اذهب الي المحتوي

كتاب يشرح شهادة ال Cpa هدية للحبايب


المشاركات الموصى بها

  • الردود 64
  • أنشأت
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم..

شكرا اخى العزيز وجزاك الله كل خير..

ودى بالمناسبة الوصلة الرئيسية اللى بتنشر النوع ده من النشرات والموقع خاص بال AICPA

http://www.cpa-exam.org/alerts/newsletter.html

شكرا

Mohamed Ismael, CPA, CMA, SOCPA, CertIFR

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 4 شهور بعد ...

لسلام عليكم

اخواني في الله

اقدم لكم موقع رائع وهو فعليا غير معروف لكل الناس ولكنه يحتوي علي معلومات رائعة ومفيدة وهو لاستاذ فاضل وصديق عزيز لي ويوجد فيه كتب لشهادي سي بي ايه وبرنامج الاختبار وتقبلوا وافر تحياتي

http://hitemy.wordpress.com

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 3 أسابيع بعد ...
  • 2 شهور بعد ...
  • 1 شهر بعد ...

السلام عليكم أخوكم في المنتدى محمد أجتاز اختبارات ال Cpa قبل شهر. فعل كل أخ يرغب في الحصول عن معلومات عن هذه الشهادة ان لا يجد حرج في الاستفسار مني لان المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب. وسلام :)

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 2 أسابيع بعد ...

انا احمد اعمل محاسب فى شركة كمبيوتر ومحتاج اطور نفسى بس مش عارف اية افضل شهادة cpa ,cma ,cia ياريت تقولى اية كل الفروق بين الثلاثة من كل الجوانب وشكرا

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 1 شهر بعد ...

السلام عليكم بدايتآ اتقدم الي الاستاذ محمد بشارة باحر التعازي بوفاة الوالد و انشالله انك تكون من الصابرين المحتسبين عند الله هل ممكن ان اشتري مواد cpa واقوم بدراسه البيتيه ؟ ومن اين ممكن الحصول عليه في الاردن؟

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 2 أسابيع بعد ...

جزاك الله خيرا اخى الكريم واشكر كل الاخوة الاخرين الذين اضافوا روابط خاصة بالموضوع

وفقكم الله جميعا.

(لا تمشى فى طريق من طرق الحياة الا ومعك سوط عزيمتك وإرادتك لتلهب به كل عقبة تعترض طريقك)

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

  • 3 أسابيع بعد ...

بجـــــــــــــــــــــد شكرا للي بيقفوا جنب الناس فعلا وبيفدوهم وبجد ربنا يبارك في الجميع

thanks

شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الطيب جدا

القدومي من الأردن:)

رابط هذا التعليق
شارك على مواقع اخرى

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...