Jump to content
Sign in to follow this  
MAKI

ابحث عن برنامج لأدارة حسابات شركات المقاولات المتوسطة الحجم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الأعزاء

ابحث عن برنامج لأدارة حسابات شركة مقاولات متوسطة الحجم ويفضل ان يكون البرنامج يعمل علي اجهزة السرفر ووجود امكانية اكثر من مستخدم في نفس الوقت مع تحديد صلاحية كل مستخدم

ولكم جزيل الشكر

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدنى أن أقدم لكم برنامج المقاول الرقمى المخصص فقط لإدارة مؤسسات المقاولات.

مميزات البرنامج :

1- سهولة الاستخدام حتى لو كان المستخدم قليل الخبرة فى التعامل مع الحاسب الآلى

2- البرنامج يتعامل مع المشاريع الإنشائية كل مشروع على حدة ويتعامل مع عدد لا نهائى من المشاريع فى نفس الوقت - كما يضبط لك حسابات العمال الدائمين وعمال اليومية والموظفين - كذلك يقوم بحصر الأعمال الخاصةبالمشروع من خلال التمتير والتكعيب واسنادات الأعامال الخاصة بالعمال من أعمال بناء - نجارة - حدادة - تلييس - صب - تراكيب مختلفة وكل فئة بوحدة الحساب ويتم الحصر التفصيلى والشامل للمشروع

3- يقوم البرنامج بحصر الخامات والكميات وحسابات الموردين الخ

4 -من خلال البرنامج تستطيع استخراج جميع المكاتبات الخاصة بالمؤسسة وكذلك كل المطبوعات الموجهة للجهات الأخرى المتعاملة مع المؤسسة مثل مكاتب العمل والهجرة والكفالة وطلبات نقل الكفالة وتنازل الكفالة لحساب مؤسسات أخرى والعديد و العديد دون أن تجد عناء فى الصيغ فالبرنامج يسجل الصيغ بالنيابة عنك.

5- عدد كبير من التقارير الخاصة بالمحاسبة الداخلية بالمؤسسة من عقود عمل وطلبات عمل وعقود إيجار وكل التقارير الخاصة بحسابات العمليات والعملاء والموردين والعمال والموظفين والشركاء والخزنات والخامات والكميات.

6- البرنامج يأخذك خطوة بخطوة فى عمليات المحاسبة حتى لو لم يكن لديك أدنى خبرة فى المحاسبة الخاصة بالمقاولات – فكل ما عليك هو تسجيل العمليات التى تتم فى المؤسسة فى الشاشات المخصصة لها والبرنامج يهتم باستخراج كافة الحسابات والتقارير دون أدنى مجهود من جانبك.

7- البرنامج يتعامل بالتاريخ الهجرى فى كل النوافذ والمطبوعات التى يلزم بها التاريخ الهجرى وفيما يخص جوازات السفر والإقامة الخاصة بالعمال يتعامل بالتاريخ الميلادى .

8- البرنامج يتعامل بالعملة السعودية ( الريال – الهللة ) وكذلك يقوم بعمليات التفقيط أو تحويل المبالغ إلى حروف – كما يمكن التحكم والتعديل فى العملة حسب الرغبة.

9- يوجد قسم فى البرنامج ( إدارة القروض ) و الذى يهتم بالقروض التى تم اقتراضها من جهات معينة وكذلك متابعة دفعات وأقساط السداد وربط ذلك بأرصدة الخزنة الرئيسية.

10- البرنامج به قسم خاص بإدارة العقارات والممتلكات الخاصة بالمؤسسة و التى يمكن تأجيرها والحصول على عائد منها يدخل إلى المؤسسة.

11- كما يمكننا التعديل وفقاً لمتطلبات عملائنا الكرام ويوجد بالبرنامج العديد من الوظائف الأخرى التى تساعدك فى إنجاز المهام المتعلقة بالعمل

كما يسعدنى أيضاً الترحيب بمن يود التعاون معى فى تسويق البرنامج بالعمولة التى يتم الاتفاق عليها

قم بالاطلاع على ملفات الشرح الخاصة بالبرنامج وستجدها على هذه الروابط بالاضافة للنسخة التجريبية من البرنامج

فيما يلى روابط لكل من 1- ملف البرنامج للنسخة الكاملة 2- ملف البرنامج

للنسخة التجريبية

3- ملف تشغيل التقارير ويتم تركيبه فى كلتا الحالتين سواء النسخة التجريبية او

النسخة الكاملة 4- ملف تعديل رصيد الخزنات فى حالات الطوارئ أو فى حالة

التدريب وبدء العمل على البرنامج

*- مجموعة ملفات شرح للقوائم الضرورية فى البرنامج

البرنامج يتكون من ملفين يتوجب تنزيلهما على الجهاز ومن ثم تنصيبهما على

الجهاز قبل استخدام البرنامج

1-الملف الأول ( النسخة الكاملة ) لا تقم بتنصيبها فى حال ترغب فى تجربة البرنامج

http://www.4shared.com/file/49655430/456bae1c/ContractorSetup.html?dirPwdVerified=8d99bb88

2- الملف الثانى ( النسخة التجريبية )

http://www.4shared.com/file/42487867/b234cf55/ContractorSetup.html?dirPwdVerified=a16a21fa

3- الملف الثالث ( ملف التقارير ويركب مع أى من الملفين السابقين )

http://www.4shared.com/file/42324607/abf0c22e/CR10RDC.html?dirPwdVerified=4bacc704

4- الملف الرابع ( ملف تعديل رصيد الخزنات )

ملف تعديل رصيد الخزنات فى حالة الطوارئ أو التشغيل لأول مرة وتسجيل

سندات الصرف السابقة فى عملية تم العمل فيها قبل بدء العمل بالبرنامج

ومشروح فى ملف شرح الإيرادات والمصروفات كيفية العمل على ذلك.

ولكن هذا الملف لا يعمل إلا من داخل مجلد برنامج المقاول الرقمى فقط وغير

ذلك سيحدث خطأ.

http://www.4shared.com/file/75793401/7ba9c1a6/CofferCreditEditor.html?dirPwdVerified=db0b34e9

بعد تحميل الملفين ( الأصلية أو التجريبية واحدة منهما فقط + ملف

التقارير ) وتنصيبهما تقوم بتشغيل البرنامج من قائمة ابدأ

( فى حالة النسخة الأصلية ستظهر لك نافذة يظهر عليها رقم القرص الصلب

الخاص بجهازك - يجب أن ترسله مع ثمن البرنامج - وبعد وصول المبلغ والتحقق

من وصوله سيتم إرسال رقم التفعيل الخاص بجهازك لتقوم بتركيبه فى نفس

النافذة التى ظهرت لك حيث سيتم إدخال الرقم تلقائياً لقاعدة البيانات بعد

الضغط على زرار تسجيل وإغلاق البرنامج وفتحه مرة أخرى ، توجد قاعدة

البيانات فى مجلد برنامج المقاول الرقمى الموجود على المسار C:\Program

Files قم بنسخ ملف قاعدة البيانات المسمى office_db.mdb خارجاً وهى فارغة

لأنها تحمل رقم التفعيل الخاص بك وهى أيضاً التى ستحمل بياناتك الخاصة

بالمؤسسة وجميع العمليات التى تتم من خلال البرنامج وضعها فى مكان آمن

وتعوَّد على أن تأخذ منها نسخ بشكل دورى وتضعها فى مكان آمن مثل

الاسطونات الليزرية)

بعد تشغيل البرنامج

ستجد قائمة اسماء المستخدمين

اختر صلاح الدين الأيوبى ثم فى كلمة المرور اكتب 111

وذلك لكى يمكنك الدخول للبرنامج بصلاحيات مدير النظام

والبرنامج يحتاج لتدريب لكى تتمكن من الاستفادة منه استفادة قصوى نظراَ

لأن البرنامج كبير وشامل لكل التفاصيل التى تتخيلها التى تتعرض لها كصاحب

مؤسسة مقاولات فى عملك والتدريب لا يحتاج وقت طويل فقط إقرأ ملفات الشرح

الموجودة فى الروابط المبينة أدناه للتعرف على أساسيات العمل على

البرنامج إن شاء الله وذلك لتعرف ماهية استخدام البرنامج وكيفية ادارة

العمل داخل المؤسسة الخاصة بك من خلاله

توجد بعض الشاشات التى تقفل بعد عدد معين من المدخلات يمكنك حذف المدخلات

التى تمت لتعود الشاشات للعمل مرة اخرى - هذا لا يوجد فى النسخة الكاملة

- كذلك لك كامل الحق فى اى نسخ حديثة من البرنامج دون تكلفة اضافية

وقبل الشروع فى العمل على البرنامج يجب ادخال البيانات اللازمة فى قائمة

البيانات الأساسية

ولو احتجت لأى مساعدة ستجدنى إنشاء الله تعالى معك فى كل خطوة

بعض ملفات الشرح الخاصة بالبرنامج - علماً بأن باقى ملفات الشرح سيتم تجهيزها عما قريب

ولكن على النسخة المصرية ولا تختلف كثيراً عن النسخة السعودية

1- ملف شرح قائمة البيانات الأساسية

http://www.4shared.com/file/76249954/8864fdc4/_2__Contractor_Explanation.html?dirPwdVerified=db0b34e9

2 - ملف شرح قائمة الأعمال المسندة:

http://www.4shared.com/file/76250069/92418f0f/works_Entrusted.html?dirPwdVerified=db0b34e9

3- ملف التعليمات الخاص بقائمة الإيرادات والمصروفات - طبعاً تجد كافة

التقارير الخاصة بالإيرادات والمصروفات والأعمال وكل شئ تريده فى قائمة

استخارج التقارير ولكن بعد ما تكون أدخلت بيانات فعلياً فى قائمة

البيانات الأساسية والأعمال المسندة والإيرادات والمصروفات

http://www.4shared.com/file/76978848/cd007ef/_3__Costs_and_Encomes.html?dirPwdVerified=db0b34e9

4- ملف قاعدة بيانات بها بعض البيانات فعلاً لإمكانية عرض التقارير

وتجربة العمليات المختلفة عليها ( بعد تنزيل الملف انسخه وضعه فى مجلد

برنامج المقاول الرقمى الموجود على المسار التالى ( C:\Program Files )

ومسار الملف هو

http://www.4shared.com/file/49650572/f9159031/office_db.html?dirPwdVerified=8d99bb88

كما أرجوا أن تأخذ وقتك فى قراءة الملفات الخاصة بالشرح قراءة تفصيلية

وبالترتيب التالى ( قائمة البيانات الأساسية -قائمة الأعمال - قائمة

الإيرادات والمصروفات وتابع بالترتيب الموجود بالشرح ) حتى تتمكن من فهم

الأمور بشكل مترابط

اترككم فى رعاية الله وامنه

سالم عايد محمد

ماسنجر

salim_ayed@yahoo.com

0020121807724

Edited by ابوتسنيم

برنامج محاسبة شركات المقاولات | برنامج المقاول الرقمى

info@alrakmycont.com

salimayed@gmail.com

00201206613884

00201122215461

Share this post


Link to post
Share on other sites

لماذا لاتجرب برنامج نظام مفتاح الحلول؟

نظام مفتاح الحلول هو ثمرة العمل الجماعي وتبادل الخبرات في فنون المحاسبة التطبيقية وعلوم البرمجة المحترفة لسنوات عدة, ليكون الأداة الافضل على حاسبك الشخصي لادارة جميع أعمالك من مشتريات, مبيعات, محاسبة و مستودعات في بيئة تفاعلية قوية سهلة الإستخدام تمتاز بالسرعة والكفاءة العالية

