احمد شعبان ابراهيم بتاريخ: 12 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 12 نوفمبر 2017 تحويل بنكي من عميل علي حساب البنك الخاص بالشركه ولكن البنك قام باداع المبلغ بالزياده بالخطاء بزياده ثلاث اصفار عن المبلغ الصحيح من العميل وبعد اسبوع اتصل البنك لتصحيح العمليه وطلب تحويل المبلغ الزياده الخطأ خطأ البنك وايس العميل العميل حول المبلغ الصحيح ولكن موظف البنك هوال\ي اخطأ ووضع ثلاثه اصفار زياده ماهو القيد في الحاله الاولي وهي ايداع المبلغ وفي الحاله الثانيه وهي خصم البنك المبلغ الزياده من حسابنا هل هذا القيد صحيح من حساب البك الي حساب /مبالغ تحت التسويه قيد ايداع المبلغ في البدايه القيد الثاني قيد تسجيل سداد العميل بالمبلغ الصحيح من ح / مبالغ تحت التسويه الي ح / العملاء القيد الثالث ثيد سحب البنك المبلغ الزياده من ح / مبالغ تحتت التسويه الي ح / البنك وشكراء
جمال السويدان بتاريخ: 12 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 12 نوفمبر 2017 منذ ساعه, احمد شعبان ابراهيم said: تحويل بنكي من عميل علي حساب البنك الخاص بالشركه ولكن البنك قام باداع المبلغ بالزياده بالخطاء بزياده ثلاث اصفار عن المبلغ الصحيح من العميل وبعد اسبوع اتصل البنك لتصحيح العمليه وطلب تحويل المبلغ الزياده الخطأ خطأ البنك وايس العميل العميل حول المبلغ الصحيح ولكن موظف البنك هوال\ي اخطأ ووضع ثلاثه اصفار زياده ماهو القيد في الحاله الاولي وهي ايداع المبلغ وفي الحاله الثانيه وهي خصم البنك المبلغ الزياده من حسابنا هل هذا القيد صحيح من حساب البك الي حساب /مبالغ تحت التسويه قيد ايداع المبلغ في البدايه القيد الثاني قيد تسجيل سداد العميل بالمبلغ الصحيح من ح / مبالغ تحت التسويه الي ح / العملاء القيد الثالث ثيد سحب البنك المبلغ الزياده من ح / مبالغ تحتت التسويه الي ح / البنك وشكراء أقترح عليك أن تسجل المبلغ بحساب العميل وتسجل رد المبلغ الخطأ على حساب العميل "إن الله يحب من أحدكم إذا عمل عملا أن يتقنه "
وليد صلاح اللقاني بتاريخ: 13 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 13 نوفمبر 2017 في 11/12/2017 at 11:04, احمد شعبان ابراهيم said: تحويل بنكي من عميل علي حساب البنك الخاص بالشركه ولكن البنك قام باداع المبلغ بالزياده بالخطاء بزياده ثلاث اصفار عن المبلغ الصحيح من العميل وبعد اسبوع اتصل البنك لتصحيح العمليه وطلب تحويل المبلغ الزياده الخطأ خطأ البنك وايس العميل العميل حول المبلغ الصحيح ولكن موظف البنك هوال\ي اخطأ ووضع ثلاثه اصفار زياده ماهو القيد في الحاله الاولي وهي ايداع المبلغ وفي الحاله الثانيه وهي خصم البنك المبلغ الزياده من حسابنا هل هذا القيد صحيح من حساب البك الي حساب /مبالغ تحت التسويه قيد ايداع المبلغ في البدايه القيد الثاني قيد تسجيل سداد العميل بالمبلغ الصحيح من ح / مبالغ تحت التسويه الي ح / العملاء القيد الثالث ثيد سحب البنك المبلغ الزياده من ح / مبالغ تحتت التسويه الي ح / البنك وشكراء انا مش عارف اذاى البنك يطلب منك طلب مثل ده لانه من الطبيعى ان يعمل حركة عكسية ومن ثم يسجل المبلغ الصحيح بدون ان يخطرك كعميل برد المبلغ ال اتسجيل بالزيادة .. ؟ قال تعالى ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صـــدق الله العظيـــــــم نحــــــن نيســر لــــك عملــك ونؤثـر فيــه صنــــاع الحيـــــاة
