اذهب إلى المحتوى

اليورو تحت الضغط امام الدولار القوي على نطاق واسع


ForexPros

Recommended Posts

اليورو تحت الضغط امام الدولار القوي على نطاق واسع

فوريكس بروز- ظل اليورو تحت الضغط امام الدولار الامريكي يوم الاربعاء، في ظل التوقعات المتزايدة بأن البنك الاحتياطي الاتحادي سوف يتحرك نحو تطبيع السياسة النقدية مع نهاية الجولة الثانية من برنامج شراء السندات المنتهي في يونيو-حزيران.

بلغ اليورو/دولار 1.4059 خلال التعاملات الأوروبية لما بعد الظهر، الانخفاض اليومي، استقر الزوج بعدها على 1.4089 منخفضا بنسبة 0.17%.

وكان من المرجح ان يجد الزوج الدعم قصير المدى على 1.4019، انخفاض الإثنين الادنى في ستة ايام والمقاومة على 1.4193 ارتفاع الجمعة الماضي.

وتعزز الدولار الأمريكي بعد أن قال ريتشارد فيشر رئيس البنك الاحتياطي الاتحادي في ولاية دالاس في مقابلة مع شبكة فوكس للأعمال بأنه لم يدعم المزيد من السيولة النقدية من البنك المركزي الأمريكي ولا يتوقع من الاحتياطي الاتحادي ان يطلق برنامجه الثالث لشراء الأصول.

مع ذلك، وجدت العملة الموحدة الدعم بعد ان قال جوزيف ماكوش عضو المجلس الحاكم في البنك المركزي الأوروبي بأنه من المرجح جدا رفع سعر الفائدة من المستوى القياسي المنخفض الحالي البالغة نسبته 1% إلى أعلى الشهر المقبل.

وانخفض اليورو ايضا امام الجنيه الاسترليني، حيث انخفض اليورو/جنيه بنسبة 0.48% مسجلا 0.8772

في وقت لاحق اليوم، ستصدر الولايات المتحدة تقريرا عن كشوفات المرتبات الخاصة بوظائف القطاع الخاص الغير زراعية من قبل شركة ADP. في حين سيقوم السيد جيمس بولارد رئيس الأحتياطي الفدرالي في سانت لويس ورئيس الاحتياطي الفدرالي في كنساس سيتي توماس هوينغ بإلقاء خطاب

أخبار الاسهم المصرية

ارتفع مؤشر "Egx70" للشركات المتوسطة والصغيرة لدى نهاية تعاملات جلسة بمقدار 0.69% رابحاً بذلك 3.90 نقطة ومغلقاً عند مستوى 571.34 نقطة، وكانت أعلى نقطة سجلها المؤشر خلال الجلسة عند مستوى 576.60 نقطة فيما كانت أدنى نقطة له عند مستوى 567.44 نقطة. وبلغت قيمة التداولات 92.168 مليون جنيه بعد التداول على 11.107 مليون سهم من خلال 10.043 ألف صفقة.

كما صعد المؤشر الرئيسي "Egx30" بنسبة 1.32% بأرباح قدرها 71.51 نقطة ليغلق عند مستوى 5480.94 نقطة.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...