اذهب إلى المحتوى

abdaaa

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    7
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو abdaaa

  1. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز لا يتم اغلاقه البرنامج بيكون الحسابات فيه مستمره ودائما هو بيعمل اغلاق لنفسه وبتلاقي انه بيحط الارباح المحتزه والفرق لو كان فيه فرق في الارصده الافتتاحيه ومعظم البرامج الحاليه لا يتم اغلاق السنه المالي ولكن احيانا بيعمل ملغ اخر منفصل عن الملف القديم وبعض البرامج بتحتاج اغلاق بانك تعمل اجراء معين وليس قيود اغلاق مع تحباتي عبدو
  2. شكراً على المساعدة و المجهود الرائع و الله يوفقك لفعل الخير
  3. جزاك الله كل خير و أبعد عنك كل مكروه أخي العزيز عندي سؤال إذا ممكن تجاوبني عليه بخصوص برنامج كويك بوكس مالك الشركة التي أعمل بها يقوم بدفع بعض المصاريف الخاصة بالشركة من حسابه الخاص , كذلك الأمر بالنسبة للشركة فنحن نقوم أحياناً بدفع بعض مصاريفه الخاصة ,فكيف يمكنني معالجة هذا الامر , هل أقوم بإضافته في دليل الحسابات بإعتباره أحد حسابات المدينين أم ماذا أتمنى منك مساعدتي و لك خالص تحياتي .
  4. يا ريت حدا يساعدني في برنامج كويك بوكس مالك الشركة التي أعمل بها يقوم بدفع بعض المصاريف الخاصة بالشركة من حسابه الخاص , كذلك الأمر بالنسبة للشركة فنحن نقوم أحياناً بدفع بعض مصاريفه الخاصة ,فكيف يمكنني معالجة هذا الامر , هل أقوم بإضافته في دليل الحسابات بإعتباره أحد حسابات المدينين أم ماذا أتمنى المساعدة مع خالص تحياتي .
  5. ياريت حدا يساعدني في برنامج كويك بوكس مالك الشركة التي أعمل بها يقوم بدفع بعض المصاريف الخاصة بالشركة من حسابه الخاص , كذلك الأمر بالنسبة للشركة فنحن نقوم أحياناً بدفع بعض مصاريفه الخاصة ,فكيف يمكنني معالجة هذا الامر , هل أقوم بإضافته في دليل الحسابات بإعتباره أحد حسابات المدينين أم ماذا أتمنى منك مساعدتي و لك خالص تحياتي .
×
×
  • أضف...