اذهب إلى المحتوى

سؤال في المحاسبة في الفنادق


Recommended Posts

ارجو شرح القيود الدفترية داخل فندق فيما يتعلق بدخول بند منظفات وفوط وبشاكير لأستخدامات النزلاء بكمية كبيرة للمخازن في حالة صرف اجزاء من تلك البنود وفي حالة عدم صرف اى بند ولكم جميعا تحياتي

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم،

ذلك يتعلق بسياسة شركة الإدارة للفندق أما إذا كان الفندق يدار بشكل شخصي فإليك النظام:

1- تقوم بخلق مخازن لكل من آ- مخازن مواد تنظيف ب- مخازن معدات وأدوات تشغيل، وعند الإستهلاك يحمل مبلغ ألإستهلاك على القسم المستفيد من هذه المواد كمصاريف، أما رصيد المخازن فيظهر في الحسابات الختامية تحت بند مخازن.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...