اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

بتاريخ:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأعزاء

أستلمت وظيفة جديدة وهي محاسب ومسئول شئون الموظفين وأنا أصلاً محاسب ولكن شئون الموظفين هذه جديدة علي فلا أدري كيف أنظم شئون الموظفين لأنه لا يوجد نظام أصلاً للموظفين ولا ملفات

فهل يستطيع أحد الفضلاء أن يوجهني كيف أرتب ملفات الموظفين وماهي محتوياتها وغير ذلك من الأمور التي يجب علي القيام بها .

وجزاكم الله خيراً

abu_hamedy@hotmail.com

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...