اذهب إلى المحتوى

ميدووو

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    5
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـميدووو

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. بسم الله الرحمن الرحيم الاخ ميدوو وانا ابحث في الانتر نت عن بعض الحلول لاسئله قد احترت فيها تخص اختبار بكالوريوس التابع لكلية كامبردج البريطانة وجدت انك تستفسر عن نفس الاسئله التي انا اطلاب بالاجابة عنها لاجتاز اختبار البكالوريوس ارجو منك مساعدتي اذا كنت قد وجدت حلول لها حيث اني قد تاخرت في تقديم الاختبار كذلك ان الكتب المرسله منهم تشتت الذهن لما فيها من تشابه بالاجابات اكرر ارجو مساعدتي وانا تحت امرك وفي خدمتك يمكنك مراسلتي على الايميل ( hr-1@w.cn ) والله انه جميل لن انساه لك ماحييت .ارجوك ارجوك ارجوك ساعدني الاسئله في الرسالة الثانية:

  2. ارجو ارسال البرنامج على الايميل الخاص بي لو سمحتم fawazjeddah@hotmail.com
  3. ارجو المساعدة في مادة الدعايةوالعلاقات العامة القسم الرابع : الدعاية والعلاقات العامة اشرح المبادئ الخمسة المتبعة في تصميم الإعلان المطبوع . مع طرق مثال على كل مبدأ منهم أشرح المزايا والعيوب التي قد تعود على الشركة في الأتي : 1- إعداد قسم علاقات عامة داخلية ؟ 2- تعيين وكالة علاقات عامة من خارج الشركة ؟
  4. ارجو المساعدة في مادة ادارة المبيعات والتسويق القسم الثاني : إدارة المبيعات والتسويق أشرح المصطلحات التالية مع ضرب مثال عملي : 1- السوق 2- التسويق 3- أبحاث السوق اشرح المسؤوليات الرئيسية التي تقع على عاتق مدير المبيعات والتسويق ؟
  5. ارجو المساعدة في مادة ادارة قسم ادارة المحاسبة القسم الثالث : المحاسبة والتمويل في الأعمال قسم ادارة المحاسبة اشرح أهمية التحكم في الميزانية في أي شركة أو مشروع . وأشرح طريقة متبعة والتي تمكن المدراء من التحكم في الميزانيات المخصصة لكل قسم أو شركة تحت تحكمهم . هل الخروج بحسابات نهائية دقيقة يعتمد على التحكم الفعال في الميزانية ؟
  6. ارجو المساعدة في مادة الاقتصاد السؤال الأول : اقتصاديات الأعمال والتجارة قسم الاقتصاد اشرح مبدأ العرض والطلب وكيف أن أفهم هذا المبدأ يعتبر قيم جداً للمدراء . عدد وأشرح العوامل التي من الممكن أن تؤثر عملياً على العرض والطلب الفعلي وماهي العوامل التي من الممكن أن تؤثر على الأسعار التي تحددها الشركات لمنتجاتها ؟
×
×
  • أضف...