اذهب إلى المحتوى

الدولار/فرنك ونظرة اسبوعية ما بين 18-22 ابريل-نيسان


ForexPros

Recommended Posts

الدولار/فرنك ونظرة اسبوعية ما بين 18-22 ابريل-نيسان

فوريكس بروز -لمس الدولار الامريكي رقما قياسيا منخفضا مقابل الفرنك السويسري خلال الاسبوع الماضي، بعد صدور عدة بيانات أمريكية اقتصادية متضاربة مما عزز الاحتمالات بأن يبقي الاحتياطي الاتحادي سعر الفائدة على رقم قياسي منخفض لدعم انتعاش الاقتصاد الأمريكي.

بلغ الدولار/فرنك 0.8895 يوم الخميس، ادنى انخفاض للزوج على الاطلاق، استقر الزوج بعدها على 0.8919 عند اغلاق التداول يوم الجمعة، منخفضا بنسبة 1.64% خلال الاسبوع.

وكان من المرجح ان يجد الزوج الدعم قصير المدى على 0.8895 انخفاض الخميس الماضي الادنى على الاطلاق، والمقاومة على 0.9074 ارتفاع 12 ابريل-نيسان.

وأظهرت بيانات يوم الخميس بأن طلبات إعانة البطالة الأمريكية الأولية ارتفعت إلى أعلى مستوياتها خلال شهرين في الاسبوع الماضي. في نفس الوقت، اظهرت البيانات يوم الجمعة بأن التضخم في اسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 0.5% في مارس-آذار، والتضخم في اسعار المستهلكين الرئيسي والذي يستثني الغذاء والطاقة ارتفع بنسبة 0.1% اقل من التوقعات بنسبة زيادة 0.2%.

نائب رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين قالت الإثنين بأن الزيادة في اسعار الطعام وتكاليف الوقود سيكون لها تأثير مؤقت على التضخم وانفاق المستهلكين ولا تبرر عكس الحوافز النقدية المسجلة.

وابقى البنك الوطني السويسري معدلات الفائدة على ارقام قياسية منخفضة منذ الازمة المالية العالمية، إلا ان النمو القوي وارتفاع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي عزز الاحتمالات لرفع سعر الفائدة السويسري.

وقال رئيس البنك المركزي السويسري فيليب هيلدبراند يوم الجمعة بأن عملة البلاد القوية تمثل مشكلة كبيرة وتحديا للمصدرين.

وقال هيلدبراند "ونتيجة لارتفاع قوة العملة، فإننا نتوقع انخفاض النمو بشكل ما" " ونحن ننظر غلى توقعات النمو لهذا العام لتصل إلى حوالي 2%".

وفي الاسبوع المقبل، سيتطلع المستثمرون لبيانات الحكومة الأمريكية بشان تصاريح البناء ومبيعات المنازل، في حين ان سويسرا ليس لديها اي اصدارات مثيرة للاهتمام في هذا الاسبوع.

قبيل هذا الاسبوع، قامت فوريكس بجمع هذه القائمة وغيرها من الأحداث الهامة والتي من شأنها التاثير في الاسواق.

الإثنين 18 ابريل-نيسان

في الولايات المتحدة، سيقوم ريتشارد فيشر رئيس الاحتياطي الاتحادي في ولاية دالاس بإلقاء خطاب في مناسبتين في اتلانتا.

الثلاثاء 19 ابريل-نيسان

في الولايات المتحدة، ستقوم البلاد بنشر بيانات حكومية عن تصاريح البناء، وهو مقياس ممتاز لنشاط البناء المستقبلي اضافة إلى تقرير عن بدء الاسكان، وهو مؤشر رئيسي لصحة الاقتصاد.

الاربعاء 20 ابريل-نيسان

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات صناعية عن مبيعات المنازل القائمة، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. ستقوم البلاد ايضا بنشر تقارير حكومية عن مخزونات النفط الخام.

الخميس 21 ابريل-نيسان

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة الأولية، احدث بيانات عمالة في البلاد. وستقوم البلاد ايضا بنشر بيانات عن اسعار المنازل ومخزونات الغاز الطبيعي. وفي الوقت نفسه، سيقوم الاحتياطي الاتحادي في فيلادلفيا بنشر مؤشره للنشاط الصناعي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادي.

الجمعة 22 ابريل-نيسان

الاسواق في منطقة اليورو، وسويسرا، والمملكة المتحدة وكندا واستراليا ونيوزلندا ستكون مغلقة في يوم الجمعة العظيمة.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...