اذهب الي المحتوي

فجوة التوقعات في المراجعة


المشاركات الموصى بها

السلام عليكم ورحمة الله أنا عبد الرحمن طالب ماجستير في سورية وعنوان بحثي هو فجوة التوقعات وسبل الحد من آثارها أرجو من جميع الأعضاء الأفاضل مساعدتي بهذا الموضوع بكل ما لديهم وذلك بسبب ندرة المراجع في سورية.ولكم مني جزيل الشكر ومن الله الأجر والثواب

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

أخي العزيز

ممكن باللغة الأنجليزية معناها وسوف احضر لك بمشئية الله أن استطعت ما تريد إذا احببت مراجع اللغة الأنجليزية حيث ان كل دراستي وعملي باللغة الأنجليزية

 

 

محمد بشارة - أبوعبدالله

أستغفر الله العظيم واتوب اليه

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 2 شهور بعد ...
  • 5 شهور بعد ...

السلام عليكم أخي عبد الرحمن أنا كمان طالب ماجستير مراجعة حسابات بسورية و أنا طالب مساعدتك يعني إذا بتحسن أنا هلق خارج سورية عم إشتغل بالسعودية و أنا هلق سنة أولى خلصت دوام و سافرت بس عندي حلقة بحث أو مشروع دبلوم حول الرقابة الداخلية ولسى لهلق ما لي كاتب شي وما لي عرفان شو بدي إكتب ياريت إذا فيك تساعدني بكون لك من الشاكرين على فكرة إجيت مرة إنت عرضت بحثك عند الدكتور القاضي هي إذا الله ما خيبني

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

اخي الكريم اليك بعض المراجع المتعلق بالموضوع والبعض منها يمكنك الحصول عليها عن طريق الانترنت:

- الذنيبات ، على عبدالقادر (2003) ، " بنية فجوة التوقعات في التدقيق و أسبابها " ، مجلة دراسات تصدر عن عمادة البحث العلمي بالجامعة الأردنية ، المجلد الثلاثون ، العدد الأول ، ص 108-127 .

- السديري ، فهده بنت سلطان (2004) ، " توظيف عدد مختار من المقاييس لرصد ملامح فجوة التوقعات في بيئة مهنة مراجعة الحسابات في المملكة العربية السعودية :دراسة ميدانية" ،، رسالة ماجستير ، جامعة الملك عبدالعزيز ، جدة .

- السقا، السيد احمد اسماعيل ، (1997) ، "فجوة التوقعات في بيئة المراجعة :دراسة ميدانية في المحيط المهني في المملكة العربية السعودية "، مجلة البحوث المحاسبية الصادرة عن الجمعية السعودية للمحاسبة ، المجلد الأول ، العدد الخامس ، ص423-465.

- القرني ، احمد عبدالقادر (2006) ،"جهود المعاهد و الهيئات المهنية المعنية بتطور مهنة المحاسبة و المراجعة في التقريب بين مراجعي الحسابات و المستخدمين للقوائم المالية" ، مجلة المحاسبة الصادرة عن الجمعية السعودية للمحاسبة ،السنة الثانية عشرة العدد45، ص: 32-34 .

- صالح ، رضا إبراهيم ، (2002) ، " تقرير المراجعة و فجوة التوقعات بين المراجعين و المستثمرين دراسة نظرية تطبيقية : حالة مصر" ، مجلة البحوث المحاسبية الصادرة عن الجمعية السعودية للمحاسبة، المجلد السادس ، العدد الثاني ، ص 115-156.

- غالي ، جورج دانيال ،(2001) ، " تطوير مهنة المراجعة لمواجهة المشكلات المعاصرة و تحديات الألفية الثالثة " ، الدار الجامعية ، الإسكندرية .

- لطفي ، امين السيد احمد (2005) ، "مسئوليات و إجراءات المراجع في التقرير عن الغش و الممارسات المحاسبية الخاطئة"، الدار الجامعية ، الاسكندرية .

- محمد ، محمد الفيومي و آخرون ،(2006) ، "دراسات متقدمة في المراجعة" ، المكتب الجامعي الحديث ، الإسكندرية .

- مصطفى، صادق حامد، ( 1993)، " نحو تضييق فجوة التوقعات في مهنة المراجعة دراسة تحليلية نقدية مقارنة"، مجلة المحاسبة والإدارة و التامين، العدد السابع و الأربعون، ص53-123.

- واكد ، سامي صبحي سليم (2003) ، " الفجوة بين توقعات مستخدمي القوائم المالية و طبيعة عمل المراجع :دراسة ميدانية" ، رسالة ماجستير ، جامعة الملك عبدالعزيز ، جدة .

كما انه يمكن الحصول على بحث متعلق بهذا الموضوع عن طريق مجلة الاقتصاد والادارة بجامعة الملك عبدالعزيز عن طريق الانترنت.

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 1 شهر بعد ...

الأخ العزيز أنا متلك طالب ماستر وهذا ملخص عن رسالة ماجستير عن الرقابة الداخلية وفي حال رغبت بالرسالة كاملة راسلني على إيميلي

10.doc

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 1 سنة بعد ...

اخي العزيز

انا طالبة اقوم بعمل مشروع تخرج بعنوان فجوة التوقعات في مهنة المراجعه

وانت قد وضعت مجوعه من المراجع ولكن بالرغم من محاولتي للحصول عليها والاستفاده منها ولكن بدون فائده لانها تعطي فقط ملخص للدراسه(0عدا دراسة فهده

ارجو المساعده منك اذا متوفره هذه الدراسات لديك

وشكرا جزيلا لك

ارجو المساعده من المشاركين ولكم مني كل الاحترام

تم تعديل بواسطه nado0osh
رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 2 شهور بعد ...
  • 1 سنة بعد ...
  • 2 أسابيع بعد ...

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • اضف...