اذهب إلى المحتوى

احمدفيصل

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    10
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـاحمدفيصل

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. بسم الله الرحمن الرحيم مرفقات الفاتورة من اذن صرف خامات واذن اضافة وكارت صنف خامات وكارت صنف انتاج تام واذن تسليم منتج نهائى ارجو معرفة المرفقات بالنسبة لفاتورة المبيعات من هذه الاذون لتقديمة الى مامور الضرائب عند التفتيش ونفس الشيئ بالنسبة للمبيعات ماهى المرفقات التى تقدم عند الفحص من مامور الضرائب .
  2. اولا اشكركم جميعا على جميع الحلول الممتازة واطلب منكم المساعدة 1 ـ انا محاسب مالي لكن عملت في احد الشركات ولهم مخزن يتم اضافة البضاعة او ( الخامات ) في المخازن : يتم اخذ كل متطلبات كل قسم من المواد الخام . ما هى القيود المحاسبية التى اقوم بالعمل به . وكيف يتم عمل ( الجرد الدورى والمستمر ) مثـــال اضافة مواد خام ( مشتريات ) بمبلغ 10000 وضريبة مبيعات 10% ثم تم اضافة هذه المشتريات الي المخازن وتمت اضافتها وفي نفس اليوم اخذ قسم ( 1 ) كمية من البضاعة هل يتم عمل قيود لهذه الحالة ؟؟؟؟ وبالنسبه للمخزن هل يتم اضافة 10 % ضريبة
  3. شكرا جزيلا كتاب جيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شركات المساهمة المصرية : مفتوح باب النقاش فيه
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجؤ من الاخوان مساعدتى ماهى الشركات المساهمة ؟بالنسبة للشركات في مصر وكيفية العمل به ؟ وما هى الدفاتر التى سوف اتعامل معاها ؟ ارجو الرد سريعا .
  6. ضريبة الخصم والاضافة حددها المشرع المصرى على بعض الصناعات وللعلم بالنسبة لضريبة الخصم والاضافة يجب ان يكون هناك نص صريح يسوجب هذه الضريبة وللعلم يجب ان يكون الحد الادنى لعمل الضريبة هو مبلغ 300 جنية مصرى في الفاتورة ويكون الخصم من المبلغ الاساسى للفاتورة ويذكر في الفاتورة بخصم ضريبة الخصم .
  7. ضريبة الخصم والاضافة حددها المشرع المصرى على بعض الصناعات وللعلم بالنسبة لضريبة الخصم والاضافة يجب ان يكون هناك نص صريح يسوجب هذه الضريبة وللعلم يجب ان يكون الحد الادنى لعمل الضريبة هو مبلغ 300 جنية سنو مصرى في الفاتورة ويكون الخصم من المبلغ الاساسى للفاتورة ويذكر في الفاتورة بخصم ضريبة الخصم .
  8. طبيعة الحساب انواع الحسابات مدين دائن مدين الاصول كلها مدينــــــة + - (من) المصروفات مدينة + - خسائر دائن الخصوم كلة دائنة - + ( إلى ) الايرادات دائنة - + الارباح قاعدة القيد المحاسبى : في حالة زيادة ( + )الحساب يظل على طبيعتة فإن كان مدينا يظل مدينا وإن كان دائنا يظل دائنا اما في حالة نقص ( ــ ) الحساب فينقلب عكس طبيعتة فإن كان مدينا أصبح دائنا وان كان دائنا أصبح مدينا .
×
×
  • أضف...