Jump to content
Sign in to follow this  
Fx News Today.ae

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي

Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي

logooaf.jpg

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخبار

بورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

المؤشر وحجم التداول يرتفعان بشكل طفيف عما حققاه يوم أمس

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم السعودية بشكل طفيف مع ختام تداولات اليوم الثلاثاء، ليكسب المؤشر ربع نقطة مئوية، بينما إرتفع التداول بشكل طفيف وحافظ على تحقيق أكثر من 2.5 مليار ريال لليوم الثاني على التوالي.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.25% ليغلق عند مستوى 6,434.90 نقطة. وبلغت قمية التداول 2 مليار و695 مليون ريال بإرتفاع طفيف بنسبة 2.67% عن حجم تداول الأمس. وشمل التداول أسهم 144 شركة إرتفعت منها 70 شركة وتراجعت 51 شركة.

وإرتفعت المؤشرات الفرعية لـ12 من القطاعات الـ15 والتي كان أفضلها قطاع الإعلام الذي قفز بنسبة 1.50%، بينما تراجعت المؤشرات الفرعية لثلاثة قطاعات كان أضعفها قطاع الإستثمار الصناعي الذي تراجع بنسبة 0.35%.

ومن بين الأسهم الأفضل أداء، إرتفع سهم (الشرقية للتنمية) بنسبة 4.47% و(المجموعة السعودية) بنسبة 4.44% و(العقارية) بنسبة 3.66%. بينما كانت الأسهم الأسوأ أداء هي (بروج) التي سقط سهمها بنسبة 2.27% و(السعودي الفرنسي) الذي تراجع بنسبة 2.24 % و(العالمية) التي تراجعت بنسبة 2.10%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة بدون تغيير يذكر والتداول يقفز بنسبة كبيرة

موقع أخبار اليوم – لم تتغير الأسهم الكويتية اليوم حيث سجل المؤشر العام تراجعاً بنقطة وحيدة، وهو رقم هامشي لا يشكل أي نسبة مئوية، وذلك في ظل تداولات قوية وتضارب بين القطاعات.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.00% ليغلق عند مستوى 6,820.8 نقطة. وبلغت قمية التداول 44.2 مليون دينار بإرتفاع كبير وبنسبة 31.2% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 3,884 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 271.5 مليون سهم.

وإرتفعت أربعة من المؤشرات القطاعات الثمانية، وكانت أكبر الإرتفاعات في قطاع الصناعة الذي قفز بنسبة 0.68%، بينما تراجع المؤشرات القطاعية لأربعة قطاعات كذلك، كان قطاع البنوك الأضعف من بينهما وتراجع بنسبة 0.72%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

المؤشرات الثلاثة تحقق مكاسب كبيرة والإتصالات لا تشارك في الإرباح

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم المصرية اليوم الإثنين بشكل كبير وشمل المؤشرات الثلاثة، لكن اداء قطاع الإتصالات ناقض الإتجاه العام فرفض القطاع المشاركة في الأرباح.

فلقد إرتفع مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة كبيرة بلغت 0.97% ليغلق عند مستوى 6,672.53 نقطة. بينما قفز مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة هائلة بلغت 2.40% ليغلق عند مستوى 628.09 نقطة، وكذلك قفز مؤشر (إيجيكس 100) بنسبة 1.86% ليغلق عند مستوى 1,050.24 نقطة.

وفي نهاية تداولات اليوم، إرتفعت أسهم 139 شركة فيما تراجعت أسهم 30 ، وثبتت أسعار 11 شركة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

الأسهم الفلسطينية تحقق مكاسب طفيفة وتتوقف على حدود الـ500 نقطة

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم الفلسطينية مع نهاية تداولات اليوم الثلاثاء بنسبة طفيفة ولامس مؤشر (القدس) حدود مستوى الـ500 نقطة، الذي كان قد تنازل عنه يوم أمس.

فلقد إرتفع مؤشر (القدس) بنسبة 0.26% ليغلق عند مستوى 499.89 نقطة. وبلغ حجم التداول 505 ألف دولار، بتراجع كبير عن تداولات الأمس وبنسبة 34.4% . وشمل التداول أسهم 23 شركة من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها 8 شركات وتراجعت 12 وثبتت 3.

وإرتفعت واحد فقط من المؤشرات القطاعية الخمسة، كان مؤشر قطاع الخدمات فحقق إرتفاعاً بنسبة 0.86%. بينما تراجعت بقية القطاعات وكان قطاع الإستثمار الأسوأ أداءاً في جلسة اليوم وتراجع بنسبة 0.93%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

الأسهم الأردنية تغلق بدون تغيير يذكر والتداول يتراجع لما دون 30 مليون دينار

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الأردنية بنسبة طفيفة للغاية، وحافظت على التداول فوق مستوى الـ2,300 نقطة لأسبوع كامل الذي إخترقته يوم الثلاثاء الماضي.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة طفيفة للغاية 0.03% ليغلق عند مستوى 2,321.36 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة طفيفة بلغت 18.7% عن تداولات الأمس ليصل إلى 28.3 مليون دينار. وتم تداول 34.7 مليون سهم تنفذت عبر 8,722 صفقة.

وتداولت أسهم 165 شركة في تعاملات اليوم، فإرتفعت أسهم 61 شركة وتراجعت أسهم 69 شركة وأغلقت 35 شركة على ثبات. وتباين أداء المؤشرات القطاعية. فتراجع مؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.62% وقطاع الصناعة بنسبة 0.20%، بينما إرتفع مؤشر القطاع المالي بنسبة 0.31%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

المؤشر يتقدم بربع نقطة وسط تداولات تجاوزت ربع مليار درهم

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي اليوم على إرتفاع بربع نقطة مئوية، وسط تداولات قوية إخترقت حاجز الربع مليار درهم.

فلقد تقدم المؤشر العام للسوق بمقدار 6.20 نقطة وبنسبة بلغت 0.24% ليغلق عند مستوى 2,637.76 نقطة. وقفز حجم التداول بنسبة كبيرة جداً بلغت 193.3% عن تداولات الأمس ليصل إلى 258.1 مليون درهم. وشمل التداول أسهم 31 شركة إرتفعت منها 15 شركة وثبتت 12 وتراجعت 4. بينما كان إجمالي عدد الصفات 2,389 صفقة.

وإرتفعت المؤشرات الفرعية لستة قطاعات من القطاعات التسعة، كان أبرزها قطاع الصناعة الذي قفز بنسبة 1.72%، بينما اغلقت 3 قطاعات دون تغيير هيالإتصالات والصحة والطاقة، ولم يتراجع أي من مؤشرات القطاعات.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

بورصة البحرين تحقق خساشر هامشية والتداول يواصل الإنحدار

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم البحرينية بشكل طفيف اليوم، وإستمرالتداول في التراجع ليسقط إلى 150 ألف دينار فقط!

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.10% ليغلق عند مستوى 1,437.47 نقطة. وتم تداول 704 ألاف سهم فقط تنفذت عبر 49 صفقة ، بلغت قيمتها 150.7 ألف دينار بحريني فقط بإنخفاض عن حجم تداول الأمس بنسبة 16.7% ليواصل التداول تراجعه الذي بدأ في الأيام الأخيرة.

وتم تداول أسهم 9 شركات اليوم، إرتفعت أسهم شركة واحدة منها، وتراجعت أسهم شركة واحدة كذلك.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

مكاسب طفيفة والتداول يقفز بقوة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم السورية اليوم بشكل طفيف للغاية، وإقتربت من مستوى 1,650 نقطة وسط تداولات قوية شهدت إرتفاع كبير في حجم التداول.

فلقد إرتفع مؤشر السوق العام (DWX) بنسبة طفيفة بلغت 0.03% ليغلق عند مستوى 1,645.97 نقطة. وبلغت قيمة التداول 89.5 مليون ليرة سورية بإرتفاع كبير عن حجم تداول الأمس وبنسبة بلغت 30.1%. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 408 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 58.8 ألف سهم.

وإرتفعت 7 من أصل الأسهم الـ13 التي تم تداولها اليوم، بينما تراجعت أسعار 6 أسهم.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

لمزيد من اخبار

البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم

اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة

اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة

تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة

اسعار العملات اليوم. بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من

اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...