اذهب إلى المحتوى

تحليل الاسواق اليومي من theoptionsbank 25/06/2010


Recommended Posts

التحليل اليومي لاسواق الفوركس مقدم من قبل متخصصين من شركه theoptionsbank

الجمعة 25/06/2010

اليورو

اندفع زوج اليورو/ الدولار نحو الأعلى مخترقاً مستوى 1.2330 لكن لم يتمكن من الثبات فوقه طويلاً بالرغم من الاقتراب من الهدف الرئيسي فوركس المتواجد عند مقاومة القناة الرئيسية الهابطة والتي تنخفض حالياً إلى 1.2435. القناة اللحظية الهابطة تم اختراقهاً، ويعيد السعر حالياً اختبار المقاومة المخترقة، وبجانب الثبات فوق المتوسط المتحرك 50، فإننا نرجح لهذا اليوم بعض الارتفاع اللحظي لملامسة مستوى المقاومة المذكور ومن ثم نقوم بمراقبة تصرف السعر بشكل دقيق لتحديد مصير الاتجاه التالي بشكل أدق. يجب الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.2240 يفتح باب بدء موجة هابطة قصيرة الأمد والاكتفاء بمستوى القمة المسجل يوم أمس حول 1.2385.

الجنية الاسترليني

عاد زوج الجنيه الإسترليني / الدولار لزيارة مستوى دعم القناة الصاعدة قصيرة الأمد والمتواجد حالياً عند 1.4910، هذا الهبوط خلّص مؤشر ستوكاستيك من العزم السلبي الذي كان ظاهراً عليه يوم أمس ليقترب من إظهار إشارة تقاطع إيجابية تدعم قوة مستوى الدعم المذكور. من هنا فإننا نعتقد بأن الاتجاه المتوقع لهذا اليوم صاعد على الأنظمة الزمنية اللحظية يستهدف مستويات 1.5040 مبدئياً ومن ثم التوجه أبعد إلى 1.5200، لكن في نفس الوقت، يجب الانتباه إلى أهمية الثبات فوق مستوى 1.4850 للحفاظ على فرص تحقيق هذه التوقعات

الين الياباني

يقترب زوج الدولار / الين بشكل كبير من ملامسة مستوى الدعم الأكثر أهمية بالنسبة للاتجاه قصير الأمد عند 89.15، ويستمر بالتداول ضمن القناة الفرعية الهابطة الموضحة أعلاه. مؤشرات العزم تظهر تشبعاً واضحاً في البيع، مما يجعلنا نرجح ارتداداً صاعداً عن المستوى المذكور، وبالتالي فإننا نرى بأن الاتجاه المتوقع لهذا اليوم صاعد على الأنظمة الزمنية اللحظية أول أهدافه الرئيسية تتواجد حول 90.60. يجب الانتباه إلى أن الإغلاق اليومي دون 89.15 يفتح باب تحقيق مزيد من الاتجاه قصير الأمد والذي يستهدف مستويات 84.00 بشكل رئيسي.

ويذكر ان الدولار/ ين انخفض يوم أمس إلى ادني مستوى خلال شهر بعد النظرة التشاؤمية إلى الاقتصاد الأمريكي والتي رسمها البنك الفيدرالي يوم أمس. وقد وصل هذا الزوج في وقت ما يوم أمس إلى ادني مستوى له عند 89.25، منخفضًا بما يزيد عن 100 نقطة خلال 24 ساعة. وتمكن الدولار الأمريكي من التعافي بعدها على نحو خفيف، حيث ارتفع إلى المستوى الحالي بالقرب من 89.55. كما تمكن الين من تحقيق بعض الارتفاعات مقابل الباوند البريطاني يوم أمس، حيث انخفض الباوند/ ين بمقدار 130 نقطة تقريبًا قبل أن يصحح نفسه.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...