اذهب إلى المحتوى

بينكيو تطرح طرازاً جديداً من شاشات الكريستال السائل في منطقة الشرق الأوسط


Recommended Posts

Posted Image

طرحت "بينكيو"، الشركة الرائدة في توفير الحلول الرقمية العصرية، مجموعة منتجاتها المتطورة من شاشات الكريستال السائل "إف بي 241 دبليو" مقاس 24 بوصة في منطقة الشرق الأوسط.

وتدعم هذه المنتجات، وهي الأولى من نوعها المزودة بتقنية واجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) بنمط الفيديو "1080 بي"، نظام تشغيل "ويندوز فيستا™". كما أنها تتميز بتصميم أنيق، من خلال إطارها الرقيق المصنوع من البيزيل، وتأتي باللون الفضي مع الأسود. ويمكن تعديل ارتفاع الشاشة في جميع الاتجاهات للحصول على أفضل زاوية رؤية. كما تتمتع الشاشة الجديدة بنسخة حديثة من معجل الحركة (AMA) إضافة إلى تقنية الإطار الأسود (BFI) وتقنية "حركة العين الحساسة".

وقال مانيش باكشي، مدير عام "بينكيو" الشرق الأوسط وأفريقيا: "تجمع شاشة الكريستال السائل الجديدة "إف بي 241 دبليو" العديد من الخصائص، منها التصميم الانسيابي، الذي يتناسب مع غالبية أجهزة الكمبيوتر الشخصية فضلاً عن الاستخدامات المنزلية".

علاوة على ذلك، تتمتع هذه المنتجات بسرعة استجابة لا تتجاوز 6 ملي ثانية، بدون تشتت بصري، ومعدل تركيز 1920×1200 وتباين 1:1000، ما يجعلها اختياراً مثالياً لتشغيل ألعاب الفيديو.

وأضاف باكشي: "يمكن توليف هذه الشاشات مع كافة اشارات الفيديو، كما أنها مناسبة لمختلف التطبيقات الترفيهية المنزلية والعروض الضوئية أو الاستخدام في التصميمات".

وتسمح تقنية واجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح بتبادل بيانات الفيديو غير المضغوطة بين التلفزيون الرقمي والأجهزة الإلكترونية التي تدعم هذه التقنية، في حين تساهم تقنية الإطار الأسود في تقليل الظلال وتحسين درجة وضوح الأجسام من خلال ادخال اطارات سوداء بين الصور المعروضة.

من جانبه، أشار روبرت دنغ، مدير إدارة "بينكيو الشرق الأوسط" إلى رؤية الشركة الرامية إلى تطوير تقنيات مبتكرة للمساهمة في تحسين نمط معيشة عملائها، وذلك عبر طرح منتجات تجمع بين الأداء المتميز والأسعار المناسبة.

وأوضح دنغ أن "بينكيو" تحتل حالياً المركز الثالث بين أكبر موفري شاشات الكريستال السائل في الشرق الأوسط، بحصة سوقية تبلغ 14%، وأضاف: "تساهم مجموعة منتجاتنا الجديدة من حلول العرض، المزودة بأحدث التقنيات الصوتية والبصرية، في زيادة حصتنا في الأسواق الإقليمية".

وتتبنى شاشات الكريستال السائل من "بينكيو" العديد من الوظائف المتقدمة منها خاصية "صورة داخل صورة" بزاوية رؤية 176 درجة، التي تسمح للمستخدم بمشاهدة لقطات الفيديو المستمدة من مصدرين في وقت واحد، مثل أجهزة الفيديو الرقمي والكمبيوتر. وتتضمن الشاشات أيضاً ثلاث وحدات للمنفذ التسلسلي العام، في حين توجد وحدة التحكم في الجانب الأيمن من الشاشة.

كما تشمل قائمة منتجات "بينكيو" التي تدعم تقنيتي واجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) و الإطار الأسود كل من الطرازت "أف بي 94 في دبليو" و" أف بي 22 دبليو أتش" و"أف بي241 دبليو زد" و"أف بي93 جي أكس".

إن أخطأ العالم فله أجر وإن أصاب فله أجران

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...