اذهب الي المحتوي

المساعدة - محاسب بشركة اتصالات


المشاركات الموصى بها

أشكر كل من يساهم في تطوير هذا الصرح العلمي الكبير وجعله الله في ميزان حسناتكم

إخواني وأخواتي

أنا أعمل في شركة إتصالات كمحاسب مصاريف - G L - Expense Accountant in G L Unit

أريد أن أعرف ماهو التوصيف الوظيفي لي حيث أني مبتدأ في الشركة وأريد أن أكون في القمة

أريد جميع الأفكار و الكتب المفيدة

أشكركم مرة أخرى

هذا إيميلي t_a_22@Yahoo.com

,أتمنى أن تقبلوني في المنتدى

اللم علــمــنــا مـــا يــنــفــعــنــا وانــفــعــنــا بـــمــا عــلـــمــتــنــا

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

ممكن أعرف ماهو التوصيف الوظيفي لمحاسب المصاريف وجزاااااااااااااااااااااك الله خير

اللم علــمــنــا مـــا يــنــفــعــنــا وانــفــعــنــا بـــمــا عــلـــمــتــنــا

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

أخي الكريم

في رأيي لا يوجد توصيف أو تدرج وظيفي مثل الذي ذكرته و حتى إن وجد فأنا ضده تماماً ، فالمحاسب محاسب و لكن هناك بعض الشركات توكل مهمة مراقبة المصاريف مثلاً على محاسب فيطلقون عليه تسمية محاسب مصاريف و أخرى مثلاً يوكلون مهمة الرقابة على حسابات العملاء فيطلقون عليه محاسب عملاء و هكذا

بشكل إذا كانت مهمتك هي الرقابة على المصاريف فيجب أن يتم إرشادك من قبل الشركة التي تعمل بها أي نوع من المصاريف سوف تراقب و كيفية الإدخال إذا كانت الشركة تستخدم نوع معين من الحلول و المستندات التي يجب أن تتوفر و إجراءات التحقق من صحة المستندات و إجراءات صرف المصروف و ما إلى ذلك و هذا كله يرجع في الأساس إلى الإدارة المالية في تحديدها

و بالتوفيق

 

" وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا "

Abdelhamid M

Auditor

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

أخي وأستاذي العزيز كلامك كله صح أنا موكل لي مهمة مراقبة المصاريف والتحليل المالي للمصاريف ممكن نصائح وإرشادات لعملي او كتب أو ملفات وجزااااااااااااااااااااااااك الله ألف خير

اللم علــمــنــا مـــا يــنــفــعــنــا وانــفــعــنــا بـــمــا عــلـــمــتــنــا

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 5 شهور بعد ...
  • 1 سنة بعد ...

ياجماعة من يشتغل فى المحاسبة ليس له تصنيف زى مابيطلقوا عليهم عملاء او موردين او مصروفات او خزينة او حتى بنوك العملية لو كدا هاتلاقى لكل حساب فى اليومية محاسب يعنى ممكن نقول محاسب ارصدة مدينة وكداااااااااااا او حتا محاسب اوراق دفع المشكله انى مثلاا لو مدير مالى وشركتى فيها بند بها حسابات متتداخله زى الموردين او العملاء فأنا محتاج انى اوكل واحد او اكثر للحساب دوة ووممكن الاقى شركة اللى قايم بحسابتها محاسب واحد بس يعنى لو حسب التعريفات اللى انتو بتقولها المحاسب اللى ماسك حسابات الشركة لواحده نطلق علية محاسب بتاع كله غلط

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • اضف...