mona fouad بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 شهادة خدمة العملاء الإحترافية Customer service professional certificate سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم التسجيل المبدئى للدورة تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : منسقة التدريب : منى فؤاد جوال - واتس أب : 01150234625 002 بريد إلكترونى : mona@itregy.com الموقع التسويقى : الدورات المتخصصة الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR أماكن الإنعقاد : دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت مدة ومواقيت الإنعقاد : تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم إسلوب إعداد البرنامج التدريبى : المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفةالمادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة الحالات والتطبيقات العملية الحوارات والنقاشات الموجهة تمثيل ولعب الادوار ورش العمل ومشاركة المتدربين نموذج استطلاع الراي قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج ………………………………………… يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن : * خصومات خاصة للمجموعات * خصومات خاصة للتسجيل المبكر * الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم * القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن * وغيرها من المزايا ......... * الشهادات : يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء" التى سوف تعقد خلال العام 2018 : الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفةAdvanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاءFuture roles of public relations and effective communication skills with customers شهادة خدمة العملاء الاحترافيةCustomer service professional certificate خدمة العملاء - المرحلة المتقدمةCustomers - the advanced stage Service تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاءImplementation and management of customer complaints system التميز في خدمة العملاءExcellence in Customer Service تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودةAchieving excellence in customer service - providing high-quality services تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامةPlanning and managing public relations campaigns ماجستير في إدارة المبيعاتMaster in Sales Management الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويقModern methods in the development of plans and marketing strategies فعالية إدارة العلامة التجاريةThe effectiveness of brand management المبيعات والتسويق المالي : إعداد التقارير والتحليل باستخدام ExcelSales of financial and marketing: reporting and analysis using Excel شهادة التسويق المهنيةMarketing professional certificate شهادة مدير المبيعاتCertified Sales Manager مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائنThe concept of strategic sales and its impact on earning and maintaining customers استراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدةPlanning and development of existing and new product strategy التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويقExcellence Innovative administrators of Sales and Marketing خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاءAftersales as input to maintain customer services المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيليةIntegrated approach in the marketing planning of strategies into operational plans الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدةMarketing studies and skills to open new markets الأداء المتميز فى خدمة العملاءOutstanding performance in customer service مفهوم العناية بكبار العملاءConcept with senior customer care أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعالPreparation of plans and programs for the effective marketing methods مهارات رجل المبيعات المحترفSales man professional skills أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعاتThe foundations of sales management to sales managers تنمية مهارات مسئولى المبيعاتSales Skills Development officials تحليل المشكلات التسويقية والمبيعاتAnalysis of marketing and sales problems إدارة علاقات العملاءCustomer Relationship Management مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاءMarketing skills and how to deal with customers مهارات وإستراتيجيات التفاوضSkills and strategies to negotiate مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعيةNegotiation skills and conduct interviews realizable إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعاتMarketing and preparation of marketing plans and sales promotion strategy التسويق الإلكترونىE-Marketing الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسينMarketing strategies to analyze the market and competitors معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعرAddress the problems resulting from sales objections to price إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريقCustomer Relationship Management by drawing a road map strategy المبيعات والتسويق في بيئة تنافسيةSales and marketing in a competitive environment التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلانEffective promotion of the marketing and advertising strategies وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياسCustomer loyalty: Strategies and Measurement التسويق عبر الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعيةInternet marketing and social media شهادة المبيعات الاحترافيةSales Professional certification الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقيةModern methods in the new product launch by marketing communications قوة البيعSale force الإدارة الفعالة للتسويقEffective management of marketing مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاءDealing with difficult types of customers Skills المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعاتModern marketing and sales development entrance أساليب ومهارات العرض والإقناعMethods and presentation skills and persuasion الإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويقNew Trends in Marketing Management المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعاتIntegrated system for the management of marketing and sales مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحةNegotiation skills and the conclusion of a successful marketing deals للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) : Training Coordinator : Mona Fouad Mob & Whatsapp : 002 01150234625 Email : : mona@itregy.com Marketing Website : Training Courses Main Website : International Training Resort -ITR نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان