اذهب إلى المحتوى

Recommended Posts

الاخوة الأعضاء بداية أود أن أشكر كل مجموعة العمل بالموقع على هذا المجهود الرائع واشكر جميع الأعضاء لعطائهم الغير محدود واتمنى من الأعضاء الكرام اجابتي على استفساراتي: قد عينت جديداً بشركة مقاولات ( مقاولات طرق وردم وسفلته ) وقد واجهتني بعض المشكلات وهي: 1- تم اعطاء مدير مشروع سلفة مؤقتة للصرف على المشروع وقد وقع على سند صرف وأثناء صرفه السلفة وأثناء الصرف بدلاً من أخذ فواتير جعل كل من يأخذ منه مبلغ أن يوقيع على سند صرف وكل هذا في دفتر واحد . فما حل هذه المشكلة 2- يوجد مبالغ صرفت بسندات صرف فقط ولا يوجد بها فواتير . فما حل هذه المشكلة 3- اريد أن أقوم بعمل نظام محاسبي كامل بداية من المستندات ودورتها والإجراءات المالية وحتى الوقوف على أرض صلبة في النظام تمكنني من معرفة الوضع المالي للمؤسسة في أي وقت (( أرجوا تزويدي بطريقة لعمل ذلك )) مع العلم بأن مؤسسة المقاولات تقع في السعودية وتخضع لرقابة الهيئة العامة للإستثمار . أرجوا من السادة الأعضاء والمشرفين تزويدي بالبيانات التي ذكرتها سابقاً حتى اكون قادراً على الإستمرار في المؤسسة وتحسين وضعي بها . وأأسف على الإطالة .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...