اذهب إلى المحتوى

ميدووو

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    5
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو ميدووو

  1. ارجو ارسال البرنامج على الايميل الخاص بي لو سمحتم fawazjeddah@hotmail.com
  2. ارجو المساعدة في مادة الدعايةوالعلاقات العامة القسم الرابع : الدعاية والعلاقات العامة اشرح المبادئ الخمسة المتبعة في تصميم الإعلان المطبوع . مع طرق مثال على كل مبدأ منهم أشرح المزايا والعيوب التي قد تعود على الشركة في الأتي : 1- إعداد قسم علاقات عامة داخلية ؟ 2- تعيين وكالة علاقات عامة من خارج الشركة ؟
  3. ارجو المساعدة في مادة ادارة المبيعات والتسويق القسم الثاني : إدارة المبيعات والتسويق أشرح المصطلحات التالية مع ضرب مثال عملي : 1- السوق 2- التسويق 3- أبحاث السوق اشرح المسؤوليات الرئيسية التي تقع على عاتق مدير المبيعات والتسويق ؟
  4. ارجو المساعدة في مادة ادارة قسم ادارة المحاسبة القسم الثالث : المحاسبة والتمويل في الأعمال قسم ادارة المحاسبة اشرح أهمية التحكم في الميزانية في أي شركة أو مشروع . وأشرح طريقة متبعة والتي تمكن المدراء من التحكم في الميزانيات المخصصة لكل قسم أو شركة تحت تحكمهم . هل الخروج بحسابات نهائية دقيقة يعتمد على التحكم الفعال في الميزانية ؟
  5. ارجو المساعدة في مادة الاقتصاد السؤال الأول : اقتصاديات الأعمال والتجارة قسم الاقتصاد اشرح مبدأ العرض والطلب وكيف أن أفهم هذا المبدأ يعتبر قيم جداً للمدراء . عدد وأشرح العوامل التي من الممكن أن تؤثر عملياً على العرض والطلب الفعلي وماهي العوامل التي من الممكن أن تؤثر على الأسعار التي تحددها الشركات لمنتجاتها ؟
×
×
  • أضف...