Jump to content
Sign in to follow this  
روان وليد احمد

برنامج تدريبي الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة مركز زين الدولي

Recommended Posts

يتشرف مركز زيــن الدولي للتدريب والتطوير (ZainITC) بدعوة سيادتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

يمكنكم هنا التسجيل بالدورة

أو من خلال التواصل معنا ...

منسقة التدريب : روان وليد
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201156551496
البريد الإلكترونى : rawan@zainitc.com
الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير

كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات

( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

كيفية إعداد بحوث التسويق

إعداد مديري التسويق والمبيعات

تسويق الخدمات المالية

الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة

الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

إدارة قنوات التسويق

مهارات بحوث التسويق

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

التخطيط الإستراتيجي للتسويق

مهارات التسويق والترويج الحديثة

القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الإستراتيجي

إستراتيجيات البحث عن العملاء المقربين

تسويق وبيع المنتجات المصرفية

أساليب حل مشكلات المشتريات ( المدخل الابتكاري )

الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء

تسويق الخدمات المالية ( الإسلامية )

مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية

إدارة حسابات كبار العملاء - إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة

إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة

التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع

إستراتيجية إعداد خطط التسويق وتنشيط المبيعات

التسويق الرأسي والتسويق الجانبي

إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM

التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الفعال

مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية

التعريف بأساسيات التخطيط لعمليات التسويق الإلكتروني و متابعة تقييم العائد منه

إدارة أزمات التسويق

الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة

مهارات استخدام الإنترنت في الدعاية والإعلان

الإتجاهات الحديثة في التسويق

الإستراتيجيات الحديثة للمؤسسات في الأسواق المفتوحة

فن البيع وكيفية إقناع العميل

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

مهارات وفنون إدارة التخطيط التسويقي

أساليب إعداد الخطط التسويقية

متطلبات أسواق التصدير الخارجية ( قانونية – إجراءات – لوائح )

إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال

تنمية مهارات التسويق للشركات الصناعية فى الدول العربية

الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام في تفعيل خطط التسويق والمبيعات

إستراتيجيات التسويق والدعاية

إدارة تسويق السلع الإستهلاكية

الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية

إدارة المبيعات والتوزيع

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكترونى

المهارات البيعية والتسويقية لمندوب المبيعات الناجح

مهارات رجل المبيعات المحترف

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

التقنيات الجديدة لتطوير مهارات موظفي المبيعات

الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقية وزيادة المبيعات

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

مهارات التفاوض البيعي

إستراتيجيات تسويق الخدمات

فن التسويق باستخدام الهاتف

الإدارة الفعالة والجوانب التنظيمية للقوى البيعية

بناء مهارات مندوبي المبيعات

إدارة حسابات العملاء الرئيسية

الأخصائي المعتمد في التسويق

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

البيع الإستشاري والرقمي

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

أسس التسويق الإلكتروني

الأداء المتميز في خدمة العملاء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
القانون والعقود والمناقصات/السكرتاريا وإدارة المكاتب/ إدارة المشاريع/ الموارد البشرية والتدريب/ الإدارة والقيادة وتطوير الذات/ المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية/التنشيط السياحي والفنادق/المحاسبة والإدارة المالية/العلاقات العامة والإعلام
/الأمن والسلامة والصحةالمهنيةوالبيئة/البنوك والقطاع المصرفي/العلوم الصحيةوالطبية/هندسة التعدين والتنقيب/الجودة الشاملة والإنتاج/الهندسة الفنية والصيانة/البترول والنفط والغاز/التسويق والمبيعات/الأمن والحراسات الخاصة/قطاع التأمين/الهندسة الكهربائية والإلكترونية/سلامة الغذاء

..........................................

يقوم مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية :

مصر ( القاهرة / الإسكندرية / شرم الشيخ )
السعودية ( الرياض / جدة / الدمام / الخبر )
دبي - تركيا - ماليزيا - فيينا - الأردن - المغرب - لندن - قطر - النمسا - مدريد - باريس - تونس - لبنان - جاكرتا - نيويورك - واشنطن - سويسرا - چورچيا

..........................................

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير

..........................................

ملحوظة :
---------

يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

..........................................

أسلوب تنفيذ البرنامج :
--------------

لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية + كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

..........................................

للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

Training Coordinator :Rawan Walid
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 002 01156551496
Email : rawan@zainitc.com
Website : www.zainitc.com

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook
Twitter
Linkedin
Instagram
Blogger

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

  • Similar Content

    • By Abdelhamid_Co_CPA_AuditorC
      التوريد الأول للمبنى السكني
      لغايات ضريبة القيمة المضافة، يخضع التوريد الاول  للمبنى السكني لنسبة الصفر. ويعني ذلك أنه يجوز استرداد كامل ضريبة القيمة المضافة المتكبدة على التكاليف ( المدخلات ) المرتبطة بالتوريد الاول للمبنى
      ما هو توريد العقا رات؟
      لغايات ضريبة القيمة المضافة، ُيعامل توريد العقارات على أنه توريد للسلع وفق ًا للمادة ( 2 ) من قرار مجلس الوزراء رقم
      ( 52 ) لسنة 2017 في شأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (8 ) لسنة 2017 في شأن ضريبة القيمة المضافة
      والذي سيشار إليه بـ"اللائحة التنفيذية (. وبالتالي، يتضمن توريد العقار نقل ملكية العقار أو نقل حق استخدام العقار إلى شخص آخر  )
      ولكن هناك مجموعة من الشروط يجب ان تتوافر لتطبيق  نسبة 0 % و التى تعنى انة يمكن استرداد كل ضريبة القيمة المضافة التى تم سدادها ( المدخلات ) عن المبنى
      مع عدم تحصيل ضريبة قيمة مضافة على المخرجات     :
      1– ان يكون التوريد هو التوريد الاولى للمبنى بمعنى  يتم التوريد خلال ( 3 ) ثلاث سنوات من تاريخ إنجاز المبنى "                                            
      وتطبق هذه المعاملة الضريبية بغض النظر عن الشخص الذي سيتم توريد العقار اليه على سبيل المثال: (عميل مسجل، أو عميل غير مسجل، )  ولم يكن هناك اية توريد سابق على هذا التوريد
      2  – يجب ان يكن هناك ادلة كافية  على ان هذا هو التوريد الاول للمبنى
      3 -   ّان يكون  تاريخ اكتمال المبنى هو تاريخ إصدار شهادة اكتمال المبنى من قبل جهة مختصة. مع ذلك، إذا تم شغل المبنى قبل هذا التاريخ،  فيكون تاريخ  شغل المبنى هو تاريخ اكتماله.                                  
                           رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي                                                                                                                                     
    • By هاجر صبري
      يتشرف مركز زيــن الدولي للتدريب والتطوير ( ZainITC ) 

      بدعوة سيادتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
                  دورة الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

      يمكنكم هنا التسجيل بالدورة
      أو من خلال التواصل معنا ...
      منسقة التدريب : هاجــــر صبـــري
      جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201121179480
      البريد الإلكترونى : hager@zainitc.com
      الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير

      كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات

      ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
      البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
                  دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة
                  دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
                  دورة كيفية إعداد بحوث التسويق
                  دورة إعداد مديري التسويق والمبيعات
                  دورة تسويق الخدمات المالية
                  دورة الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء
                  دورة إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
                  دورة إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
                  دورة الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
                  دورة إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة
                  دورة الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
                  دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
                  دورة فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
                  دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
                  دورة الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
                  دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
                  دورة الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
                  دورة إدارة قنوات التسويق
                  دورة مهارات بحوث التسويق
                  دورة المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
                  دورة التخطيط الإستراتيجي للتسويق
                  دورة مهارات التسويق والترويج الحديثة
                  دورة القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الإستراتيجي
                  دورة إستراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
                  دورة تسويق وبيع المنتجات المصرفية
                  دورة أساليب حل مشكلات المشتريات ( المدخل الابتكاري )
                  دورة الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
                  دورة تسويق الخدمات المالية ( الإسلامية )
                  دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية
                  دورة إدارة حسابات كبار العملاء - إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
                  دورة إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة
                  دورة التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع
                  دورة إستراتيجية إعداد خطط التسويق وتنشيط المبيعات
                  دورة التسويق الرأسي والتسويق الجانبي
                  دورة إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM
                  دورة التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الفعال
                  دورة مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
                  دورة التعريف بأساسيات التخطيط لعمليات التسويق الإلكتروني و متابعة تقييم العائد منه
                  دورة إدارة أزمات التسويق
                  دورة الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة
                  دورة مهارات استخدام الإنترنت في الدعاية والإعلان
                  دورة الإتجاهات الحديثة في التسويق
                  دورة الإستراتيجيات الحديثة للمؤسسات في الأسواق المفتوحة
                  دورة فن البيع وكيفية إقناع العميل
                  دورة إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
                  دورة مهارات وفنون إدارة التخطيط التسويقي
                  دورة أساليب إعداد الخطط التسويقية
                  دورة متطلبات أسواق التصدير الخارجية ( قانونية – إجراءات – لوائح )
                  دورة إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
                  دورة الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال
                  دورة تنمية مهارات التسويق للشركات الصناعية فى الدول العربية
                  دورة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام في تفعيل خطط التسويق والمبيعات
                  دورة إستراتيجيات التسويق والدعاية
                  دورة إدارة تسويق السلع الإستهلاكية
                  دورة الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية
                  دورة إدارة المبيعات والتوزيع
                  دورة مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
                  دورة التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكترونى
                  دورة المهارات البيعية والتسويقية لمندوب المبيعات الناجح
                  دورة مهارات رجل المبيعات المحترف
                  دورة محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
                  دورة التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
                  دورة الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
                  دورة التقنيات الجديدة لتطوير مهارات موظفي المبيعات
                  دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقية وزيادة المبيعات
                  دورة إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
                  دورة مهارات التفاوض البيعي
                  دورة إستراتيجيات تسويق الخدمات
                  دورة فن التسويق باستخدام الهاتف
                  دورة الإدارة الفعالة والجوانب التنظيمية للقوى البيعية
                  دورة بناء مهارات مندوبي المبيعات
                  دورة إدارة حسابات العملاء الرئيسية
                  دورة الأخصائي المعتمد في التسويق
                  دورة الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
                  دورة البيع الإستشاري والرقمي
                  دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
                  دورة أسس التسويق الإلكتروني
                  دورة الأداء المتميز في خدمة العملاء
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
      كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
      إدارة المشاريع / الأمن والحراسات الخاصة / الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئة / الإدارة والقيادة وتطوير الذات / البترول والنفط والغاز / البنوك والقطاع المصرفي / التسويق والمبيعات / التنشيط السياحي والفنادق / الجودة الشاملة والإنتاج / السكرتاريا وإدارة المكاتب / العلاقات العامة والإعلام / العلوم الصحية والطبية / القانون والعقود والمناقصات / المحاسبة والإدارة المالية / المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية / الموارد البشرية والتدريب / الهندسة الفنية والصيانة / الهندسة الكهربائية والإلكترونية / سلامة الغذاء / قطاع التأمين / هندسة التعدين والتنقيب
      ..........................................
      يقوم مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية :
      مصر ( القاهرة / الإسكندرية / شرم الشيخ )
      السعودية ( الرياض / جدة / الدمام / الخبر )
      دبي - تركيا - ماليزيا - فيينا - الأردن - المغرب - لندن - قطر - النمسا - مدريد - باريس - تونس - لبنان - جاكرتا - نيويورك - واشنطن - سويسرا - چورچيا

      ..........................................
      يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير
      ــــــــــــــــــــــ
      ملحوظة :
      ــــــــــــــــــــــ
      يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
      سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
      يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      أسلوب تنفيذ البرنامج :
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية + كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

      ..........................................
      للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
      Training Coordinator : Hager Sabry
      Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 002 01121179480
      Email : hager@zainitc.com
      Website : www.zainitc.com
      تابعونا على السوشيال ميديا :
      Facebook
      Twitter
      Linkedin
      Instagram
      Blogger
      نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم

       
    • By mazen_1279
      وهل للتضخم دور في طباعة الاوراق النقدية بفئات اضافية
    • By walee baba
      انا محاسب جديد واعمل في شركة بالسعودية لديها اصول ثابتة واريد ان اعرف كيفية تحديد العمر الافتراضي لهذه الاصول وماهي الجهة التي تقوم بتحديد هذا العمر . ومن ناحية اخري كيف احدد نسب الاهلاك لهذه الاصول
    • By سحر يحيى
      تكملة الاسئلة والحلول




















×
×
  • Create New...