اذهب إلى المحتوى

alymaghrapi

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو alymaghrapi

  1. استاذ حميد جزاكم الله خير على مابدأته من شرح وانا من المتابعين لكل جديد في هذا الموضوع اللذي يهم اي محاسب مهتم بأحدث ماوصلت اليه التكنولوجيا في العالم لتيسير الحسابات بحمد الله قد توصلت لنسخة من البرنامج اعتقد انها كاملة سوف ارفعها على النت ان شاء الله واضع الروابط الخاصة بها هنا في الموضوع حتى يستفيد منها كل باحث ولكن ذلك شريطة ان تكمل مابدأته معنا من البداية حتى النهاية انا وغيري من المحاسبين منتظرين ومتشوقين لإستكمال الشرح اتمنى ان يكون وافي وأرجوا من اخوتي الزملاء التقليل من الإستفسارات او جعلها في موضوع اخر حتى يكون الشرح متسلسل وراء بعضه استاذ حميد / أكمل ما بداته وجزاكم الله خير أخوك في الله علي المغربي محاسب في شركة سبيد ( موزع بروكتر وجامبل )
  2. اتمنى فعلا المشاركة في هذا البرنامج ولكن اتمنى ان يكتمل ولن نبخل بأي مشاركة بإذن الله
  3. انا اتصدمت ياجماعة :eek: لأن تاريخ المشاركة بتاعت استاذ حميد كانت في شهر 6-2007 ودي اول محاضرة فين باقي المحاضرات ؟؟ وفين باقي الشرح ؟؟ :confused:
  4. استاذ حميد جزاكم الله خير على المجهود الرائع دا بس ربنا يكرمك محتاجين نواصل المجودات ونوصل للتقارير بعد مانعدي كل الخطوات اللي تأهلنا للعمل على البرنامج بشكل مناسب انا عن نفسي مستعد اكمل للنهاية بس من فضلك كمل معانا وياريت الشرح بالصوت والصورة زي شرح المحاضرة الأولى عايزين من فضلك باقي المحاضرات وجزاكم الله خير
×
×
  • أضف...