majid_libya بتاريخ: 26 أغسطس 2009 تقديم بلاغ بتاريخ: 26 أغسطس 2009 (معدل) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم تعديل 30 أغسطس 2009 بواسطة majid_libya
mahamadsm بتاريخ: 26 أغسطس 2009 تقديم بلاغ بتاريخ: 26 أغسطس 2009 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي السجلات الضرورية التي يجب ان تكون بالقسم المالي لشركة خاصة في مجال الاعلام ( خدمي ) . وشكرا جزاك الله خير على هذا الموضوع
mahamadsm بتاريخ: 26 أغسطس 2009 تقديم بلاغ بتاريخ: 26 أغسطس 2009 جزاكم الله كل خير اتمنى ان يكون فى هذا الموضوع سجل الاصول الثابتة
majid_libya بتاريخ: 28 أغسطس 2009 كاتب الموضوع تقديم بلاغ بتاريخ: 28 أغسطس 2009 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين إخوتي الأعزاء على المرور ، ولكن لم نتحصل على الاجابة من الاخوة الذين لديهم خبرة في هذا المجال . ولكن بعد بحثي المتواصل توصلت إلى الآتي : السجلات الضرورية التي يجب أن تكون بالادارة المالية : 1- دفتر اليومية العامة . 2- دفتر الجرد والميزانية . 3- دفتر الاستاذ المساعد . 4- سجل الأصول الثابتة . 5- سجل الاعتمادات المستندية . 6- سجل المشاريع والعقود . 7- سجل تحليلي للمصروفات . وأرجو من لديه إضافة أو تصحيح الا يبخل علينا بشيئ . دمتم بود
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان