مركز المجد للتدريب بتاريخ: 20 ديسمبر 2016 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 ديسمبر 2016 يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة : مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلية التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم . باعتماد من الكليات العالمية التالية: كلية هارفرد للتدريب Harvard International Trainingكلية كامبرج للتدريب Cambridge International Trainingكلية مانشستر للتدريب Manchester International Training تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية : - تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما ابتداءا من يوم الاحد من كل اسبوع وبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة . - تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا . - تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. - كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع . - تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم . * سيتم منح خصومات عالية للمجموعات * ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين. ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى. ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية ملاحظة (4: ( سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية : الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/almjdhrjo/ صفحتنا على تويتر : https://twitter.com/AlmjdCenter صفحتنا على يوتيوب youtube : https://www.youtube.com/channel/UCskcdT1KDuvgkVWaQ5pqk4A/videos البريد الالكتروني : hussein@almjd-hr.com البريد الالكتروني : almjdhr@hotmail.com البريد الالكتروني : almjdhra@yahoo.com هاتف رقم : 00962795447255 واتس اب و فايبر: 00962795447255 فاكس رقم : 0096265355717 وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال : - دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور - دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء - دورة خدمة العملاء الجدد - دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء - دورة اخصائي خدمة العملاء - دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء - دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق - دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس - دورة مهارات الاتصال الفعال - دورة مهارات النقاش و الحوار - دورة مهارات الاستماع و الاقناع - دورة الخطابه و العرض و الالقاء - دورة تقدير و ادارة الذات - دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات - مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :www.almjd-hr.com رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان