هاجر صبري بتاريخ: 17 مارس 2018 تقديم بلاغ بتاريخ: 17 مارس 2018 دورة:،دورة،دورة تدريبية،دورات،كورس،كورسات،ندوة،ندوات،مؤتمر،مؤتمرات،ورشة عمل،ورش عمل،التسويق والمبيعات وخدمة العملاء،الإدارة، استراتيجيات،iso، معايير ،أسواق،الحاسب الألى،خدمة العملاء،تكنولوجيا ،شكاوى،تحليل،العلاقات العامة، الخدمات ،فنيا،نظم المعلومات، البرنامج ،الإستشاريين والمقاولين،التسويق،Excel، فن التفاوض، بريمافيرا،البرنامج،الزبائن ،خطط وبرامج، تقنيات،المنتجات،الخطط التشغيلية، حل المشاكل واتخاذ القرارات،تحليل المشكلات، التسويق عبر الانترنت،البيع ،الشراء، العروض والخضومات دورة: الأداء المتميز فى خدمة العملاء Outstanding performance in customer service سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم التسجيل المبدئى للدورة تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : منسقة التسويق : هاجر صبري جوال - واتس أب : 01150237541 002 بريد إلكترونى : hager@itregy.com الموقع التسويقى : الدورات التدريبية الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR أماكن الإنعقاد : دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت مدة ومواقيت الإنعقاد : تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم إسلوب إعداد البرنامج التدريبى : المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة الحالات والتطبيقات العملية الحوارات والنقاشات الموجهة تمثيل ولعب الادوار ورش العمل ومشاركة المتدربين نموذج استطلاع الراي قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج ………………………………………… يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن : * خصومات خاصة للمجموعات * خصومات خاصة للتسجيل المبكر * الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم * القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن * وغيرها من المزايا ......... * الشهادات : يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء" التى سوف تعقد خلال العام 2018 : دورة: الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة Advanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets دورة: الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاء Future roles of public relations and effective communication skills with customers دورة: شهادة خدمة العملاء الاحترافية Customer service professional certificate دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة Customers - the advanced stage Service دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء Implementation and management of customer complaints system دورة: التميز في خدمة العملاء Excellence in Customer Service دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة Achieving excellence in customer service - providing high-quality services دورة: تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة Planning and managing public relations campaigns دورة: ماجستير في إدارة المبيعات Master in Sales Management دورة: الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق Modern methods in the development of plans and marketing strategies دورة: فعالية إدارة العلامة التجارية The effectiveness of brand management دورة: المبيعات والتسويق المالي : إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel Sales of financial and marketing: reporting and analysis using Excel دورة: شهادة التسويق المهنية Marketing professional certificate دورة: شهادة مدير المبيعات Certified Sales Manager دورة: مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن The concept of strategic sales and its impact on earning and maintaining customers دورة: استراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة Planning and development of existing and new product strategy دورة: التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق Excellence Innovative administrators of Sales and Marketing دورة: خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء Aftersales as input to maintain customer services دورة: المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية Integrated approach in the marketing planning of strategies into operational plans دورة: الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة Marketing studies and skills to open new markets دورة: الأداء المتميز فى خدمة العملاء Outstanding performance in customer service دورة: مفهوم العناية بكبار العملاء Concept with senior customer care دورة: أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال Preparation of plans and programs for the effective marketing methods دورة: مهارات رجل المبيعات المحترف Sales man professional skills دورة: أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات The foundations of sales management to sales managers دورة: تنمية مهارات مسئولى المبيعات Sales Skills Development officials دورة: تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات Analysis of marketing and sales problems دورة: إدارة علاقات العملاء Customer Relationship Management دورة: مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء Marketing skills and how to deal with customers دورة: مهارات وإستراتيجيات التفاوض Skills and strategies to negotiate دورة: مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية Negotiation skills and conduct interviews realizable دورة: إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات Marketing and preparation of marketing plans and sales promotion strategy دورة: التسويق الإلكترونى E-Marketing دورة: الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين Marketing strategies to analyze the market and competitors دورة: معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر Address the problems resulting from sales objections to price دورة: إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق Customer Relationship Management by drawing a road map strategy دورة: المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية Sales and marketing in a competitive environment دورة: التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان Effective promotion of the marketing and advertising strategies دورة: وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس Customer loyalty: Strategies and Measurement دورة: التسويق عبر الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية Internet marketing and social media دورة: شهادة المبيعات الاحترافية Sales Professional certification دورة: الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية Modern methods in the new product launch by marketing communications دورة: قوة البيع Sale force دورة: الإدارة الفعالة للتسويق Effective management of marketing دورة: مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء Dealing with difficult types of customers Skills دورة: المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات Modern marketing and sales development entrance دورة: أساليب ومهارات العرض والإقناع Methods and presentation skills and persuasion دورة: الإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويق New Trends in Marketing Management دورة: المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system for the management of marketing and sales دورة: مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة Negotiation skills and the conclusion of a successful marketing deals للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : Training Coordinator : Hager Sabry Mob & Whatsapp : 002 01150237541 Email : : hager@itregy.com Marketing Website : Training Courses Main Website : International Training Resort -ITR نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان