اذهب إلى المحتوى

اخبار الذهب والنفط والفوركس والاسواق العالمية


Recommended Posts

اخبار الذهب والنفط والفوركس والاسواق العالمية

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخبار بورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الفوركس

مؤشر سوق الإسكان الأمريكي يثبت في أيلول/سبتمبر عند مستوى متشائم جداً

موقع أخبار اليوم – قلص الميزان التجاري الأمريكي عجزه المزمن بشكل كبير في شهر آب/أغسطس، ليتراجع العجز بنسبة 14.2% من 49.9 بليون دولار إلى 42.8 بليون. وكان المحللون يتوقعون تحسن العجز إلى 47.4 بليون، ولكن الرقم الفعلي تفوق على هذه التوقعات.

الذهب اليوم – المعدن الثمين يخترق مستوى 1,280 دولار لأول مرة في التاريخ

موقع أخبار اليوم – تداول الذهب في التعاقدات الفورية فوق مستوى 1,280 صباح يوم الإثنين، بعد كان قد إخترق هذا المستوى يوم الجمعة ليسجل أعلى سعر تاريخي للمعدن الثمين عند 1,282.60 دولار.

فلقد تداول الذهب الفوري عند 1,280.40 دولار، مرتفعاً بنسبة بلغت 0.49% عن سعر إفتتاحه اليوم، بينما إستقر المعدن النفيس في العقود المستقبلية الأمريكية (تسليم كانون الأول/ديسمبر) عند 1,282.00 مرتفعاً كذلك بنسبة بلغت 0.35%.

النفط اليوم - تراجع نحو 74 دولار قبيل إعادة تشغيل خط أنابيب رئيسي بين الولايات المتحدة وكندا

موقع أخبار اليوم – تراجع النفط اليوم بقوة بعد أن حقق أعلى سعر له في شهر يوم الثلاثاء، بعد الإعلان عن إغلاق خط أنابيب رئيسي بين أمريكا وكندا، وبعد صدور عدة بيانات صينية أثارت التفاؤل بالطلب الصيني على النفط.

وكان النفط الأمريكي الخفيف قد قفز يوم الإثنين وتجاوز مستوى 78 دولار، ليسجل أعلى سعر له منذ 11 آب/أغسطس. بينما قفز النفط الخام بنسبة 1.40% ليتجاوز مستوى 78 دولار لأول مرة منذ أكثر من شهر.

المزيد من الاخبار:

مشتريات الأجانب من الأسهم الكندية تخيب التوقاعت المتفائلة

مبيعات الجملة الكندية تسقط بشكل على عكس المتوقع في تموز/يوليو

عرض النقد البيريطاني يسقط في آب/أغسطس

موافقات الرهن العقاري البيريطانية قرب المتوقع

مفاجأة سارة في الميزان التجاري الإيطالي

التحليل الفني للعملات والسلع

تحليل اليورو/دولار EURUSD

اليورو EURUSD – فشل عند خط ترند مهم

رغم أن اليورو قد إخترق 1.3047 يوم الخميس وإنطلق بقوة فوصل إلى الهدف الأول المقترح 1.3145 إلا أنه إكتفى بذلك، وتراجع بشكل حاد من قمة يوم الجمعة التي بلغت 1.3157. وتكمن أهمية إختراق 1.3047 في كونها فيبوناتشي 61.8% لكامل الهبوط من 1.3332 التي هي أعلى سعر في 4 أشهر لليورو إلى 1.2586 التي هي أدنى سعر في شهرين. وكنا قد تخلينا عن الصورة الفنية السلبية فور هذا الإختراق، لكن يبدو ان اليورو قد فشل عند اول إختبار حقيقي بعد 1.3047. حيث توقف السعر تقريباً عند خط الترند الصاعد من قاع 7 حزيران/يونيو (الرجاء الرجوع للتشارت المرفق). ولذلك، فإن الصورة الفنية حتى مع إختراق 1.3047 لم تصل لمستوى القوة الكافية لإعتباراليورو "شراء" وذلك لأنه فشل بوضوح عند إعادة إختبار خط ترند مهم. مقاومة المدى القصير تقع عند 1.3118، وفقط في حال كسرها سيحصل اليورو على فرصة أخرى للصعود. وفي هذه الحالة ستكون الأهداف هي 1.3194 و 1.3306. في المقابل يقع الدعم عند 1.3018 وفي حال كسره فإننا سنتجه لمستويات تصحيح فيبوناتشي لكامل الصعود من 1.2643 وحتى قمة الجمعة، وأول مستويين منها هما 1.2961 و 1.2900.

الذهب GOLD – قمم جديدة وكل الإنتباه على 1291.1

وصل الذهب يوم الجمعة إلى أعلى سعر تاريخي له عند مستوى 1282.60 دولار للأونصة،بعد وقت قصير من صدور بيانات ثقة المستهلكين الأمريكيين (مؤشر جامعة ميشيغان) والذي سقط لأدنى مستوى في 13 شهراً. ولم يشكل وصول الذهب إلى قمة تاريخية جديدة فوق 1280 أي مفاجأت، لأن الحركة الأخيرة ما زالت ضمن القناة الصاعدة ومتفقة مع إتجاهها. والأن، بدأنا نقترب بجدية من قمة القناة التي تقع حالياً عند 1291.1، وقد يشكل الوصول لها فرصة لتصحيح هذا الصعود الكبير. في المقابل، إذا ما تمكن الذهب من كسر قمة القناة فالإرتفاع الذي سيتبع ذلك سيكون عنيفاً. إذا، ننصح بترقب وصول السعر إلى 1291.1 ومن ثم التحرك من إتجاه السعر من هناك. فإذا إرتد السعر منها فإنه سيحاول كسر دعم المدى القصير 1274.0، وفي حال نجاحه بذلك فإنه سيسقط إلى 1264.8 و1253.8. في المقابل تقع المقاومة عند 1291.1، وفي حال كسر هذا المستوى الأهم برأينا، فإن السعر سيستهدف 1301.7 ثم 1310.

اهم اخبار الاسواق العالمية

السوق الاوروبي

تداولات منتصف النهار: المؤشرات الرئيسية تحقق أرباحاً طيبة

موقع أخبار اليوم – قفزت الأسهم الاوروبية في أول أيام الأسبوع، بعد 4 أيام من الخسائر، لتحقق المؤشرات الرئيسية أربحاً فاقت 0.50% في فرانكفورت و1.00% في لندن وباريس.

فلقد قفز مؤشر (فوتسي 100) اللندني بنسبة 1.16% ليشير إلى مستوى 5,572.30 نقطة. وفي فرانكفورت، إرتفع مؤشر (داكس 30) بنسبة طيبة بلغت 0.68%، ليسجل 6,251.50 نقطة. فيما حقق مؤشر (كاك 40) الباريسي مكاسب بنسبة 1.03% ليشير إلى 3,759.30 نقطة.

أما في في جنوب أوروبا ، فإرتفع مؤشر (إيبكس 35) الإسباني بنسبة 0.54%، ومؤشر (إم أي بي) الإيطالي بنسبة بلغت 0.24% ، ليشيران إلى 10,645.50 نقطة و20,568.00 نقطة على التوالي. كذلك، قفز مؤشر (إس إم أي 20) السويسري بنسبة كبيرة 1.11% ليسجل 6,460.00 نقطة.

السوق الامريكي

السوق الاسيوي

الأسواق الأسيوية تغلق مختلطة الأداء في غياب اليابان

موقع أخبار اليوم – تباين أداء الأسواق الأسيوية خلال تداولات أول أيام الأسبوع، الذي شهد إغلاق بورصة طوكيو في عطلة رسمية.

فلقد أغلقت المؤشرات الأسيوية تداولات اليوم الإثنين على نتائج مختلفة. ففي أستراليا، قلص مؤشر (إيس إن بي/أي إس إكس 200) خسائرة التي وصلت إلى نصف نقطة مئوية تقريباً خلال الجلسة، وأغلق على تراجع بنسبة 0.16%، ليشير إلى مستوى 4,631.34 نقطة. بينما تراجع مؤشر (كوسبي) الكوري الجنوبي بنسبة 0.29% ليغلق عند 1,832.63 نقطة.

لمزيد من اخبار البورصة الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار سوق الاسهم العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم. بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

تم تعديل بواسطة Fx News Today.ae
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...