مواصفات البرنامج

نظام ادارة المبيعات والعملاء - فاتورة مبيعات، فاتورة مبيعات مرتجعة

نظام ادارة المشتريات والموردين - فاتورة مشتريات، فاتورة مشتريات مرتجعة

نظام إدارة المستودعات - سندات إدخال, سندات إخراج

نظام ادارة المحاسبة - سندات صرف, قبض, قيود مزدوجة

نظام امني - تحديد صلاحية المستخدمين و مراقبة الاداء

نظام حماية البيانات - حفظ عدة نسخ من قواعد البيانات و استرجاعها

نظام تقارير - مجموعه وافيه من التقارير التفصيلية حسب رغبة المستخدم

نظام تحليل - مجموعة من التقارير التحليلية

نظام تحديث وتطوير - خدمة التحديث و التطوير الفورية

نظام سهل وبسيط - سهولة الاستخدام وبساطة الشاشات

نظام مراسلة - ارسال رسائل الى البريد الالكتروني

نظام مترابط - يتعامل مع القارئ الآلي والطابعة الالية

نظام لوجستي- مشاهدة اماكن العملاء والموردين على خريطة "جوجل ماب" الشهيرة

نظام شبكي - الارتباط بمحرك قواعد البيانات على الانترنت

تحميل من الموقع

www.key-solutions.org

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الأعزاء

ابحث عن برنامج لأدارة حسابات شركة مقاولات متوسطة الحجم ويفضل ان يكون البرنامج يعمل علي اجهزة السرفر ووجود امكانية اكثر من مستخدم في نفس الوقت مع تحديد صلاحية كل مستخدم

ولكم جزيل الشكر

برنامج بابل لمحاسبة المقاولات ده احنا عندنا بالشركة فى السعودية شغالين بيه وهو ممتاز وفى كل ما تحتاجه عن المقاولات

ادخل على موقع الشركة وشوق التفاصيل بتاعته

www.babelsoftco.com

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم أخي الكريم

نحن سلاف الدولية ممكن نقدم لك البرنامج الذي تريد بصدق واماانه وعمل دقيق وتشركنا عليه ان شاء الله تعالى.

ولدي مبرمجين وبالامكان صنع لك اي برنامج تريد لو احببت حسب متطلباتك.

نحن في السعودية - جده - ايميلي

al_hadawe@hotmail.com

أحمد الحداوي المدير العام.

Share this post


Link to post
Share on other sites

تبدو مواصفات النظام جيدة من واقع الاستعراض الموضح اعلاه ولكن التجربة هي البرهان لاي نظام محاسبي وخصوصا فعالية مراكز التكلفة وامكانية الحصول علي التقارير المطلوبة حيث ان تقارير مراكز التكلفة في محاسبة عقود المقاولات والتي تتعدد مستوياتها الاجمالية والتحليلية تتميز باهمية قصوي ترتقي الي اهمية التقارير المالية . لانها تستخدم في تقييم المشروعات المنفذة وبيان الانحرافات عن الخطة وهذه المسالة لها اهميتها الخاصة في المقاولات

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخى الكريم

برنامج سماك

برنامج عملى ويعمل على السيرفر

ويستخدمة اكثر من محاسب فى وقت واحد

ارجو الانتفاع

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

  • Similar Content

    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      عبد الحميد وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون هي شركة مراجعة حسابات مرخصة من قبل "إدارة مراجعي الحسابات" التابعة لوزارة الاقتصاد ، رقم التسجيل 106 وهي وكالة ضرائب مرخصة ومعتمدة من قبل FTA ،  TNA برقم  30003958 كمستشارين موثوق بهم لعملائنا ،
      يقدم عبد الحميد وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون مراجعة وتقييم الأعمال وتدقيق الأدلة الجنائية وتصفية الشركة ودراسات العناية المالية الواجبة وتجميع التقارير المالية ومسك الدفاتر والاستشارات الإدارية بالإضافة إلى وكالة الضرائب والامتثال لضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية  ومجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة للعملاء عبر أطياف الصناعة وفي جميع مراحل التطوير التنظيمي.
       نحن نؤمن بمبدأ واحد وهو "يجب أن تكون خدمة العملاء بأعلى جودة إلى جانب رسوم الخدمات الأكثر تنافسية
    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      مكتب عبدالحميد و شركاه محاسبون قانونيون و مدققو حسابات في الشارقة ، دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنهم مساعدة عملاؤهم الكرام في عمل التقارير الاستشارية أو تقارير الخبرة الاستشارية التي تخص النزاعات التجارية و قضايا الاحتيال و الاختلاس و النزاعات الضريبية التي يمكن استغلالها بتقديمها للجهات المعنية مثل الشرطة و النيابة والقضاء لدعم القضايا و الشكاوى من الناحية الفنية
      نحن نحاول أن نعتني بكافة النواحي الفنية التي تخص قضايا النزاعات التجارية و شكاوى الاختلاس و الاحتيال و السرقات في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث اننا مدققو حسابات معتمدون و وكلاء ضريبيون معتمدون
      في حالة احتياج مثل هذه التقارير فنحن نحاول ان نقيم مدى قدرتننا على مساعدة العميل و ذلك بتقييم حالة القضية او النزاع او الشكوى من الناحية الفنية و في حالة قبولنا القضية فإننا ذلك يعني اننا نستطيع ان نتبنى وجهة نظر فنية يمكن ان تقدم للجهات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة
      يسعدنا مساعدتكم دائما ، فلا تترددوا في الاتصال و الاستشارة - استشاراتنا مجانية في مثل هذه القضايا
    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      نحن نقدم خدمات الوكالة الضريبية بالشارقة و دبي و عجمان و جميع الإمارات و هذه الخدمات تشمل تقديم الإقرارات الضريبية و خدمات تقديم طلبات استرداد ضريبة القيمة المضافة على المسكن الخاص بمواطني دوله الأمارات العربية المتحدة
    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      نحن نقدم جميع خدمات المحاسبة و التدقيق و الضرائب في الشارقة و دبي و عجمان و جميع الإمارات ، فريقنا المحترف سيقوم بتنظيم دفاترك المحاسبية و سيقوم بتقديم الإقرارات الضريبية كما هو مقرر قانونا و في حالة وجود نزاع أو اي نوع من المشاكل مع هيئة الضرائب الاتحادية بالإمارات سنقوم بدراسة حالتك و سنقوم بعمل التوصيات اللازمة و أتخاذ الإجراءات التي من شأنها حل اي مشاكل ضريبية 
       
    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      شركة الشخص الواحد هو نمط جديد من الشركات تم استحداثه في قانون الشركات الاتحادى  رقم (2) لسنة 2015 وتعديلاته
      . المادة رقم  (71/2 ) من قانون الشركات التجاري الاتحادي رقم 2 لسنة 2015 في تأسيس شركة الشخص الواحد ذات المسؤولية المحدودة والتي نصت بأنه "يجوز لشخص واحد مواطن طبيعي أو اعتباري تأسيس وتملك شركة ذات مسئولية محدودة و لا يسأل مالك رأس مال الشركة عن التزاماتها الا بمقدار رأس المال الوارد بعقد تأسيسها،
      اي أن شركة الشخص الواحد محدودة المسؤولية يملكها شخص طبيعي أو معنوي واحد. والشركة بهذا الشكل تعتبر استثناء على الأصل التي يتوجب وجود طرفين على الأقل فى الشركة  
      خصائص شركة الشخص الواحد
      1-       المسؤولية المحدودة للشريك
      اي ان مالك الشركة، قد حدد جزء من ذمته المالية لنشاط تلك الشركة، وبالتالي فهو مسؤول فقط في حدود حصتة فى راس مال الشركة
      2-       سهولة اتخاذ القرارات داخل الشركة:-
      3-       سهولة تحويل صفة الشركة أو دمجها
      4-       للشركة اسم تجاري
      و من عيوب شركة الشخص الواحد ضعف ائتمان الشركة و ذلك لان  شركة الشخص الواحد يكون فيها  الشريك المالك الوحيد فيها مسؤولاً بمقدار حصته أي بمقدار رأس مال الشركة فقط، ولذلك فإن وجود شريك وحيد ومحدود المسؤولية يؤدي إلى ضعف الائتمان، و لذلك من يتعامل مع هذه الشركة وفي حال تصفيتها أو إفلاسها قد لا يستطيع الحصول على كامل  حقوقه، و ان يأخذ ذلك في الحسبان وقد يطلب ضمانات شخصية.
       رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي
       
×
×
  • Create New...