اذهب إلى المحتوى

غادر رمضان وكل عام وانتم بخير


Bishara

Recommended Posts

جاء رمضان والحمد لله الذي جعلنا من شاهديه وارجو من الله ان يعيده علينا مرات عديدة وأزمان مجيدة. هذا الشهر الذي أوله رحمة واوسطه مغفرة واخره عتق من النار - جزاء لمن صام احتساب لله وله باب في الجنة يسمى باب الريان اللهم اجعلنا من أصحابه ... اللهم اني اسألك ان تغفر لكل من صام وقام شهر رمضان ..وتهدي كل من أضاع رمضان بين الفضائيات والسهر على القهاوي وتبدل سيئاتهم حسناتهم .

وها نحن في أخر ايامه المباركة وجاء العيد السعيد فرحت المسلم والمؤمن بصومه ولا يسعنا إلا أن نقوم لكم كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم وجعلكم من العايدين .

"جعل الله ايامك كلها ايام طاعة وعبادة واستمرو ولا تجعلوا الوهن وضعف الهمة ينال منكم وأستغفروا الله فأنه غفار يرسل السماء عليكم مدررا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهار ... ألزموا الأستغفار فهي فرج لك هم وكرب ومن يذكر الله يجعل له مخرجا ومن نسى الله نساه وجعل عيشته ضنكا "

أستغفر الله الذي لا اله إلا هو له الحمد وله الملك وهو على كل شئ قدير استغفره واتوب إليه .. أطلنا عليكم ونعيد ونكرر لكم (( كل عـــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــم بخير )) وعيد سعيد لكم من أخيكم محمد بشارة

 

 

محمد بشارة - أبوعبدالله

أستغفر الله العظيم واتوب اليه

رابط هذا التعليق
شارك

ادعو الله ان يجعلنا من عتقاء رمضان وان يعوده علينا وعلى الامه الاسلاميه باليمن و البركات وان يبارك لنا اعمالنا ويحط عنا خطايانا وعيدكم مبارك

اللهم علمنا بما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

نسال الله ان ينفعنا بما علمنا وان يعلمنا ما ينفعنا

Guns don't kill people...People kill people

ابو حليمه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...