Jump to content
Nada Nody

دورات وتدريب محاسبه باعتماد من جامعه القاهره وجامعه عين شمس

Recommended Posts

 
دورات وتدريب محاسبه باعتماد من جامعه القاهره وجامعه عين شمس
 

اكبر دبلومة محاسبة معتمدة في الشرق الأوسط
المحاسب المالى المحترف PFAD باٍعتماد جامعة القاهرة او جامعة عين شمس

(اتدرب واتوظف بها فى اكبر الشركات ومكاتب المحاسبة الكبرى )

تبدأ معاك من اول اعداد القيود حتى اعداد القوائم المالية
وتؤهلك لتصل تكون رئيس حسابات

وهى عباره عن :
1 • دبلومة المحاسب المالى المحترف
2 • دورة الضرائب بأنواعها وكيفية اعداد الاقرارات الضريبية المختلفة
3 • دورة شركات الاستيراد والتصدير
4 • دورة المطاعم السياحية
5 • دورة الشركات التجارية
6 •دورة شركات المقاولات
7- الاكسيل المحاسبي Advance Excel
8- برنامج الكويك بوكس Quick books المحاسبة الالكترونية
9- حالة عملية بالمحاسبة باللغة الانجليزية
الشهادات
_____

1- شهادة بدبلومة المحاسب المالى المحترف PFAD معتمدة من جامعة القاهرة او من جامعة عين شمس حسب الحضور بالجامعة

2-شهادة خبرة من مكتب محاسب قانونى ( مراقب شركات مساهمة ) من سنة الى ثلاث سنوات
________________________________________________________

شهادات حسب الرغبة :
---------------------
3- شهادة بدروة الاكسيل المحاسبى المتقدم Advanced Excel
4- شهادة بدورة المحاسبة الالكترونية باجتياز برنامج Quick Books
5- شهادة خبرة موثقة من وزارة الخارجية للعمل بالدول العربية والسفر للخارج
-------------------------------------------------------------------------

المواعيد الجديدة التى سوف تبدا
__________________

فرع مصر الجديدة و جامعة عين شمس
________________________

1- يوم الاربعاء القادم الموافق 24/12/2014 من الساعه 6 مساء الى الساعه 9 مساء يومين فى الاسبوع الاحد والاربعاء

‫#‏يوم_واحد_مكثف‬

2- يوم السبت الموافق 2014/12/27 من الساعة 11 صباحا الى الساعة 3 عصرا
________________________________________________________________________

فرع جامعة القاهرة
_____________

مجموعة السبت و الثلاثاء مسائى يومين فى الاسبوع
وهتبدأ من يوم السبت القادم الموافق 27 / 12/ 2014 من كل اسبوع من الساعة 5 مساءا
الى الساعة 8 مساء
__________________________________________________________
فرع الجيزة
_________

#يوم_واحد_مكثف

يوم السبت الموافق 2014/12/27من الساعة 11 صباحا الى الساعة3 عصرا

للحجز عن طريق النت:
http://goo.gl/forms/u62dTJ994w
للاستعلام .. 01211755303

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • Similar Content

    • By محمد سمير1
      تعلن شركه جرانيت للنظم المحاسبيه والاداريه
      خبراء البرمجيات و المحاسبه عن برنامج جرانيت للمقاولات و الاستثمار العقارى
      و هو برنامج محاسبى شامل كل شى ميزانيات و مستخلصات و تكاليف و شئون عاملين و اقساط و مقايسات و ذمم شركاء و اوراق ماليه وهو مصمم خصيصا لشركات المقاولات و الاستثمار العقارى granitesoft@yahoo.com
      للاستعلام  https://www.facebook.com/granitesoft2018/    01001256015
    • By noha daleel
      بسم الله الرحمن الرحيم
       
      اهلا بكم مع مركز دليل للتدريب ...
       
      يتشرف مركز دليل للتدريب بتقديم العديد من الدورات المتميزة فى المجالات المختلفة الاتية :
       
      1-    برامج الادارة وتطوير الذات .
      -         دورة التحكم فى الضغوط والوقت وترتيب الاولويات .
      -         ديناميكية الاتصال الفعال وسيكولوجية لغة الجسد.
      -         التميز اإلاداري في ديناميكية التفكير واإلابداع الوظيفي واإلابتكار.
      -         التقنيات المتقدمة في القيادة واالستراتيجيات التنظيمية والتفكير التحليلي.
      -         الكفاءة اإلادارية المتقدمة قى إعادة هندسة نظم العمل وتطبيق الجودة الشاملة.
      -         تصميم سياسات وإستراتيجيات التميز التنظيمي وتعزيز القدرات اإلابداعية.
      -         كفاءات القيادة اإلابتكارية ومهارات الادارة ووضع الرؤى الاستراتيجية  للمشرفين.
      -         افضل ممارسات التميز في التخطيط ورسم الخرائط الإستراتيجية وكفاءة ادارة الاعمال بتطبيقات EFQM .
       
      2-   الموارد البشرية .
      -         التخطيط الاستراتيجي والتشغيلى للقوى العاملة وتطوير الكفاءات الوظيفية.
      -         تحليل وتقييم الوظائف وتطوير بطاقات الوصف والتصنيف الوظيفي.
      -         التميز وإدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية.
      -         إعادة هيكلة سياسة الأجور و الترقيات ونظم الحوافز.
      -         تحقيق الكفاءة والجدارة المهنية لمنسقى الموارد البشرية والتدريب.
      -         التحليل الوظيفى واعادة هندسة العمليات الإدارية.
      -         صياغة استراتيجيات الموارد البشرية ووضع الخطط وتحديد الأهداف.
       
      3-السكرتارية وإدارة المكاتب.
      -         دور السكرتير في تنظيم وإدارة الاجتماعات.
      -         مهارات السكرتارية المتقدمة.
      -         تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية أفضــل.
      -         إعداد وكتابة التقارير والمكاتبات الرسمية.
      -         إدارة المكاتب والسكرتاريا الحديثة.
      -         مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات.
      -         السكرتاريــــا الالكترونيــــة (بإستخدام الحاسوب).
       
      4-المحاسبة.
      -         نظم المعلومات المحاسبية.
      -         المحاسبة فى المستشفيات و الوحدات العلاجية.
      -         النظام المالى والمحاسبى فى شركات الأشخاص والأمـوال.
      -         المحاسبة فى ظل العولمة.
      -         دور المحاسبة فى مجال صنع و أتخاذ القرار.
      -         اعداد الموازنات وترشيد الانفاق الحكومى.
      -         تنمية كفاءة المحاسبين حديثى التخرج.
       
      5-التسويق والمبيعات.
      -         التسويق الالكترونى.
      -         مهارات التفاوض اثناء اجتماعات البيع.
      -         مهارات رجل المبيعات المحترف.
      -         مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء.
      -         اسس ادارة المبيعات لمديري المبيعات.
      -         استراتيجية اعداد الخطط وتنشيط المبيعات.
      -         مهارات البيع الشخصي الفعالة.
       
      6-تقنية المعلومات.
      -         الحكومة الإلكترونية - االاهمية واالأهداف - التطبيقات والاداء.
      -         ادارة المشاريع باستخدام تكنولوجيا المعلومات.
      -         التميز واإلبداع في إدارات الدعم الفني Desk Help.
      -         المفاهيم المتقدمة فى كيفية تبادل البيانات الكترونيا  EDI.
      -         فن التحليل اإلحصائي باستخدام  SPSS.
      -         فن التعامل مع قواعد البيانات والوصول السريع عبر اإلنترنت  Access 2007.
      -         التوعية والتعليم والتدريب في أمن المعلومات.
      -        
       
      7-العلاقات العامة والاعلام.
      -         العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى.
      -         العلاقات العامة وفن اقامة وادارت المعارض والندوات والملتقيات.
      -         الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية.
      -         الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام.
      -         فــن الإســـتقبال والضيــافــة.
      -         المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة.
      -         التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات.
       
      8-الامن والسلامة المهنيه.
      -         العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى.
      -         العلاقات العامة وفن اقامة وادارت المعارض والندوات والملتقيات.
      -         الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية.
      -         الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام.
      -         فــن الإســـتقبال والضيــافــة.
      -         المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة.
      -         التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات.
       
      9-البيئة وسلامة الاغذية.
      -         معايير سلامة وامن المنشــآت وتحديد مصادر االاخطار والتدابير الوقائية .
      -         السلامة والصحه المهنية طبقا لمواصفة (الاوشا).
      -         الاتجاهات الحديثة للتفتيشات االامنية واجراء عمليات المسح الامني للمنشآت.
      -         اعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة األزمات والكفاءة فى عمليات الاخلاء.
      -         التقييم الصحى والبيئي والرصد الحيوي لمخاطر بيئة العمل.
      -         معايير الامن والسلامة البيولوجية وتوكيد الجودة فى المعامل والمختبرات.
      -         القيادة ، التخطيط ، والمهارات التنظيمية الادارة عمليات الطوارئ واالنقاذ والاخلاء.
       
      10-الهندسة
      ( البترولية – الصناعية – الميكانيكية – المساحة – الكهربائية – المدنية – الزراعية )
      -         التحليل الآلي المتقدمة في الصناعة النفطية.
      -         أساسيات التركيب الكيميائى للنفط ومشتقاته.
      -         تحليل البيئة والتكنولوجيا لصناعة التكرير.
      -         اطفاء حرائق المستودعات البترولية.
      -         تنظيف المستودعات البترولية.
      -         الاتجاهات الحديثه فى صناعات تكرير البترول.
      -         الصيانة الأنتاجية الشاملة.
       
      11-القانون.
      -         اعداد الإستراتيجيات القانونية فى تدقيق العقود وضبط المخالفات والتدليس.
      -         الاتجاهات المتقدمـة لأنظمـة المشتريـات واامناقصات وادارة عقودهــا.
      -         الإجراءات والإدارة المتقدمة لأعمال المناقصات وعقود الشراء.
      -         إدارة العقــود والاوامـر التغيريـة والمطالبات العقـدية والتحكيم بشأنها.
      -         إعداد العقود وانظمة التحكم االإشرافى للمشاريع.
      -         التميز فى اعداد وادارة المناقصات والمواصفات والعقود.
      -         التحليل القانونى و الصياغة القانونية المتقدمة.
      -         إدارة العقود الحكومية والتحكم في المخاطر والتكاليف.
      -         المراجعة القانونية المناقصات والمزايدات وصياغة العقود.
       
      خصم خاص للمجموعات

      مركز دليل للتدريب هو مركز متطور لرفع مستوي التدريب من خلال زيادة كفاءة المؤسسات العامة والخاصة والهيئات الحكومية وغير حكومية التي تعمل في مجال التدريب و التأهيل لخدمة المؤسسات.

      نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاء العالم العربي والاجنبى
      (عمان - دبى - ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن – سويسرا- اليونان – اندونسيا – روما – مدريد - نيويورك – نيوجيرسى – سنغافورة – تونس)
       
      اهم ما يميزنا

      مركز معتمد من وزارة القوى العاملة العمانية
      جميع الدورات مؤكدة تنعقد الدورات مهما كان عدد المشاركين
      العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة 
      أستقبال وتوديع العملاء من و إلى المطار
      رحلة ترفيهية للبلد المقام بها الدورة للعميل فى حالة رغبته بذلك
      خصومات وعروض خاصة للمجموعات (خصم يصل إلى 50% - مقاعد مجانية(
      تسليم المشارك حقيبية تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة 
       

      برامجنا التدريبية:
       
      ·برامج مجال المحاسبة و المالية.
      ·برامج البورصة وسوق المال .
      ·برامج مجال الإدارة و الإشراف.
      ·برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
      ·برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
      ·برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
      ·برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
      ·برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
      ·برامج مجال القانون.
      ·برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
      ·برامج مجال البيئة.

       
      بالإضافة إلى العديد من المجالات الأخرى...
      لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفه تواريخ الدورات والمحاور يرجى التواصل :
       
      Noha ghalib
      Marketing Coordinator
      Daleel Training Services
      Mob: 002 01111248457
      Email: sales1@daleeloman.org
      Sultanate of Oman – Main Branch
      Office No: 00968 24560440
      Mob:  00968 91197730
      Website:www.daleeloman.org
       
       
    • By tech122
      برنامج IES   هو تطبيق ويب   لاداره الانشطه التجاريه و الشركات و المصانع والمخازن  وهو يناسب انواع الاعمال المختلفه حيث من خلاله يمكنك
      متابعه اعمالك  في اي مكان وزمان لانه تطبيق ويب يعمل عن طريق الانترنت   وبالتالي اعمالك تتبعك في كل مكان  كما يمكنك ربط جميع الشركات والفروع التي تمتلكها في برنامج واحد  وربط الشركات و المصانع معا يمكنك التواصل مع مختلف الادارات سواء مبيعات مشتريات موارد بشريه مخازن  من اي مكان واي دوله تسجيل المخزون والمخازن  وعمليات البيع والشراء  والموردين و العملاء IES يساعدك في اتخاذ قرارات الشراء والبيع والتصنيع  باحصائيات وارقام واضحه امامك IES   به نظام محاسبي  كامل يتوافق  مع جميع الانظمه المحاسبيه في مختلف الدول IES به قسم متكامل للموارد البشريه واداره الموظفين يمكنك التحكم به عن طريق الكمبيوتر,I pad  , تابلت, الموبايل الدعم الفني للبرنامج متوفر مجانا البرنامج مصمم باحدث لغات البرمجه وقواعد البايانات IES تقدمه شركه بترا وهي شركه معتمده من وزاره الاتصالات المصريه و هيئه  صناعه تكنولوجيا المعلومات ITIDA   كما انها استشاري في الاتحاد الاوروبي يمكنك تجربه النسخه التجريبيه للبرنامج عن طريق  http://goo.gl/mQENW8
      يمكنك التواصل معنا في فروعنا في مصر او في  وكالتنا بالسعوديه  من خلال
      Mobile:
      00201092121119 00201012470507  Email: ies.petrasales@gmail.com
    • By tech122
      ان الاتجاه للبرامج الحسابيه اصبح من الضروري جدا في هذه الايام بالنسبه للانشطه التجاريه والشركات المختلفه لانه يسهل العمليات الحسابيه والاحصائيات والبيع والشراء والتعاملات مع الموردين والعملاء
      لكن اصبح الاتجاه المستقبلي للبرامج المحاسبيه هي البرامج الويب التي تعمل عن طريق الانترنت لانها تمكن المستخدم من التحكم في اعماله عن بعد ومن خلال اي جهاز كمبيوتر و من اي مكان وفي اي زمان اذا
      اذا كنت في احتياج  الي برنامج حسابات تستطيع التحكم فيه من اي مكان وفي اي زمان  يوجد برنامج يعتبر من البرامج القويه جدا للحسابات اسمه IES  البرنامج يعمل باكثر من لغه و باكثر من عمله كما انه يغطي احتياجات الكثير من الانشطه التجاريه والتصنيعيه والشركات و المخازن البرنامج به نظام محاسبي متكامل يعمل مع مختلف الانظمه المحاسبيه لمختلف الدول و يسهل ويسرع العمليات المحاسبيه كما انه يمكن التحكم به من اي مكان وعن طريق الموبايل وهو في الحقيقه مريح جدا ويساعد في اتخاذ قرارات الشراء والبيع لان الاحصائيات والارقام تظهر في التقارير باستمرار فيساعد علي اخذ القرار بطريقه احصائيه  سليمه لذلك انصح باستخدامه البرنامج يمكن تجربته من خلال الموقع الخاص به goo.gl/awZGsC
      ويمكنك التواصل مع الشركه المنتجه من خلال الارقام الموجوده علي الموقع
×
×
  • Create New...