اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

يوجد لدي شركة و عدة فروع العملاء على مستوى الشركة ويمكنهم التعامل مع جميع فروعي الاستاد العام و الدليل على مستوى الفرع ولكن مطابق لدليل الشركة اعمار الفواتير على مستوى الفرع اذا تم السداد من الادارة العامة يتم تفعيل السداد لجميع فواتير الفروع اذا تم السداد في الفرع يتم سداد فواتير الفرع فقط السؤال لدي الفرع فواتير لعميل رقم 100 بمبالغ مختلفة بقيمة اجمالية 2000 سدد العميل دفعة واحدة بمبلغ 5000 سوف اقوم بسداد الفواتير المعلقة في الفرع بمبلغ 2000 رصيد المبلغ 3000 لدي العميل فواتير اخرى في فروع اخرى كيف اتعامل مع باقي المبلغ؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...