اذهب إلى المحتوى

الدولار يسجل اعلى ارتفاع له خلال ستة ايام


ForexPros

Recommended Posts

EUR/USD انخفض خلال الدورة الآسيوية

فوريكس بروز- الدولار يسجل اعلى ارتفاع له خلال ستة ايام امام الين في ظل نظرة ايجابية كبيرة للاقتصاد الامريكي

ارتفع الدولار الأمريكي لليوم الثالث امام الين الياباني يوم الاثنين، مرتفعا إلى اعلى مستوياته خلال ستة أيام في الوقت الذي واصل فيه المستثمرون مراقبة الازمة النووية في البلاد وسط مؤشرات على ان انتعاش الاقتصاد الامريكي يستجمع قواه.

بلغ الدولار/ين 81.84 خلال التعاملات الأوروبية الصباحية، اعلى ارتفاع للزوج منذ 18 مارس-آذار، استقر الزوج بعدها على 81.73 مرتفعا بنسبة 0.47%.

وكان من المرجح ان يجد الزوج الدعم على 80.86 انخفاض الجمعة والمقاومة على 82.04 ارتفاع 15 مارس-آذار.

في وقت سابق اليوم، ذكرت وكالة السلامة النووية في اليابان بأنه تم قياس مستويات الاشعاع في مياه المحطة المنكوبة فوكوشيما دايتشي في المفاعل رقم 2 حيث اشارت القياسات إلى أكثر من 1,000 ميلليسيفرتس في الساعة، فيما تم الطلب من المواطنين الذين تم اجلاءهم في قطر 20 كليومتر من لمحطة عدم العودة إلا عندما يطلب المسؤولون منهم ذلك.

في الوقت نفسه، تعزز الدولار الأمريكي بتعليقات متشددة من المسؤولين الاقليميين للاتحادي الاحتياطي.

وقال تشارلز بلوسر رئيس البنك الاحتياطي الاتحادي في فيلادلفيا يوم الجمعة بأن البنك المركزي سيتعين عليه عكس سياسته المالية السهلة في المستقبل الغير بعيد لتجنب زرع بذور التضخم.

واعقبت تصريحات بلوسر، تعليقات من رئيس البنك الاحتياطي الاتحادي في سانت لويس السيد جيمس بولارد والذي قال السبت بان اطالة فترة المعدلات المنخفضة من الممكن ان تشجع على الوقوع في فخ السيولة.

وقال مكتب الولايات المتحدة للتحليل الاقتصادي يوم الجمعة بأن الناتج الاجمالي المحلي في الربع الرابع جاء اقوى من المتوقعن مرتفعا بتضخم معدل نسبته 3.1% اكثر من المتوقع بنسبة زيادة 2.9%.

في مكان آخر، انخفض الين امام اليورو، حيث ارتفع اليورو/ين بنسبة 0.19% مسجلا 114.79

في وقت لاحق اليوم، ستفرج الولايات المتحدة عن بيانات صناعية بشأن مبيعات المنازل المعلقة فضلا عن بيانات رسمية حول الانفاق الشخصي والدخل الشخصي ونفقات الاستهلاك الشخصي.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...