اذهب إلى المحتوى

موقع مجلة محاسبية باللغة الانجليزية


Recommended Posts

د ظاهرشاهر القشياستاذ المحاسبة المشارك

alqashithaher@yahoo.com

alqashi@jadara.edu.jo

00962796843250

رابط جامعتي الغالية

رابط موقعي الخاص

رابط منتداي الخاص

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 سنة...

بارك الله فيك يادكتور على مجهوداتك معنا وحفظك ذخرا لنا وسؤالى هو كيف استطيع التحميل من الموقع::http://papers.ssrn.com/sol3/DisplayAbstractSearch.cfmلاننى احول ان اقوم بتحميل بعض البحوث بخصوص موضوع رسالتى ولكننى لم افلح ,كما اننى احول الحصول على مقالتين من خلال بحثى عبر الانترنت الا اننى لم افلح والمقالتين هما:Sorensen, H.D.Grove , F.H.Seito(1986) Detecting Management Fraud An Empirical Approach. Auditing Research..pp73-166- Dennis Caplan(1999)Internal Control And The Detection Of Management Fraud .Journal Of Accounting Research .Vol.37 No.1 وانا طامعة فى كرمكم ولك منى كل الشكر (ابنتـــــــــــــــك)

رابط هذا التعليق
شارك

بارك الله فيك يادكتور على مجهوداتك معنا وحفظك ذخرا لنا وسؤالى هو كيف استطيع التحميل من الموقع::http://papers.ssrn.com/sol3/DisplayAbstractSearch.cfmلاننى احول ان اقوم بتحميل بعض البحوث بخصوص موضوع رسالتى ولكننى لم افلح ,كما اننى احول الحصول على مقالتين من خلال بحثى عبر الانترنت الا اننى لم افلح والمقالتين هما:Sorensen, H.D.Grove , F.H.Seito(1986) Detecting Management Fraud An Empirical Approach. Auditing Research..pp73-166ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ- Dennis Caplan(1999)Internal Control And The Detection Of Management Fraud .Journal Of Accounting Research .Vol.37 No.1 وانا طامعة فى كرمكم ولك منى كل الشكر (ابنتـــــــــــــــك)

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 شهور...

المجلة اسمهما

Journal of Accounting Research

وهي من اشهر واهم الدوريات في مجال المحاسبة

وتصدر هذه المجلة عن مركز البحوث المحاسبية Accounting Research Center (ARC) التابع لجامعة شيكاغو University of Chicago.

وقد صدر المجلد الاول من هذه المجلة عام 1963، وكان يتم في العام الواحد اصدار عددين وملحق (باستثناء المجلد 21 الصادر عام 1983)، ثم في عام 2001 تم اصدار المجلد رقم 39 علي هيئة ثلاثة اعداد. وابتداء من عام 2002 ومع صدور العدد 40 تقرر اصدار خمسة اعداد في العام الواحد.

وحاليا يتم طباعة هذه المجلة بالتعاون بين مركز البحوث المحاسبية Accounting Research Center (ARC) ودار طباعة Blackwell.

وعلى كل حال هذه المجلة موجودة بالكامل لدي ابتداءا من العدد الاول حتى Vol. 46 Issue 3 Page 467-728 - June 2008 ولمن يريد اي مقالة منها يطلبها وانا ارفعهاله.

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 سنة...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...