اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

بتاريخ: (معدل)

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني .. الكرام .. اتمنى تقرأو رسالتي هذي وانتم باتم الصحة والعافية ..

موضوعي باختصار .. (( استشارة ))

انا طالب سنة 4 في قسم المحاسبة حصلت على عقد عمل ولله الحمد مع مكتب ( استشارات ودورات ومؤتمرات )

اريد ان تفيدوني بخصوص الهيكل المالي .. لهذا المكتب وما يجب علي ان ابدأ به (( الاعمال اللازمة لي كمحاسب ))

علما : بان المكتب يوجد به اثاث وقد تم جرده

لا يتوفر من بنود الميزانية سوى بند الاثاث وقد عملت قيد كالتالي من ح/الاثاث الى ح/راس المال

طبعا الهيكل الاداري للمكت هو كالتلي

المدير العام

الرئيس التنفيذي

الشؤون المالية

سكرتارية تنفيذية

--------------

الاهم في الموضوع ان المدير طلب مني هيكل محاسبي وطريقة اجراء الاعمال المالية بالمكتب ..

لذا على من تتوفر لديه معلومات تفيدني .. فارجو الا يبخل علي بها .

وشكرا !! طارق .. /المملكة العربية السعودية

تم تعديل بواسطة طــــارق

Best Regards

Tareq Bafdhl

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...