جمال السويدان بتاريخ: 13 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 13 نوفمبر 2017 1 ساعه مضت, وليد صلاح اللقاني said: انا مش عارف اذاى البنك يطلب منك طلب مثل ده لانه من الطبيعى ان يعمل حركة عكسية ومن ثم يسجل المبلغ الصحيح بدون ان يخطرك كعميل برد المبلغ ال اتسجيل بالزيادة .. ؟ أستاذ وليد المحترم تحصل من البنوك مثل هذه الطلبات وأعتقد أن السبب طمس الخطأ لأنه تجاوز كل مراحل الكنترول وأصبحت العملية نافذة ولك تحياتي "إن الله يحب من أحدكم إذا عمل عملا أن يتقنه "
alaaaboulela بتاريخ: 14 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 14 نوفمبر 2017 السلام عليكم هناك حالات لن نقوم فيها باي اجراء او تسجيل قيود عكسية على الاطلاق لان تسجيلك على السيستم ورصيد حسابك الدفتري صحيح واي تعديل على القيود في الحقيقة يكون خطأ فادح حالة عدم عمل تسويات بنكية وعدم ظهور اي مبالغ زيادة بحسابكم في حالتين - كشف الحساب الوارد من البنك اخر كل شهر والعملية والتسوية في البنك قبل نهاية الشهر - عدم وجود اي اشعار يفيد بوجود مبالغ زيادة بحساب البنك - المطابقات الواردة من العميل لا يظهر بها اي مبالغ بالزيادة مودعة بالحساب وطالما اشعركم البنك بوجود زيادة او خطأ سيكون كل ذلك على نظام البنك او سيستم البنك ولن يظهر اي قيود بالخطأ انت فقط تقوم بالاشارة لذلك في مذكرة التسوية لو اكتشفت الخطأ والذي لن يظهر ما دام قام البنك بالتعديل او تصحيح المعاملة .. تحياتي ... والاصل في تلك الحالات والرصيد الاصح هو رصيد البنك الدفتري وليس رصيد كشف الحساب لانه من واقع معاملات حقيقية مدعوم بمستندات او حافظة ايداع او حافظة ايداع او اشعار ايداع من العميل واي خلاف ما بين رصيد البنك في الدفاتر وكشف الحساب يتم عمل مذكرة تسوية في اخر كل شهر ..- " اللهم إني أسألك عملاً خالصاً لوجهك الكريم وأعوذ بك من النفاق والرياء " http://fmalaa.wordpress.com/ إسلبني كل شئ وأعطني الحكمه فبها أستطيع أن أرد كل شئ قد ضاع مني skype alaaaboulela@yahoo.com اصنع الخير في اهله وغير اهله فان لم يكونوا اهله فانت اهله
alaaaboulela بتاريخ: 14 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 14 نوفمبر 2017 حل اخر : لو تسجيلك بيكون بناءاً على صورة ايداع العميل بتقوم بتسجيل المبلغ بالكامل كما هو واضحاً بصورة الايداع المرسلة من العميل وذلك ليتطابق حسابكم مع حساب العميل لحين طلب كشف حساب من البنك للتاكد من ايداع المبلغ او الكشف عن الحركة في حسابكم الالكتروني للبنك للتاكد من ايداع المبلغ والافضل ارفاق كشف حساب البنك مع صورة الايداع الوارد من العميل مع القيد او قل سند القبض .. وهي الحالة الوحيدة التي تقوم فيها بعمل قيد عكسي للقيد الاول المولد الالكترونيا بموجب سند القبض لان في هذه الحالة لو ان العميل له حساب بنفس البنك فبكل تأكيد سيكون قام بخصم كامل المبلغ حتى لو بالخطأ وزيادة 3 اصفار اما لو كان ايداع نقدي ن العميل سيتم كشف الخطأ في البنك اخر اليوم لوجود عجز نقدي في خزنة الكاشير بعد تقفيل الخزينة ويتم تصحيح المعاملة والتواصل معكم ومع العميل بهذا الشأن للتأكد من المبلغ المودع فعلا في البنك والتأكد من انه ليس اختلاساً من الموظف او عجز نقدية فعلية والله اعلم " اللهم إني أسألك عملاً خالصاً لوجهك الكريم وأعوذ بك من النفاق والرياء " http://fmalaa.wordpress.com/ إسلبني كل شئ وأعطني الحكمه فبها أستطيع أن أرد كل شئ قد ضاع مني skype alaaaboulela@yahoo.com اصنع الخير في اهله وغير اهله فان لم يكونوا اهله فانت اهله
وليد صلاح اللقاني بتاريخ: 15 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 15 نوفمبر 2017 في 11/13/2017 at 18:49, جمال السويدان said: أستاذ وليد المحترم تحصل من البنوك مثل هذه الطلبات وأعتقد أن السبب طمس الخطأ لأنه تجاوز كل مراحل الكنترول وأصبحت العملية نافذة ولك تحياتي بصراحة انا اول مرة اري البنك يطلب هذا الطلب ؟ قال تعالى ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صـــدق الله العظيـــــــم نحــــــن نيســر لــــك عملــك ونؤثـر فيــه صنــــاع الحيـــــاة
جمال السويدان بتاريخ: 15 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 15 نوفمبر 2017 6 دقائق مضت, وليد صلاح اللقاني said: بصراحة انا اول مرة اري البنك يطلب هذا الطلب ؟ حدثت معنا وبأكثر من مرة "إن الله يحب من أحدكم إذا عمل عملا أن يتقنه "
alaaaboulela بتاريخ: 16 نوفمبر 2017 تقديم بلاغ بتاريخ: 16 نوفمبر 2017 (معدل) في بنوك بتعمل كده بدون الرجوع الى العميل او حتى اشعاره ويقوم بحذف العملية وكأنها لم تحدث لان العميل موقع مسبقاً على طلب فتح حساب كل ما يخول لادارة البنك من تصحيح الاخطاء او او اجراء اللازم في بنك الراجحي قام الموظف بايداع شيك خاص بي وشيك اخر باسم اخي في نفس الحساب ظنا منه ان كلا الشيكين يخصني ولم اكتشف ذلك طبعاً الا بعدان دخلت على حسابي الالكتروني فوجدت كلا الشيكين تم اضافتهم لحسابي وحينها حتم علي ضميري العودة للموظف حتى لا يوقع عليه جزاء عند المراجعة واكتشاف ان كل شيك يخص عميل والايداع في حساب كل منهم على حدة فاذا به يقتضب وجهه ويتضجر همست في اذنه ,, اناعدت فقط من اجلك حتى لا يوقع عليك عقاب بسبب خطأ يخصك انت وكان من الممكن الا اعود واقوم بتحويل المبلغ لحساب اخي من الراجحي نت فشكرني بامتعاض ( حاجه تقرف بجد تعمل خير ينقلب عليك شر ) وعند عودتي ودخولي على حسابي ظننت بانه سيتم قيد عملية عكسية تظهر ما حدث ولكني لم اجد العمليه بكاملها وكأنها لم تحدث من الاساس ... تم تعديل 16 نوفمبر 2017 بواسطة alaaaboulela تصحيح خطأ املائي " اللهم إني أسألك عملاً خالصاً لوجهك الكريم وأعوذ بك من النفاق والرياء " http://fmalaa.wordpress.com/ إسلبني كل شئ وأعطني الحكمه فبها أستطيع أن أرد كل شئ قد ضاع مني skype alaaaboulela@yahoo.com اصنع الخير في اهله وغير اهله فان لم يكونوا اهله فانت اهله
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان