Jump to content
Sign in to follow this  
fxalarab

الفوركس - الازواج الرئيسية

Recommended Posts

الفوركس - الازواج الرئيسية

Majors

وهي الازواج التي يكون الدولار طرفا فيها والطرف الاخر عملة يكون عملة رئيسية ايضا مثل GBP / USD

الفوركس

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

  • Similar Content

    • By هاجر صبري
      يتشرف مركز زيــن الدولي للتدريب والتطوير ( ZainITC ) 

      بدعوة سيادتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
                  دورة إدارة حسابات العملاء الرئيسية

      يمكنكم هنا التسجيل بالدورة
      أو من خلال التواصل معنا ...
      منسقة التدريب : هاجــــر صبـــري
      جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201121179480
      البريد الإلكترونى : hager@zainitc.com
      الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير

      كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات

      ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
      البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
                  دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة
                  دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
                  دورة كيفية إعداد بحوث التسويق
                  دورة إعداد مديري التسويق والمبيعات
                  دورة تسويق الخدمات المالية
                  دورة الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء
                  دورة إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
                  دورة إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
                  دورة الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
                  دورة إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة
                  دورة الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
                  دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
                  دورة فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
                  دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
                  دورة الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
                  دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
                  دورة الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
                  دورة إدارة قنوات التسويق
                  دورة مهارات بحوث التسويق
                  دورة المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
                  دورة التخطيط الإستراتيجي للتسويق
                  دورة مهارات التسويق والترويج الحديثة
                  دورة القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الإستراتيجي
                  دورة إستراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
                  دورة تسويق وبيع المنتجات المصرفية
                  دورة أساليب حل مشكلات المشتريات ( المدخل الابتكاري )
                  دورة الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
                  دورة تسويق الخدمات المالية ( الإسلامية )
                  دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية
                  دورة إدارة حسابات كبار العملاء - إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
                  دورة إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة
                  دورة التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع
                  دورة إستراتيجية إعداد خطط التسويق وتنشيط المبيعات
                  دورة التسويق الرأسي والتسويق الجانبي
                  دورة إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM
                  دورة التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الفعال
                  دورة مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
                  دورة التعريف بأساسيات التخطيط لعمليات التسويق الإلكتروني و متابعة تقييم العائد منه
                  دورة إدارة أزمات التسويق
                  دورة الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة
                  دورة مهارات استخدام الإنترنت في الدعاية والإعلان
                  دورة الإتجاهات الحديثة في التسويق
                  دورة الإستراتيجيات الحديثة للمؤسسات في الأسواق المفتوحة
                  دورة فن البيع وكيفية إقناع العميل
                  دورة إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
                  دورة مهارات وفنون إدارة التخطيط التسويقي
                  دورة أساليب إعداد الخطط التسويقية
                  دورة متطلبات أسواق التصدير الخارجية ( قانونية – إجراءات – لوائح )
                  دورة إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
                  دورة الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال
                  دورة تنمية مهارات التسويق للشركات الصناعية فى الدول العربية
                  دورة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام في تفعيل خطط التسويق والمبيعات
                  دورة إستراتيجيات التسويق والدعاية
                  دورة إدارة تسويق السلع الإستهلاكية
                  دورة الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية
                  دورة إدارة المبيعات والتوزيع
                  دورة مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
                  دورة التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكترونى
                  دورة المهارات البيعية والتسويقية لمندوب المبيعات الناجح
                  دورة مهارات رجل المبيعات المحترف
                  دورة محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
                  دورة التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
                  دورة الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
                  دورة التقنيات الجديدة لتطوير مهارات موظفي المبيعات
                  دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقية وزيادة المبيعات
                  دورة إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
                  دورة مهارات التفاوض البيعي
                  دورة إستراتيجيات تسويق الخدمات
                  دورة فن التسويق باستخدام الهاتف
                  دورة الإدارة الفعالة والجوانب التنظيمية للقوى البيعية
                  دورة بناء مهارات مندوبي المبيعات
                  دورة إدارة حسابات العملاء الرئيسية
                  دورة الأخصائي المعتمد في التسويق
                  دورة الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
                  دورة البيع الإستشاري والرقمي
                  دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
                  دورة أسس التسويق الإلكتروني
                  دورة الأداء المتميز في خدمة العملاء
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
      كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
      إدارة المشاريع / الأمن والحراسات الخاصة / الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئة / الإدارة والقيادة وتطوير الذات / البترول والنفط والغاز / البنوك والقطاع المصرفي / التسويق والمبيعات / التنشيط السياحي والفنادق / الجودة الشاملة والإنتاج / السكرتاريا وإدارة المكاتب / العلاقات العامة والإعلام / العلوم الصحية والطبية / القانون والعقود والمناقصات / المحاسبة والإدارة المالية / المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية / الموارد البشرية والتدريب / الهندسة الفنية والصيانة / الهندسة الكهربائية والإلكترونية / سلامة الغذاء / قطاع التأمين / هندسة التعدين والتنقيب
      ..........................................
      يقوم مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية :
      مصر ( القاهرة / الإسكندرية / شرم الشيخ )
      السعودية ( الرياض / جدة / الدمام / الخبر )
      دبي - تركيا - ماليزيا - فيينا - الأردن - المغرب - لندن - قطر - النمسا - مدريد - باريس - تونس - لبنان - جاكرتا - نيويورك - واشنطن - سويسرا - چورچيا

      ..........................................
      يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير
      ــــــــــــــــــــــ
      ملحوظة :
      ــــــــــــــــــــــ
      يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
      سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
      يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      أسلوب تنفيذ البرنامج :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية + كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

      ..........................................
      للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
      Training Coordinator : Hager Sabry
      Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 002 01121179480
      Email : hager@zainitc.com
      Website : www.zainitc.com
      تابعونا على السوشيال ميديا :
      Facebook
      Twitter
      Linkedin
      Instagram
      Blogger
      نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم

       
    • By burgiraq
      يا اخوان هل سمعتم بالمحاسبة الرشيقة؟
       
      ارجوا افادتي بالكتب والبحوث التي تتطرق لهذا الموضوع........
       
      ساكون شاكرا لجهودكم.
    • By Hameed
      ما هو الهدف المرجو من الأشتراك في مواقع مهنية و مجموعات أجتماعية ؟

      الهدف الأول : هو معرفة كل ما هو جديد مهنياً
      الهدف الثاني : هو التعرف على المهنيين على مستوى الوطن العربي
      الهدف الثالث : تبادل الخبرات
      الهدف الرابع : البحث عن فرصة عمل
      الهدف الخامس : تحميل الكتب الخاصة بالمهنة
      الهدف السادس : البحث عن الأبحاث العلمية
      الهدف السابع : نشر الموضوعات و النقاش العلمي حول المشاكل المهنية

      كل ما سبق من أهداف عبارة عن الأهداف المألوفة لدينا جميعاً و هذه هي الأهداف التي نشأت عليها جميع مواقع الأنترنت التي بدأت منذ سنة 2000 حتى الآن و لكن هل آن الأوان لتغيير الفكر الذي قامت عليه هذه المواقع ؟

      لقد باتت شبكة الأنترنت شديدة التفاعل و التداخل و نحن بالفعل في عصر المعلومات الفعالة التي تتسم بالنشاط الدائم ، و من لم يفطن إلى حقيقة أن شبكة الأنترنت أصبحت ساحة عالمية لجميع التفاعلات الأقتصادية فهو مازال يغط في ثبات عميق متوهماً بأن الوقت لم يتغير و أن جميع الأسس التي بنيت عليها شبكة الأنترنت لا تزال كما هي بدون تغيير
      في الوقت الحالي و بالإضافة إلى جميع الأهداف التي ذكرتها سابقاً هناك أهداف بات نقصها في الموقع القائمة حالياً بمثابة عوار حقيقي في هذه المواقع ، فالموقع الذي لا يدر دخل يمكنه من الأستمرار هو موقع محكوم عليه بالفشل ، و الموقع الذي لا يواكب التطورات التي تحدث و لا يتفاعل مع المجتمعات الأفتراضية الجديدة هو موقع محكوم عليه بالفشل أو قل محكوم عليه بعدم النمو على أقل تقدير و لذلك تبنينا منذ البداية فكرة التواصل الفعال مع هذه المجتمعات الأفتراضية مثل الفيسبوك و لينكيدإن و تويتر و أيضاً تبنينا ما هو أهم و هو فكرة أن نتحول من مجرد مجتمع أفتراضي يقدم ما لديه طواعية بدون هدف سوى نشر العلم و جعله وسيلة للثواب في الدنيا و الآخرة إلى فكرة أننا بالإضافة إلى نشر العلم و أتاحته بشكل مجاني نريد أن نكون مجتمع منتج يستغل كل ما لديه من أمكانات و طاقات لخدمة المهنة و أيضاً تطوير الذات
      و من هنا كانت الفكرة التي مفادها أننا نريد أن نستعرض أمكاناتنا كمهنيين من خلال صفحات الموقع و من خلال أستعراض أمكاناتنا يمكن لغيرنا ممن هم في حاجة ماسة إلى الحصول على خدمات مهنية تساعدهم أن يعرفوا مع من سوف يتعاملون و لذلك " فبدون أن تشارك لن أعرفك و لن أطلب منك تقديم خدمات "
      مرة أخرى " بدون أن تشارك لن أعرفك و لن أطلب منك تقديم خدمات " بل يمكن أن نوسع هذه العبارة و نقول " بدون أن تشارك لن أعرفك و لن أطلب منك تقديم خدمات و لن أرشحك لوظيفة "هذه هي القاعدة التي أرى أنها مفتاح مهم لموقع مهني مثل موقعنا ، فأنت كعضو عندما تشارك فأنك تكون أول المستفيدين و عندما تناقش و تبحث عن إجابة لتساؤل في الموقع تكون أول المستفيدين و من خلال وجهة نظرك كمهني و التي تقوم بطرحها في الموقع أنت تسوق لنفسك و تكسب ثواب الدنيا و الآخرة
      هذه هي المعادلة التي يجب أن تؤخذ في الحسبان و هي نفس المعادلة التي قامت عليها مواقع شهيرة مثل LinkedIn و FaceBook و Twitter مع أعتبار أن الأعتبارات الدنيوية بالنسبة لهؤلاء هي كل شيئ

      زملائي الأعزاء نحن يجب أن نغيير ما بأنفسنا حتى نستطيع أن نرتقي مهنياً و حتى نمكن مجتمعنا المهني من الرقي أيضاً و ذلك لأننا إن لم نغير فكرنا فسنظل كما نحن بدون قيمة تذكر بين الأمم

      أتمنى التوفيق للجميع
    • By حسن مصطفي محمد
      ما هو حد الاعفاء في المهن الحرة في قانوم 187 لسنة 1993 و ما هي الشرائح التي يتم عليها احتساب الضريبة ؟
×
×
  • Create New...