اذهب الي المحتوي

البحث في الموقع

Showing results for tags 'دبلومة'.

  • البحث بالكلمات الدليلية

    اكتب الكلمات الدلالية بينها علامه الفاصله
  • البحث بالكاتب

نوع المحتوي


منتديات محاسبة دوت نت

  • قسم أستقبال مناقشات و مقالات الاعضاء الجديدة
    • المناقشات و المقالات الجديدة لمحاسبة دوت نت
  • قسم المحاسبة و التدقيق و المعايير المهنية الدولية و الضرائب
    • المحاسبة و التدقيق و التقارير المالية
    • المعايير المهنية الدولية
    • الضرائب و الاستشارات الضريبية
  • العلوم الاقتصادية و الإدارية و الكمية للمحاسبين
    • قسم العلوم الأقتصادية
    • قسم إدارة الأعمال
    • قسم الأساليب الكمية
  • قسم علوم تكنولوجيا المعلومات و الحلول المالية لإدارة موارد المؤسسات
    • تكنولوجيا المعلومات و الحلول المالية لإدارة موارد المؤسسات
    • تطوير مشاريع الحلول المالية و تحليل البيانات
  • قسم التدريب و التعليم المهني المستمر
    • قسم الشهادات المهنية
    • دورات التدريب و التعليم المهني
  • قسم أساتذة و طلاب الجامعات
    • منتديات أساتذة الجامعات لكليات التجارة
  • قسم الاهتمامات المهنية الأخرى للمحاسبين و المراجعين
    • تعليم مهارات اللغات الاجنبية العامة و التجارية و مشاريع الترجمة
    • اهتمامات المحاسبين و المراجعين
    • طلبات الخدمات الاستشارية و المهنية من اعضاء محاسبة دوت نت
    • الخدمات الاعلانية في موقع محاسبة دوت نت
  • قسم الاقتراحات و الشكاوى و إدارة الموقع
    • المقترحات و الشكاوى و التواصل مع إدارة الموقع

اقسام

  • مقالات علم المحاسبة
  • مقالات المعايير المهنية الدولية
  • مقالات العلوم الاقتصادية
  • مقالات علم التدقيق و المراجعة
  • مقالات تكنولوجيا المعلومات و التطبيقات المالية
  • مقالات العلوم الإدارية
  • مقالات الاساليب الكمية
  • مقالات الشهادات المهنية
  • مقالات لغات الأعمال التجارية
  • مقالات الموضوعات العامة
  • مقالات إصدارات الكتب الحديثة
  • مقالات التشريعات و القوانين التجارية

قم بإيجاد النتائج في ...

قم بإيجاد النتائج التي ...


تاريخ الانشاء

  • بدايه

    End


اخر تحديث

  • بدايه

    End


الفرز بواسطة عدد ...

انضم

  • بدايه

    End


مجموعه


ام اس ان


الموقع الالكتروني الخاص


ياهو


سكايب


تويتر


رقم الموبايل


جوجل بلس


فيسبوك


يوتيوب


السيرة الذاتية


البلد أو المكان


الاهتمامات


الوظيفة

  1. السلام عليكم أخوانى فى الله الكرام أخوكم فى الله سامح عبدالله محاسب وبعمل دبلومة فى المحاسبة المالية فى عين شمس وأشتغل فى بحث حاليا عن مشكلات اسعار صرف العملات الجنبية فياريت لو فى حد عنده حاجة تفيدنى فى هذا لايبخل علينا ها حتى لو كانت صغيرة أنا مهتم جدا أن أجمع أكبر قدر ممكن من الدراسات حول هذا الموضوع وانا بالفعل جمعت حاجات واتشتغلت فيها بس اريد المزيد من هذا الدراسات حفظكم الله والسلام عليكم ورحمة الله لا اله الا الله محمد رسول الله
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلكم انا قدمت على دبلومة محاسبه ماليه ومراجعه وفى البدايه كنت محتارة بينها وبين دبلومة المحاسبه والحاسب الالى واستقريت على الاولى بس دلوقتى بعد ماقدمت لقيت اراء ناس بتقول انها مالهاش اى لازمة واراء اخرى بتقول انها لها اولويه ومطلوبه فانا محتارة جدا ياريت تفيدونى هل دبلومة الماليه والمراجعه هتبقى لها فائدة فى العمل .؟ ولا لأ علما بانى خريجة كلية تجارة جامعة الاسكندرية وشكرا لحضراتكم
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة عندي سؤال ممكن أسئلة ؟ ما هو الفرق بين نظم المعلومات المحاسبية و نظم المعلومات الادارية (mis - ais ) ? أرجو ايضا منكم موضحين ما هي الاعمال التي يمكن أن يعملها كل تخصص ؟ وهل يمكن أن يقوم صاحب التخصص في mis بعمل ماجيستر في المحاسبة ؟ أو دبلومة ؟مع الشكر
  4. بإعتماد من كلية اوكسفورد ببريطانيا دبلومة التسويق والمبيعات أهداف الدورة يعتبر التسويق والمبيعات جزء لا يتجزأ من نجاح أي عمل ويزداد الطلب الان على الاختصاصيين ومدراء ومندوبى التسويق بصورة كبيرة. معظم العاملين المبدعين فى هذا المجال بسبب قدرتهم على الإقناع ، وكما يقول المثل القديم " قادرون على بيع الثلج للاسكيمو". يتعلم المشاركون معرفة الدافع الى التفكير بشكل ايجابي ويتسلحون بمهارات الاتصال واستخدام اساليب حل المشاكل ومراعاة التخطيط وايجاد الادوات المستخدمة مما يعزز وضعهم ووضع شركاتهم فى مجال التسويق والمبيعات المشاركون هذه الدورة لازمة لجميع الموظفين والمديرين المعنيين في اي ع
  5. بسم اللة الرحمن الرحيم السلام عليكم : دى اول مشاركة ليا فى المنتدى وياريت اهل الخبرة يساعدونى انا طالبة دراسات عليا دبلومة محاسبة مالية ومطلوب منى بحث عن التكاليف الاضافية وانا احترت كتير وبحثت عنها ومالقيت اشياء كتير ياريت تفيدونى وجزاكم اللة خير عن المساعدة
  6. [size="5"]بسم اللة الرحمن الرحيم السلام عليكم : دى اول مشاركة ليا فى المنتدى وياريت اهل الخبرة يساعدونى انا طالبة دراسات عليا دبلومة محاسبة مالية ومطلوب منى بحث عن التكاليف الاضافية وانا احترت كتير وبحثت عنها ومالقيت اشياء كتير ياريت تفيدونى وجزاكم اللة خير عن المساعدة
  7. الآن بالقاهرة والمنصورة .... دبلومة حل المشكلات و اتخاذ القرار ( مديرين / موظفين ) المعتمدة من كلية اوكسفورد ببريطانيا الهدف من البرنامج تمكين المتدريبين من مهارات حل المشكلات في ظل ظروف الأزمة و الطوارئ التشغيلية بالشركات و إتخاذ القرار المناسب في مواجه المشكلات . الموضوعات الرئيسية : - مفهوم المشكلة و أبعاد المشكلة - تصنيفات المشكلات - أسباب المشكلات - أساليب حل المشكلات : - الأسلوب التقليدي - الأسلوب الحديث - الرؤية الصحيحة للمشكلة - التفكير الإبتكاري لحل المشكلات - مف
  8. اريد ان اقدم على دبلومة فى محاسبة التكاليف فى العام القادم ولا اعرف هل اقدم ام لا وخاصة ان مدتها عامين وتحتاج الى حضور وانا اعمل فلا اعرف ماذا افعل وهل هذه الدبلومة تفيد فى العمل يعنى بيهتموا بيها ولا لأ وهل الافضل ان اطور نفسى بمجموعة من الدورات المحاسبية ارجوا من مشرفنا الافاضل ان يجوبوا على السؤال وشكرا
  9. الآن بالقاهرة والمنصورة .... دبلومة ادارة الوقت ( مديرين ) المعتمدة من كلية اوكسفورد ببريطانيا الهدف من البرنامج : تنمية قدرات المتدربين علي كيفية ادارة وقت العمل و الوقت الشخصي وفقا لاحتياجات العمل وللتأثيرات النفسية والجسمية للفرد محاور البرنامج : - مفهوم الوقت - مفهوم إدارة الوقت - مفهوم ضغوط العمل - من يسرق وقتك - الأسباب البيئية و التنظيمية لسرقة الوقت - أهمية إدارة الوقت للفرد - الدوافع البشرية و تأثيرها علي إدارة الوقت - فاعلية إدارة الوقت رغم ضغوط العمل -
  10. بادر بالحجز الأن حصريا من أكاديمية المستقبل دبلومة المحاسبة لغير المحاسبين بإعتماد من كلية اوكسفورد ببريطانيا نعم .... يمكن لك إتقان تطبيقات المحاسبة دفترياً والكترونياً , حتى ولو لم تكن من خريجى كليات التجارة مع ضمان الفهم التام لأصول المحاسبة . موعد الدبلومة : 28/3/2010 مدة الدبلومة : 5 أيام للحجز ومزيد من المعلومات : يشرفنا حضوركم الى المقر الرئيسى لأكاديمية المستقبل للتدريب منطقة القاهرة : 6أكتوبر ـ المحور المركزى ـ الحى الرابع ـ عمارة 59 ـ أمام بنك التعمير والاسكان ـ الدور الثالث 0165647451 ـ 0183863245 تليفون : منطقة الدلتا : الفرع الرئيسى : شارع
  11. الآن بالقاهرة والمنصورة .... دبلومة إدارة الموارد البشرية المعتمد من كلية اوكسفورد ببريطانيا محتويات البرنامج : إدارة الموارد البشريه الإستراتيجيه • التحليل الوظيفي • الوصف الوظيفي • نظام الاختيار والتعيين • نظام تقييم الأداء • نظام التعويض والمكافأة • تطوير الموارد البشرية • نظام تحفيز الموظفين • تخطيط الموارد البشرية • وضع الصلاحيات والمسؤوليات • وضع وتحديث الهياكل التنظيمية • وضع أنظمة السلامة • دراسة مشاكل العاملين ومعالجتها للاستعلام والاتصال بنا : أكاديمية المستقبل للتدريب منطقة القاهرة : 6 أكتوبر – المحور المركزى – الحى الرابع – عمارة 59 – أمام بنك
  12. دبلومة إعداد محاسب البنوك المحترف بإعتماد من كلية أوكسفورد ببريطانيا محتوى الدبلومة أولا : قسم الحسابات الجارية. ثانيا : قسم الودائع. ثالثا : قسم المقاصه. رابعا : الاوراق التجارية. خامسا : قسم الاوراق المالية. سادسا : قسم الاعتمادات المستندية. سابعا : قسم خطابات الضمان. ثامنا : الاسهم . موعد الدبلومة : 21/3/2010 مدة الدبلومة : 10 أيام للحجز ومزيد من المعلومات : يشرفنا حضوركم الى المقر الرئيسى لأكاديمية المستقبل للتدريب منطقة القاهرة : 6أكتوبر ـ المحور المركزى ـ الحى الرابع ـ عمارة 59 ـ أمام بنك التعمير والاسكان
  13. دبلومة إعداد محاسب البنوك المحترف بإعتماد من كلية أوكسفورد ببريطانيا محتوى الدبلومة أولا : قسم الحسابات الجارية. ثانيا : قسم الودائع. ثالثا : قسم المقاصه. رابعا : الاوراق التجارية. خامسا : قسم الاوراق المالية. سادسا : قسم الاعتمادات المستندية. سابعا : قسم خطابات الضمان. ثامنا : الاسهم . موعد الدبلومة : 21/3/2010 مدة الدبلومة : 10 أيام للحجز ومزيد من المعلومات : يشرفنا حضوركم الى المقر الرئيسى لأكاديمية المستقبل للتدريب القاهرة : 6 أكتوبر ـ المحور المركزى ـ الحى الرابع ـ عمارة 59 ـ أمام بنك التعمير والاسكان ـ الدور
  14. محاور البرنامج : - تغيير الحالات الشعورية للمتدربين. - التخلص من رهبة التدريب. - الأنماط السلوكية للمتدربين وكيفية التعامل معها . - أنماط المدربين. - قواعد اساسية في مهارات العرض الرئيسية . - نبرة الصوت. - لغة الجسد. - الاتصال البصري. - المظهر الخارجي. - تعبيرات الوجه. - الايماءات. - الوقفة والحركة. - الايماءات. - الكلمات. - أنماط التعلم والتدريب. - القصص الرمزية المتداخلة . - الالفة الجما
  15. تعلن الجامعة المفتوحة للعلوم عن فتح باب التسجيل فى التعليم عن بعد للمحاسبين فى إدارة الأعمال وغيرها وتم فتح باب التسجيل للأطباء والصيادلة والأطباء البيطريين والزراعيين وأخصائي العلاج الطبيعي وكل المهتمين والممارسين للطب التكميلي فى دبلومة الطب التكميلي
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب في دبلومة محاسبة مالية ومطلوب مني تقديم ثلاثة ابحاث الاول: بحث في مادة مشكلة المحاسية ( مشكلة تحقيق الايرادات ) الثاني: بحث في مادة نظم المعلومات المحاسبية (اهمية أمن المعلومات و الامن المادي والامن المنطقي) <لزيادة فاعلية نظم المعلومات > الثالث:بحث في مادة دراسات في التكاليف واتخاذ القرار ( اتخاذ القرار ) اتمني اجد من يساعدني
  17. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إخواني أعضاء المنتدى الكرام مرفق ملف إكسيل يحتوي على صفحة عمل المرتبات حساب ضريبة كسب العمل كيفية إحتساب تأمينات الشركة - تأمينات العامل - وعاء الضريبة كامل الاستحقاقات و الاستقطاعات هذا الملف تم شرحه لي أثناء حضوري دبلومة المحاسبة الإلكترونية المقامة بمركز البحوث و الدراسات - كلية التجارة جامعة القاهرة بالإضافة للعديد و العديد من الموضوعات المحاسبية . وهذا إرتباط لتحميل جزء من اليومية الأمريكية ( تصميم ميزان مراجعة ) http://www.4shared.com/file/185973584/ca62e8d/Trail_Balance.html أرجو من الله أن تتم الإفادة وشكرا لكم sanew.rar
  18. اصدقائى ارجو ان اكون عند حسن ظنكم بى من خلال موضوعاتى التى اقدمها لكم . هذة الدبلومة معتمدة من النقابة و وزارة الخارجية وOxford Training Center باللغة الانجليزية مكونة من 5 اجزاء مماثلة لل S.A.P و ايضا يمكن الحصول على هذة الدبلومة عن طريق تقسيم اجزائها و الحصول على كل جزء منفصل على حدا حسب رغبتكم. و لمعلومات عن هذة الدبلومة و مدتها و جميع اجزائها و مما تتكون دة اللينك بتاع الشركة يا جماعة و هنلائى فية كل اللى احنا عايزينو. http://www.hpa-egypt.com/ARABIC/training_view_details.asp?idtr=139&idsub=905&iddetails=680 يارب الموضوع يفيدنا كلنا يا جماعة و بالتوفيق لنا جميعا
  19. اصدقائى ارجو ان اكون عند حسن ظنكم بى من خلال موضوعاتى التى اقدمها لكم . هذة الدبلومة معتمدة من النقابة و وزارة الخارجية وOxford Training Center باللغة الانجليزية مكونة من 5 اجزاء مماثلة لل S.A.P و ايضا يمكن الحصول على هذة الدبلومة عن طريق تقسيم اجزائها و الحصول على كل جزء منفصل على حدا حسب رغبتكم. و لمعلومات عن هذة الدبلومة و مدتها و جميع اجزائها و مما تتكون دة اللينك بتاع الشركة يا جماعة و هنلائى فية كل اللى احنا عايزينو. http://www.hpa-egypt.com/ARABIC/training_view_details.asp?idtr=139&idsub=905&iddetails=680 يارب الموضوع يفيدنا كلنا يا جماعة و بالتوفيق لنا جميعا
  20. اصدقائى ارجو ان اكون عند حسن ظنكم بى من خلال موضوعاتى التى اقدمها لكم . هذة الدبلومة معتمدة من النقابة و وزارة الخارجية وOxford Training Center باللغة الانجليزية مكونة من 5 اجزاء مماثلة لل S.A.P و ايضا يمكن الحصول على هذة الدبلومة عن طريق تقسيم اجزائها و الحصول على كل جزء منفصل على حدا حسب رغبتكم. و لمعلومات عن هذة الدبلومة و مدتها و جميع اجزائها و مما تتكون دة اللينك بتاع الشركة يا جماعة و هنلائى فية كل اللى احنا عايزينو. http://www.hpa-egypt.com/ARABIC/training_view_details.asp?idtr=139&idsub=905&iddetails=680 يارب الموضوع يفيدنا كلنا يا جماعة و بالتوفيق لنا جميعا
  21. اصدقائى هذة ثانى مشاركة لى فى هذا المنتدى و ارجو ان اكون عند حسن ظنكم بى من خلال موضوعاتى التى اقدمها لكم . هذة الدبلومة معتمدة من النقابة و وزارة الخارجية وOxford Training Center باللغة الانجليزية مكونة من 5 اجزاء مماثلة لل S.A.P و ايضا يمكن الحصول على هذة الدبلومة عن طريق تقسيم اجزائها و الحصول على كل جزء منفصل على حدا حسب رغبتكم. و لمعلومات عن هذة الدبلومة و مدتها و جميع اجزائها و مما تتكون دة اللينك بتاع الشركة يا جماعة و هنلائى فية كل اللى احنا عايزينو. http://www.hpa-egypt.com/ARABIC/training_view_details.asp?idtr=139&idsub=905&iddetails=680 يارب الموضوع يفيدنا
  22. انا محاسب مصرى خريج حديث تقديرى جيد واجيد الحاسب والانجليزيه احب المحاسبه عرض على شغل فى شركه يغلب عليه الجانب الادارى ولكن رفضت واشتغلت فى مكتب محاسبه من ست أشهر وكنت اسعى لكى اتسجل فى جمعية المحاسبين والمراجعين المصريه والأن صاحب المكتب يريد ان يسجلنى وانا متردد لانى سوف أظل فى المكتب ثلاث سنوات وخايف ان تضيع على فرص عمل وانتم تعلمون ان راتب مكتب المحاسبه ضعيف واريد ان ادرس دبلومة محاسبة تكاليف لكى اعمل فى شركه . فما أفعل اظل فى مكتب املحاسبه واتسجل ام اظل فى المكتب وابحث عن عمل اخر وهل ادرس الدبلومه ام لا. لا خاب من استخار الخالق واستشار المخلوقين وجزاكم الله خيرا
  23. يا جماعة انا بقترح ان احنا نعمل جزء خاص بالدراسات العليا و كل واحد فى دبلومة يعلن عن نفسسة و نبدى نقسم نفسنا انا عن نفسى فى سنة اولى دبلومة مالية و على استعداد امسك القسم دة و ابقى مسئول عنة و عن امدادة بالمزيد من المعلومات و كل واحد فاهم حاجة بمدنا بيها ياريت الأقتراح لو حلو نتفاعل و نوصل صوتنا للادارة
  24. انا سعيدة جدا بانضمامى فى الموقع دة وبجد استفدت منة جدا ومحتاجة مساعدة فى حل سؤال البحث اللى طلبة منى الدكتور لانى بحضر دبلومة مالية ومراجعة جامعة طنطا والسؤال هو : ما هي قائمة تكاليف تحويل قش الارز الى طوب والى سيليكون والى غاز حرارى والى علف؟؟ (اربع قوائم) ... شكررررررررررررا جزيلا
  25. السلام عليكم : أخوكم فى الله سامح عبدالله رمضان محاسب فى الهيئة العربية لتصنيع والحمد لله بعمل دبلومة فى المحاسبة المالية فى جامعة عين شمس ومطلوب منى بحث عن حاجة العولمة الى التقييم بغرض التخلص من عيوبها التى أوضحتها الأزمة المالية الدولية وأكون سيعد جدا لو أخواتى فى الله فادونى فى هذا الموضوع بكتب وكتابات تناولت العولمة والأزمة الدولية العالمية .
×
×
  • اضف...