هبة الشامى بتاريخ: 17 مارس 2019 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 مارس 2019 بسم الله الرحمن الرحيم يسر معهد البحوث والدراسات الاستشارية في الجامعة الإسلامية تقديم الدورة التدريبية:- خدمات العملاء ومهارات التفاوض الفعال . بقيادة سعادة المدرب الفاضل :- د/ ماجد قنش . مستشار نفسي وسلوكي وأسري وسلوكيات. مدير التحرير في صحيفة نبراس الألكترونية. مدرب معتمد لدى الشركة السعودية للكهرباء. الفئة المستهدفة:- - العامة . محاور الدورة التدريبية :- - المساهمة في إعداد موظفين مؤهلين وقادرين على القيام بالوظائف المرتبطة بخدمات العملاء سواء كانت الخدمة مباشرة أو عن طريق الهاتف. - التعرف على طرق الاتصال الفعالة بالعملاء. - الاطلاع على حاجات العملاء. - معرفة طرق التعامل مع العملاء. - أهمية العميل. والمهارات التي يحتاجها كل موظف يتعامل مع الجمهور. - معرفة أنواع وأصناف العملاء وطرق التعامل معهم. - من الذين يحققون النجاح في الخدمة؟ ومن الذين يفشلون في خدمة العملاء؟. - ماذا تعني العناية بالعملاء؟ وماهي مبادئ العناية بالعملاء؟. - تعريف الخدمة المتميزة. وكيف تقاس جدة أداء الخدمة؟. - كيف يكون العميل غير سعيد من التعامل مع المنشأة؟ متى يتوقف العميل من التعامل بالمنشأة؟. التوقيت:- يوم الأحد 24/7/1440هـــ الموافق 31/ 3 / 2019 الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة آلية المشاركة :- مجاناً للجميع . تعليم عن بعد من خلال الفصول الأفتراضية الشهادة : باعتماد معهد البحوث والدراسات الاستشارية في الجامعة الاسلامية . رسوم الشهادة عند الطلب :- 300 ريال سعودي.. للاستفسار 966544388801 من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا إلى 6 م تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان