اذهب إلى المحتوى

اخر احداث فوركس والاسواق العالمية


Recommended Posts

اخر احداث فوركس والاسواق العالمية

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخبار

بورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار

الفوركس

مؤشر أبرز ما ورد في بيان الإحتياطي الفيدرالي

موقع أخبار اليوم – كما كان متوقعاً، أبقى البنك الإحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة بدون تغيير، وترك الفائدة في منطقة مستهدفة بين 0.25% و0.00%، وذلك منذ كانون الأول/ديسمبر 2008.

وأعلن (الفيد) الذي هو أكبر بنك مركزي في العالم، القرار في ختام إجتماع ليوم واحد وإستمر لأربع ساعات تقريباً.

وكانت هذه الحركة متوقعة تماماً، بل أن الأسواق لم تتوقع غير ذلك. وتوجه الإهتمام فور صدور القرار إلى البيان المرافق. وقيما يلي مقتطفات من أبرز ما ورد فيه:

- الأصوات كانت 8 مقابل واحد. حيث صوت رئيس البنك الإحتياطي الفيدرالي فرع كنساس (توماس هوينغ) لصالح رفع الفائدة.

- جدد الفيد التعهد بالحفاظ على أسعار الفائدة متدنية "لفترة مطولة"، وهو ما كان قد ذكره في البيان السابق تماماً.

- لاحظ الفيد إرتفاع الإنفاق الإستهلاكي والإنفاق الإستثماري على المعدات والبرمجيات.

- لاحظ الفيد تراجع إقراض البنوك رغم أنها تقدمه بنسب فائدة أقل.

- من المرجح أن يبقى التضخم منخفضاً لبعض الوقت.

- الفيدرالي على إستعداد لإتخاذ المزيد من الخطوات لدعم الإنتعاش المتواضع في الإقتصاد. وقد رأى العديد من المحللين خلف هذه العبارة أن هنالك خوفاً لدى الفيد من تدهور الاوضاع الإقتصادية بأكثر مما تدهورت حتى الأن.

الإحتياطي الفيدرالي يبقي على سعر الفائدة بدون تغيير

موقع أخبار اليوم – كما كان متوقعاً، أبقى البنك الإحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة بدون تغيير، وترك الفائدة في منطقة مستهدفة بين 0.25% و0.00%.

وأعلن (الفيد) الذي هو أكبر بنك مركزي في العالم، القرار في ختام إجتماع ليوم واحد وإستمر لأربع ساعات تقريباً.

تصاريح البناء الأمريكية تتفوق قليلاً على التوقعات

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات رسمية صدرت قبل قليل إرتفعت تصاريح البناء بشكل طفيف ، بينما تترقب الأسواق إجتماع الإحتياطي الفيدرالي الذي ستصدر نتيجته في وقت لاحق من اليوم.

فلقد أظهرت هذه البيانات أن تصريحات البناء لذات الشهر قد إرتفعت إلى 570 ألف تصريح، مقارنة بـ560 ألف في الشهرالسابق. وكان المحللون يتوقعون تكرار رقم الشهرالسابق وتسجيل 560 ألف تصريح في البيانات التي صدرت اليوم.

المزيد من الاخبار:

إرتفاع كبير في بدء بناء المنازل الجديدة في الولايات المتحدة

الميزان التجاري السويسري يظهر تراجعاً كبيراً في الفائض

الدولار مختلط الأداء بينما تترقب الأسواق بيان الإحتياطي الفيدرالي

مؤشر سوق الإسكان الأمريكي يثبت في أيلول/سبتمبر عند مستوى متشائم جداً

التحليل الفني للعملات والسلع

تحليل اليورو/دولار EURUSD

اليورو EURUSD – فشل عند خط ترند مهم (2)

توقف اليورو يوم أمس بدقة مذهلة عند المقاومة المحددة في التقرير 1.3118، وبدون نقطة واحدة فوقها أو تحتها، ليثبت أهمية هذه المقاومة، ولكنه إخترقها اليوم بينما تترقب الأسواق قرار وتصرياحت الفيدرالي الأمريكي، أكبر بنك مركزي في العالم. وكان السعر قد إخترق 1.3047 يوم الخميس وإنطلق بقوة فوصل إلى الهدف الأول المقترح لهذا الكسر 1.3145 إلا أنه إكتفى بذلك، وتراجع بشكل حاد من قمة يوم الجمعة التي بلغت 1.3157 حتى وصل إلى 1.3027 يوم أمس. وكنا قد تخلينا عن الصورة الفنية السلبية فور هذا الإختراق، لكن يبدو ان اليورو قد فشل عند اول إختبار حقيقي بعد 1.3047. حيث توقف السعر تقريباً عند خط الترند الصاعد من قاع 7 حزيران/يونيو (الرجاء الرجوع للتشارت المرفق)، وترك لنا بعد ذلك نمط الشهاب (Shooting Star) الذي تم تأكيده يوم امس بإغلاق أحمر. ولذلك، فإن الصورة الفنية حتى مع إختراق 1.3047 لم تصل لمستوى القوة الكافية لإعتباراليورو "شراء" وذلك لأنه فشل بوضوح عند إعادة إختبار خط ترند مهم. مقاومة المدى القصير تقع عند 1.3157، وفقط في حال كسرها سيحصل اليورو على فرصة أخرى للصعود. وفي هذه الحالة ستكون الأهداف هي 1.3194 و 1.3306. في المقابل يقع الدعم عند 1.3069 وفي حال كسره فإننا سنتجه لمستويات تصحيح فيبوناتشي لكامل الصعود من 1.2643 وحتى قمة الجمعة، وأول مستويين منها هما 1.2961 و 1.2900.

الذهب GOLD – قمم جديدة وكل الإنتباه على 1293.5

وصل الذهب يوم أمس إلى قمة تاريخية جديدة له عند مستوى 1283.50 دولار للأونصة،بعد وقت قصير من صدور بيانات مؤشر سوث الإسكان الأمريكي (إن إيه إتش بي) والذي ثبت عند أدنى مستوى له في أكثر من عام. ولم يشكل وصول الذهب إلى قمة تاريخية جديدة فوق 1280 أي مفاجأت، لأن الحركة الأخيرة ما زالت ضمن القناة الصاعدة ومتفقة مع إتجاهها. والأن، بدأنا نقترب بجدية من قمة القناة التي تقع حالياً عند 1293.5، وقد يشكل الوصول لها فرصة لتصحيح هذا الصعود الكبير. في المقابل، إذا ما تمكن الذهب من كسر قمة القناة فالإرتفاع الذي سيتبع ذلك سيكون عنيفاً. إذا، ننصح بترقب وصول السعر إلى 1293.5 ومن ثم التحرك من إتجاه السعر من هناك. فإذا إرتد السعر منها فإنه سيحاول كسر دعم المدى القصير 1274.0، وفي حال نجاحه بذلك فإنه سيسقط إلى 1264.8 و1253.8. في المقابل تقع المقاومة كما أسلفنا عند 1293.5، وفي حال كسر هذا المستوى الأهم برأينا، فإن السعر سيستهدف 1302.5 ثم 1310.

المزيد من التحليلات:

الدولار/ين USDJPY – كل شيء يقول 85.89

الباوند GBPUSD – المقاومة 1.5728 تثبت أهمية كبرى

الدولار/سويس USDCHF – صمود فوق مستوى المساواة

السوق الاوروبي

الأسهم الاوروبية تغلق على تراجعات بين طفيفة ومتوسطة قبل قرار الفيد

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأوروبية في ختام تداولات اليوم الثلاثاء بنسب بين طفيفة ومتوسطة، بينما يتقربالمستثمرون والمتداولون في كل العالم قرار البنك الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبيان الصحفي المرافق للقرار.

فلقد تراجع مؤشر (فوتسي 100) اللندني بنسبة 0.47% ليغلق عند 5,576.19 نقطة. وفي فرانكفورت، تراجع مؤشر (داكس 30) بنسبة 0.30%، ليغلق عند 6,275.98 نقطة. بينما تراجع مؤشر (كاك 40) الباريسي بنسبة 0.10% إلى قيمته ليغلق عند 3,787.80 نقطة.

أما في في جنوب أوروبا ، فإرتفع مؤشر (إيبكس 35) الإسباني بنسبة 0.18% ليخالف الإتجاه العام ويغلق عند 10,762.50 نقطة. كما تراجع مؤشر (إم أي بي) الإيطالي بنسبة 0.34% ، ليغلق عند 20,682.00 نقطة. وكذلك، هبط مؤشر (إس إم أي 20) السويسري بنسبة 0.64% ليشير إلى 6,420.40 نقطة.

المؤشرات تقفز بقوة وتغلق عند أعلى مستوياتها في 4 أشهر، الداو يخترق مستوى 10,750

موقع أخبار اليوم – إختلط اداء مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية مع إغلاق جلسة التداول أمس الإثنين، التي تألق فيها مؤشر (نازداك 100)، وحقق مكاسب إقتربت تجاوزت النقطة ونصف.

فعند إغلاق جلسة التداول في (وول ستريت) إرتفع مؤشر (داو جونز) بأكثر من 145 نقطة وبنسبة 0.98% ليشير إلى 10,753.62 نقطة. بينما قفز مؤشر (إس إن بي 500) بنسبة كبيرة بلغت 1.52% ليشير إلى 1,142.71. وحقق (نازداك 100) النتائج الأفضل وتقدم بنسبة 1.72% ليشير إلى مستوى 1,989.43 نقطة.

وكانت العديد من الأخبار الإقتصادية صدرت اليوم من أوروبا والولايات المتحدة يوم امس أهمها الحساب الجاري لإيطاليا وموافقات الرهن العقاري البيريطانية وعرض النقد لبيريطانيا كذلك، وعلى الضفة الأخرى من المحيط الأطلسي صدر مؤشر سوق الإسكان الأمريكي.

لمزيد من

اخبار البورصة الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

سوق الاسهم العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم

اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة

اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة

تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة

اسعار العملات اليوم. بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من

اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...