Jump to content

Search the Community

Showing results for tags 'البرامج المحاسبية'.



More search options

  • Search By Tags

    Type tags separated by commas.
  • Search By Author

Content Type


Forums

  • Section of new topics and articles
    • New topics and articles
  • Section of accounting, auditing, international standards and taxation
    • Accounting, auditing and financial reporting
    • International professional standards
    • Taxation and tax consultancy
  • Section of quantitative, economical and managerial sciences for accountants
    • Economical sciences section
    • Business administration section
    • Quantitative methods section
  • Section of information technology sciences and financial and ERP solutions
    • Information technology and financial and ERP solutions
    • Accounting solutions and data analytics development
  • Section of training and professional continues education
    • Professional certification
    • Training and continues education courses
  • Section of professors and students of business schools
    • Professors of business schools
  • Section of other professional interests for accountants and auditors
    • Common and commercial foreign languages skills and translation projects
    • Other interests for accountants and auditors
    • Consultancy and professional services requests from the site members
    • Site advertising services
  • Section of suggestions, complaints and site management
    • Suggestions, complaints and communication with the site management

Categories

  • مقالات علم المحاسبة
  • مقالات المعايير المهنية الدولية
  • مقالات العلوم الاقتصادية
  • مقالات علم التدقيق و المراجعة
  • مقالات تكنولوجيا المعلومات و التطبيقات المالية
  • مقالات العلوم الإدارية
  • مقالات الاساليب الكمية
  • مقالات الشهادات المهنية
  • مقالات لغات الأعمال التجارية
  • مقالات الموضوعات العامة
  • مقالات إصدارات الكتب الحديثة
  • مقالات التشريعات و القوانين التجارية

Find results in...

Find results that contain...


Date Created

  • Start

    End


Last Updated

  • Start

    End


Filter by number of...

Joined

  • Start

    End


Group


MSN


Website URL


Yahoo


Skype


Twitter


Mobile


Google+


Facebook


Youtube


Biography


Location


Interests


Occupation

Found 22 results

  1. بسم الله الرحمن الرحيم منشأة فردية - متاجرة ما هو الفرق بين المشتريات (البضاعة المشتراة بغرض بيعها والربح منها) و المشتريات (الأصول الثابتة المحل والسيارة ...إلخ) وفي البرامج المحاسبية لما بدخل على فتورة مشتريات مبيحددش إذا كانت هذه المشتريات أصول ثابتة أو بضاعة وشكر
  2. كما نعلم ان برنامج الاكسيل هو من افضل البرامج فى اعداد البرامج المحاسبية الشاملة حيث بامكانك تصميم برنامج شامل بكل محتوياتة على الاكسيل وهذا فى جميع الامور المحاسبية يمكنك الن تحميل مجموعة من البرامج فى مختلف المعالجات مخازن اجور محاسب الكترونى شامل اقساط وغيرها وذلك من خلال www.mostafaosman.page.tl
  3. الى كافة الاخوة في المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,, وبعد انا محاسب بشركة تعمل على برامج اسواق 5 ولدي مشكلة في المخزون واعني قيمة المخزون وفق الكميات واسعار التكلفة = 250,000.00 ريال . وقيمة المخزون في الميزانية العمومية = 260,000.00 ريال . السؤال ؟ ماهو اسباب الفروقات وكيفية المعالجة والادارة تريد استبدال البرامج ببرامج آخر اسمه الراصد { الوعلان } ايهما افضل والسؤال هنا لشخص قد يكون ملم بالبرامجين معاً وشاكر لكم حسن التعاون E-mail=emad_reham2008@hotmail.com
  4. ربما كنا قد غبنا عنك و لكننا لم نأتي إليكم خاليين الوفاض هل تعلم أن هناك برامج محاسبية يمكن أستخدامها Online ؟ نعم هناك الكثير من الجهود المبذولة في هذا الشأن و نحن هنا كإدارة للمنتدى يسعدنا أن نقدم لجموع المحاسبين العرب أحد الحلول المالية المجانية التي يمكن تركيبها على المواقع لكي تعمل online يمكن الدخول إليها من أي مكان و في أي زمان هذا البرنامج يقدم لكم بعداً أخر قد أعتبره بعداً أقتصادياً مهما و ربما أداة ناجحة لكل محاسب يمكن أن يسوق بها نفسه تقديم خدمات المحاسبة على الأنترنت تعد تجربة ناجحة و أثبتت نجاحها في الهند و لكنهم طبقوها بصورة أخرى و نحن هنا نقدمها في صورتها الفريدة يمكنكم زيارة هذا الرابط لتجربة الحل المالي FrontAccounting و لكم مطلق الحرية لتجربته http://www.infotechaccountants.com/fatraining يمكنك الدخول بأستخدام أسم الدخول demouser و كلمة السر password نحن نريد أن نضع هذا الحل المالي تحت المنظار ، نريد أن ندرج جميع الأخطاء الخاصة به و سوف نراسل المطورين بهذه الأخطاء هذا الحل تم تطويره من خلال موقع www.frontaccounting.net و أتمنى لكم جميعاً التوفيق و السداد
  5. السلام عليم ورحمة اللة انا بشتغل محاسب فى احدى الشركات لكنى اعمل بطريقة دفترية و على الكمبيوتر على برامج execel انا انا ابحث عن برامج محاسبية لها القدرة على عمل التسجيلات المحاسبية فارجو من لدية المعرفة ان يمدنى بانواع البرامج و اسمائها و كيفية الحصول عليها سؤاء بالشراء او التحميل من الويب و شرح لها ان امكن و جزاكم اللة خيراا
  6. مرحبا...كيفكم يامحاسبين أنا بعمل في وكالة للسفر والسياحه,,وعاوز مني المدير أفضل البرامج المحاسبية للي بتوفي الغرض وعطاني اربع برامج اجمع عنهم معلومات واشوف الافضل الأول: بلال الثاني: سنمار الثالث: سماك الرابع : بزنس كي الي عنده اي معلومه عن دي البرامح مايبخل علينا..والي يعرف افضل منهم يدينا خبر يعطيكم الف عافيه شباب
  7. عنوان البرنامج : http://www.injazat-software.com/financials.htm يتولى النظام كافة عمليات المنشأة من شراء وبيع و مراقبة المخزون بالإضافة إلى عمليات المحاسبة المالية من قيود يومية و سندات قبض و سندات صرف و اشعارات دائنة و اشعارات مدينة. كما يوفر النظام كافة التقارير المالية من موازين مراجعة وقوائم الدخل والمراكز المالية. كما يمكن للنظام التعامل مع أكثر من مستودع أو معرض لكل فرع من فروع المنشأة. كما أن النظام يوفر إمكانية تحديد مراكز تكلفة/ربحية على مستوى المستودعات و المعارض وحسابات الأستاذ العام. ترتبط الأنظمة الأخرى معه لتشكل نظام متكامل من نوع أل ERP و يشمل : قيود اليومية العامة ( بالعملة المحلية والأجنبية ) إعداد الارصدة التقديرية للحسابات للمقارنة مع الفعلية حركة حسابات الاستاذ العام تسجيل العمليات : إشعارات ، سندات، إلخ التدفقات المالية حسابات البنوك ( محلي و أجنبي ) الإعتمادات المستندية موازين المراجعة قائمة الدخل المركز المالي الموازنة التقديرية نظام المحاسبة أساتذة مساعدة • ذمم مدينة أخرى • ذمم دائنة أخرى • أوراق الدفع ( كمبيالات ) • ذمم للموظفين الذمم المدينة : تعمير ذمم العملاء، كشوفات إلخ. الذمم الدائنة : تعمير ذمم الموردين، كشوفات إلخ. برنامج المخزون برنامج المبيعات برنامج المشتريات نقاط البيع برنامج محاسبة
  8. تتشرف شركة كمبيـــــو سكــــوب الرائدة فى مجال حلول السوفت وير بتقديم احدث برامجها للإدارة المؤسسات الطبية المختلفة والتجارية وشركات وسائل النقل والشركات المتعددة الفروع Softech Smart Business والذى يعمل فى كبرى المؤسسات الطبية والتجارية بمصر والوطن العربى وذلك وفق عروض خاصة تقدم خصيصاً لسيادتكم بمناسبة افتتاح الشركة لفرعها الجديد بالاسكندرية (كمبيـــــوسكــــــوب شــــريك النجــــاح ) للتواصل والاستفسار القاهرة 4\3\2\0020226718201 الأسكندرية 002039546334 كول سنتر 0121196990 – 0147064910 الموقع الالكترونى : compuscope@compuscope.Net روابط دعائية : http://rapidshare.com/files/358247676/About_Company_.pps.html http://www.2shared.com/file/11808084/dd746dcc/About_Company_.html http://rapidshare.com/files/358249271/Customer_Reference.doc.html http://www.2shared.com/file/11808170/5c43df2d/Customer_Reference.html http://rapidshare.com/files/358254454/SSB.doc.html http://www.2shared.com/file/11808135/4845eea6/SSB.html http://rapidshare.com/files/358255780/SSB-flyer-2-2010.doc.html http://www.2shared.com/file/11808215/7835327d/SSB-flyer-2-2010.html Customer Reference : Pharmacies : · Seif Pharmacies – All Branches – · Ali's Image – All Branches – · Normandy – All Branches – · Delmar & Atta Allah – All Branches – · El-Gama'a El-Arabia – All Branches – · Khalil (Alexandria) – All Branches – · El-Tarshouby (El-Mansoura) – All Branches – · Towa (Sharm El-Sheikh) – All Branches – Labs : · Alfa Lab – All Branches – · El-Kasr El-Ainy Labs – All Branches – · NSA (Sheirf Nasseh) – All Branches – · Badawy Al-Khouly Labs – All Branches – · Quality Lab – All Branches – · Samir Shaker's Lab – All Branches – · Hospitals : · South Sinai Hospital (Sharm El-Sheikh) · El-Hekma Hospital (Hurghada) Companies & Factories : · Vedio Bus – All Branches – · Auto Center · Sokhtian (Cosmetics) – Egypt , Jordon – · Kerolan (Cosmetics) · El-Soud (Mobiles Phone) · Abed Ghaleb (Auto Parts) · Seif Beauty (Cosmetics) Stores : · Seif Stores – All Branches – · El-Kasr Stores · Alfa Stores · Alexandria Stores · Cheery Stores · Volcano Stores · Loly Bob Stores – El-Fayoum – Out Of Egypt : · El-Mokhtabar Lab (19 Branches) – KSA & UAI · Alfa MediConnect – UAI · Al-Ranin Al-Maftouh Center – UAI –
  9. تتشرف شركة كمبيـــــو سكــــوب الرائدة فى مجال حلول السوفت وير بتقديم احدث برامجها للإدارة المؤسسات الطبية المختلفة والتجارية وشركات وسائل النقل والشركات المتعددة الفروع Softech Smart Business والذى يعمل فى كبرى المؤسسات الطبية والتجارية بمصر والوطن العربى وذلك وفق عروض خاصة تقدم خصيصاً لسيادتكم بمناسبة افتتاح الشركة لفرعها الجديد بالاسكندرية (كمبيـــــوسكــــــوب شــــريك النجــــاح ) للتواصل والاستفسار القاهرة 4\3\2\0020226718201 الأسكندرية 002039546334 كول سنتر 0121196990 – 0147064910 الموقع الالكترونى : compuscope@compuscope.Net روابط دعائية : http://rapidshare.com/files/358247676/About_Company_.pps.html http://www.2shared.com/file/11808084/dd746dcc/About_Company_.html http://rapidshare.com/files/358249271/Customer_Reference.doc.html http://www.2shared.com/file/11808170/5c43df2d/Customer_Reference.html http://rapidshare.com/files/358254454/SSB.doc.html http://www.2shared.com/file/11808135/4845eea6/SSB.html http://rapidshare.com/files/358255780/SSB-flyer-2-2010.doc.html http://www.2shared.com/file/11808215/7835327d/SSB-flyer-2-2010.html Customer Reference : Pharmacies : · Seif Pharmacies – All Branches – · Ali's Image – All Branches – · Normandy – All Branches – · Delmar & Atta Allah – All Branches – · El-Gama'a El-Arabia – All Branches – · Khalil (Alexandria) – All Branches – · El-Tarshouby (El-Mansoura) – All Branches – · Towa (Sharm El-Sheikh) – All Branches – Labs : · Alfa Lab – All Branches – · El-Kasr El-Ainy Labs – All Branches – · NSA (Sheirf Nasseh) – All Branches – · Badawy Al-Khouly Labs – All Branches – · Quality Lab – All Branches – · Samir Shaker's Lab – All Branches – · Hospitals : · South Sinai Hospital (Sharm El-Sheikh) · El-Hekma Hospital (Hurghada) Companies & Factories : · Vedio Bus – All Branches – · Auto Center · Sokhtian (Cosmetics) – Egypt , Jordon – · Kerolan (Cosmetics) · El-Soud (Mobiles Phone) · Abed Ghaleb (Auto Parts) · Seif Beauty (Cosmetics) Stores : · Seif Stores – All Branches – · El-Kasr Stores · Alfa Stores · Alexandria Stores · Cheery Stores · Volcano Stores · Loly Bob Stores – El-Fayoum – Out Of Egypt : · El-Mokhtabar Lab (19 Branches) – KSA & UAI · Alfa MediConnect – UAI · Al-Ranin Al-Maftouh Center – UAI –
  10. ان ممارسة المحاسبة عمليا من خلال برامج الكومبيوتر المتوفرة في الاسواق يختلف بعض الشيئ عن ما يتعلمه الانسان في الجامعات او المعاهد المتخصصة ولكن المحاسبة كمبدأ لا تختلف فلا بد من معرفة الحسابات الدائنة والمدينة حتى تتمكن من التعامل مع البرامج بالقوة الكافية وهذا ما يميزك عن غير الدارس خصوصا في مسالة التسويات الجردية ومعالجة الاصول الثابتة وتسجيلها واعداد البيانات المالية في نهاية العام فدفتر اليومية اصبحا امرا في غاية السهولة مع البرامج المحاسبية حيث لم تعد تحتاج لتسجيل اي شيئ يتعلق بالايرادات او المصروفات بقيد بل مجرد تعبئة نموذج الفاتورة على الفورم المخصصة لذلك يكفي ليقوم البرنامج باجراء القيد اللازم وكذلك الامر بالنسبة للمصروفات حيث لم تعد بحاجة لاجراء قيد من حـ / المصروفات ال / الصندوق حيث يكفيك ان تختار من البرنامج ايصال صرف وتختار الحساب المناسب للمصروف ليقوم هو باجراء القيد الللازم طبعا هذا الامر سهل المحاسبة كثيرا وجعلها في متناول الجميع خصوصا في المؤسسات المتوسطة والصغيرة الحجم ولكن مع ذلك تبقى مسالة التسويات الجردية والبيانات المالية التي اشرنا اليها سابقا تحتاج لالمام المحاسب بالمبادئ والفروض المحاسبية حتى تكون البيانات المالية تعكس بصورة واضحة الوضع المالي الحقيقي للشركة ارجوا ان اكون بهذه العجالة قد القيت الضوء على الممارسة المحاسبية على البرامج وان كنت قد احسنت فمن الله وان كنت قد اخطئت فمني ومن الشيطان لا تبخلوا علينا بالنقاش حتى نثري الموضوع والسلام
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اود معرفة كيفة تسجيل مصاريف المناقصات على البرامج المحاسبية بمعنى اخر ما هى الحسابات التى يجب فتحها فى دليل الحسابات والقيود التى يجب تسجلها وشكرا
  12. اخواني يسعدني ان انظم اليكم في هذا المجتمع الراقي وارغب في معرفة منكم من افضل البرامج المحاسبية قبولا ومرونتا وهناك برامج مرشحة للقبول في الشركة لتغير البرنامج القديم ما رايكم فيها الاول Quick Books الثاني Peachtree Accounting الثالت Microsoft Accounting الرجاء منكم افادتنا بخبرتكم وقبلو مني فائق الاحترام
  13. اريد موجزا عن قيود اليومية والقوائم المالية فى ظل معايير المحاسبة وقانون الضرائب الجديد واهم الشهادات cma , cpa و mpa واهم البرامج المحاسبية المختلفة peachtree,quickbook,Oraccle,other ارجو المساعدة وجزاكم الله كل خير .
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني لقد تخرجت من كلية التجارة قسم محاسبة ولكن لا اخفي عليكم ان تخرجي كان من فترة طويلة جدا ولم اعمل يوما بوظيفة محاسب والان مطلوب مني ان اكون محاسبا بحكم شهادتي الجامعية ولذلك فلابد لي من مراجعة الامور المحاسبية التي تقوم عليها اي شركة وبالطبع لن يكون سهلا ان ادرس كل مناهج الاربع سنوات مرة اخرى كما انه معظم هذه المواد لن يكون له اهمية ولذلك ارجو من كل من لديه خبرة تقديم النصح لي من حيث ماهي الاساسيات التي يجب ان اكون على علم بها في اي شركة بمعنى ان اي شركة مثلا لابد ان يكون عندها دفتر يومية-دفتر استاذ-دفتر استاذ عام وميزانية ..الخ فارجو ان تنصحوني بالنقاط التي تعتمد عليها اي شركة محاسبيا وليس شرطا ان تشرح هذه الامور ولكن فقط العناصر الاساسية التي لا تخلو منها اي شركة حتى استطيع البدء في مراجعة هذه الامور بان تكون هذه الاساسيات على شكل نقاط وهي الاساس الذي يجب على اي محاسب ان يكون على علم بها كما يلي مثلا 1- دفتر يومية 2-دفتر استاذ 3- دفتر استاذ عام 4- ...الخ كما ايضا ارجو افادتي باكثر البرامج المحاسبية استخداما حيث انني وجدت برنامج خاص بشركة ميكروسوفت وجزاكم الله كل الخير
  15. إن أكثر البرامج المحاسبية أو كلها والله أعلم تهتم بالشركات والمؤسسات وسؤالي هو// هل هناك برامج محاسبية للأفراد الذين ليس لهم عمل تجاري ، صار لي مدة وأنا أدور برنامج محاسبي أتعلم عليه يكون بسيط وفي مستوانا طلاب بكالريوس ؟؟؟ الغرض هو التعلم فقط وبداية الدخول في بحر البرامج المحاسبية فأرجو ممن يعرف شي عن البرامج البدائية يدلني عليها وله جزيل الشكر ؟؟؟؟
  16. [align=right:9eabe99a72]زملائي الأعزاء أستخدام الحاسب الألى و الحلول المالية الجاهزة أصبح حقيقة و كلما مر الوقت كلما زاد أنحسار أمساك الدفاتر المحاسبية بالطرق التقليدية ، السؤال هو ما مدى كفائة قوانين الضرائب العربية لتدارك هذا الأمر في بلداننا العربية و مقارنة هذا الأمر بقوانين البلدان الأجنبية و ما تشترط عليه قوانينها بهذا الخصوص موضوع مهم و ذو أهمية قصوى لأي محاسب عربي ، شاركنا برأيك[/align:9eabe99a72]
  17. هذا المنتدى يحتوى على مواضيع في الااتى: 1-المحاسبة المالية 2-المحاسبة الادارية 3-الضرائب بانواعها 4-الاقتصاد بانواعه(كلى وجزئى ودولى) 5-محاسبة التكاليف 6-دراسة الجدوى 7-المواضيع الادارية وصنع القرار 8-روابط لكل الجامعات لكافة الطلبة وعمل اسر عمل متجمعه 9-منتدى للشهادات التجارية العلمية والمهنية 10-البرامج المحاسبية وما يتعلق بالكمبيوتر 11-الشهادات المحاسبية والخاصة بالكمبيوتر 12-قسم للغة الانجليزية فقط كل ما تتمناه من كتب ومواضيع واعمال متنوعة في مجال المحايبة والتجارة ادخل على محاسب بحراوى www.bhrawey.tk او www.mohaseb.tk فقط اشترك ولن تندم!!!!!!!!!!! معنا الغد المشرق والمستقبل الواعد اسرة بحراوى تتمنى لكم اسع الاوقات
  18. مطلوب محاسب (مسوق برامج محاسبة) للعمل في قطر - لديه خبرة باستخدام الكمبيوتر و البرامج المحاسبية ولبق قوي الشخصية الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية على hr@asitsoft.com
  19. لاحتراف تطبيقات المحاسبة دفترياً وعلى البرامج العربية وأقوى البرامج المحاسبية فى العالم Peachtree – Quick Books. بعد احتراف العمل بهذا البرامج ستتمكن من العمل كمحاسب محترف في افضل الشركات في مصر ودول الخليج والعالم.. مجموعة دفترية ومستندية كاملة للتسجيل فيها من واقع العمل للشركات لكل دارس. المستقبل للتدريب والاستشارات - المنصورة - مصر- شارع جيهان - أمام بوابة الجامعة 0502290817- 0183863245 futur_trainingcenter@yahoo.comfutur_trainingcenter@hotmail.com
  20. أتمني من أن يفيدنا أصحاب الخبرة المهنية عن المحاسبة فى محلات الدهب والمجوهرات وما هي البرامج المحاسبية التي ينصح باستخدامها فى تلك المحلات
  21. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين دعوة لميكنة الحسابات هذا هو العنوان الذي إخترته ليعبر عن رأي شخصي لي في مجال إستخدام البرامج المحاسبية وضرورة التخلي عن نظام الدفاتر اليومية الورقية خلال علمي بالكويت منذ بضعة سنوات و قد إطلاعي على النظام المحاسبي المعمول به في الكويت لاحظت أنها دولة تعتمد على الأدوات العصرية في إستخدام علم المحاسبة. وهي تعد دولة مبتدئة مقارنة بدولة عريقة مثل مصر في مجال الحسابات حيث أن مصر لها باع كبير في المحاسبة من جامعات و معاهد و معايير محاسبية و جهاز مركزي للحسابات. ولكن لاحظت أن مصر مازالت تستخدم الجمال والدواب ؟ نعم مازالت مصر متأخرة جدا في مجال ميكنة الحسابات و إستخدام البرامج المحاسبية الجاهزة. مازال قطاع عريض جدا في مصر لا يستخدم حتى الإكسل في عمل الحسابات. وكثيرا ما أجد أن المحاسب القادم حديثا من مصر أول شئ يدور عليه في الشركة الدفاتر! نقول له لا توجد دفاتر! فيصاب الصدمة و الذهول كأنك تقول له لا توجد حسابات نحاول إفهامه بأن هناك إختراع إسمه البرامج الحسابية الجاهزة ؟ تغرورق عيناه بالدموع على المهنة التي ضاع مستقبلها والتي أضعنا شرفها؟ نحاول جاهدين إفهامه بأن البرامج المحاسبية الجاهزة هي بديل للدفاتر اليدوية و أن من قام بتصميم هذه البرامج هو مبرمج تنفيذا لما يريده المحاسب وكل المسئولية تقع على المحاسب في مدى نجاح أو فشل البرنامج . مفيش فايدة و غير مقتنع. نقول له أن دليل نجح البرامج هذه هى أنها تعمل وبكفاءة عالية منذ سنوات ويتم تطويرها دائما وبإستمرار مفيش فايدة برضه طيب يا عم الدفاتر اليدوية مشاكلها كتير و خاصة في الأخطاء البرامج الجاهزة تتلافي كثير من هذه المشاكل البرامج الجاهزة تمكنك من الإستغناء عن الكثير من العمليات المحاسبية مثل الترحيلات لدفاتر الأستاذ التحليلية ومن ثم للإستاذ العام البرامج المحاسبية تمتاز في حالة تكرار نفس العمليات التي تنظبق عليها نفس الشروط تمكنها من إعطاءك كل ما تشتهيه نفسك من تقارير بمجرد ضغطة زر. وبرضه نفاجأ بالإتهام الموجهة من قبل القادمين الجدد بأننا محاسبين فشلة وأننا طالما لا نعمل بالدفاتر الورقية فليس لدينا نظام محاسبي و أننا مجرد مدخلين بيانات. ولكن في النهاية يرضخ ويخضع للواقع الذي يعيش فيه ولكن تثبت الأيام أننا على صواب وأن القادمين الجدد على خطأ لماذا؟ لإن السوق يتطلب لديك المهارة للعمل على البرامج الجاهزة لإن التطور التكنولوجي أصبح في العالم بأسرة فكل دول العالم المتقدم تستخدم هذه البرامج. يا جماعة إن مصر فيها كم هائل من المبرمجين الذين يفوقون بذكائهم قدرات المبرمجين الهنود بمراحل ومستعدون للعمل بأسعار منخفضة وغير مكلفة فيجب أن نستغل هذه الطاقة المهدرة في تطوير مهنتنا و جعلها مواكبة للتطور التكنولوجي فهل نسمع الدعوة أم أننا ندفن رأسنا في التراب ولكن سنموت من الإختناق ولكن إعلموا سنكون مثل مراكش وينطبق علينا المثل القائل ( وجنت على نفسها مراكش ) هذه دعوة أردت بها وجه الله
  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية اسال الله العلي العظيم ان تكونوا بوافر الصحة بدابة انا الان اقوم بتدريب في مؤسسة علي بناء برنامج لبنك محلي في بلدنا هو اول برنامج لي بإستخدام oracle بلإستخدام oracle 10g for database and developer 6i for application ولكن للأسف ليس عندي اي خبرة في بناء البرامج المحاسبية من انشاء شجرة الحسابات وعمل القيود و والعمليات المحاسبية بشكل عام فأرجو من عنده خبرة في هذا الموضوع او شارك في بناء برنامج حقيقي لبنك ان يفيدنا او يبعث الملفات التي ممكن ان يقراه الواحد فيفهم للعمليات المحاسبية والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه وبارك الله فيكم ابو عبيدة غزة - فلسطين 972599919274 moh2422@hotmail.com
×
×
  • Create New...