تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم إسلوب إعداد البرنامج التدريبى : المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة الحالات والتطبيقات العملية الحوارات والنقاشات الموجهة تمثيل ولعب الادوار ورش العمل ومشاركة المتدربين نموذج استطلاع الراي قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج ………………………………………… يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن : * خصومات خاصة للمجموعات * خصومات خاصة للتسجيل المبكر * الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم * القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن * وغيرها من المزايا ......... * الشهادات : يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء" التى سوف تعقد خلال العام 2018 : دورة: الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة Advanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets دورة: الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاء Future roles of public relations and effective communication skills with customers دورة: شهادة خدمة العملاء الاحترافية Customer service professional certificate دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة Customers - the advanced stage Service دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء Implementation and management of customer complaints system دورة: التميز في خدمة العملاء Excellence in Customer Service دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة Achieving excellence in customer service - providing high-quality services دورة: تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة Planning and managing public relations campaigns دورة: ماجستير في إدارة المبيعات Master in Sales Management دورة: الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق Modern methods in the development of plans and marketing strategies دورة: فعالية إدارة العلامة التجارية The effectiveness of brand management للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : Training Coordinator : Fatma Karim Mob & Whatsapp : 002 01149576420 Email : : fatma@itregy.com Marketing Website : Courses Guide Main Website : International Training Resort -ITR نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان