اذهب إلى المحتوى

ikram

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو ikram

  1. تلقيت منك يا سيد "أحمد" طلب صداقة . " معرفــــــة خيـــــــر " كما يقال عندنا . سلام عليكم.

  2. السلام عليكم ... البرمجة بصفة عامة في أي لغة ممتعة ، وخاصة بالـ Visuel Basic.أحببت أن أتقاسم هذا الشغف مع الآخرين ،هذا المنتدى أعطاني الفرصة لذلك. أتمنى أن أفيد و أستفيد.
  3. شكرا أخ جمال على هذا الشرح ... لكن الملاحظ في هذا المنتدى أن معظم المشاركين هم من دول المشرق العربي ، وهي في معظمها ليست فرونكوفونية . لذلك أعتقد أن المشاركات باللغة الفرنسية لا تجد استجابة تذكر. أتمنى معرفة آراء الإخوة منتسبي المنتدى في الموضوع ... وشكرا.
  4. السلام عليكم .. أخ أنس حاول أتباع الخطوات التالية : قم بتحديد الخلية أو الخلايا التي تريد اخفاء دوالها اختر القائمة Format ثم Cellule إذهب إلى Protection قم بتفعيل الخيار Masquée ثم انقر على Ok. لتفعيل الإخفاء على ورقة العمل اختر القائمة Outils ثم Protection و اختر Protéger la feuille يمكنك اعطاء كلمة مرور أو تجاهل ذلك و النقر مباشرة على Ok. ملاحظة : أنا استعمل النسخة الفرنسية من اكسل ، لذلك عليك ايجاد ما يقابل هذه الخطوات على نسختك. ... بالتوفيق.
  5. إذا وجدت أي جديد حول موضوع العمل كمحاسب على النت ، الرجاء إفادتي ... وشكرا

  6. شكــرا... البرنامج صالح للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة ، الله يرزقك دوام العافية و الصحة.... أنا من محبي برنامج اكسل وقد سعدت جدا بالإنتساب لهذا المنتدي ...اتمنى أن أجد من بين منتسبي المنتدى المهتمين بالمبرمج v-basic ضمن اكسل .......... السلام عليكم.
×
×
  • أضف...