اذهب إلى المحتوى

أنس_97

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    9
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

2 متابعين

الإنجازات الخاصة بـأنس_97

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع النجم اللامع نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. مرحبا اخ انس ممكن نتعرف ونكون اصدقاء

  2. أهلا .أطردوني فأنا أي موضوع أكتبه يتم مسحه.. لذا أطردوني......:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
  3. -معلومات وتفاصيل عن المكتبة الاقتصادية. ... دليل المواقع » تجارة و اقتصاد » معلومات اقتصادية » معلومات و تفاصيل عن موقع المكتبة الاقتصادية [www.econlib.org].
  4. لا يتم احتساب ربح أو خسارة للأصول التي تخضع للاستهلاك بموجب النظام عند التخلص ... أ- أن يكون قد سبق التصريح عن الديون المعدومة في الاقرار ضمن إيرادات المكلف ...:):cool::cool:
  5. -يجب التحقق من وجود تعليمات محددة خاصة بألية إعتماد الديون المعدومة & وفي حالة عدم وجود مثل تلك التعليمات يتعين مراجعة كـامل المبالغ المسجلة كديون معدومة ... -في الرياض,يرى مسؤول بإحدى شركات تحصيل الديون.وفضل عدم الإفصاح عن اسمه، أن كثرة الديون المعدومة للمواطنين والشركات ساهم بوجود شركات متخصصة باستيفاء هذه الديون ... -كانت التنبؤات حول مخصصات الديون المعدومة قد تضاعفت لتصل إلى أكثر من 2000 ... وتبلغ مخصصات الديون المعدومة في الميزانية نحو 305,4 مليار ين، مقابل 819,1 . -ديون البنوك المعدومة لا تعني عدم تسويتها، حيث ان إدارات ... وأوضح الى ان مخصصات الديون المعدومة أو المشكوك في تحصيلها وصلت إلى نحو ...:d:d تكافح البنوك السعودية حالياً لتسوية ديونها الصعبة التحصيل وخفض نسبة الديون المعدومة إلى إجمالي حجم الاقراض، والتخلص من القروض التي تلاشت فرص استردادها . يتم تقدير الديون المشكوك في تحصيلها على أساس نسبة معينة من رصيد المدينين الظاهر بميزان المراجعة في نهاية الفترة المالية بعد طرح الديون المعدومة عند الجرد . ... فيما يتعلق بالديون المعدومة وضعف النظام القانوني المساند للعمليات المصرفية ... وجود حماية حقيقية في معظم الأحوال فأحياناً يتم معالجة بعض الجوانب الفنية.:cool: احدى شركات المواد الانشائية تعامل مع بعض زبائنها على أساس الثقة ـ التي لم تسعفها في وقت الجد ـ حيث اشتكت الشركة من الديون المتراكمة المعدومة علىا الشركات. يجب التحقق من الإجراءات لشطب الديون المعدومة والتخصيص للديون المشكوك فيها ومعالجة ... الدائنة في أستاذ المدينين وبين سبب ظهور هذه الأرصدة وكيف تتـم معالجتها. المحاضرة الثانية:الديون المعدومة وكيفية تسجيلها في سجلات المنشأة ... المحاضرة الثانية:إعداد حساب المتاجرة للمنشأة والحسابات. -إن مصرف الإنماء سيكون أكبر استثمار يتم إشراك المجتمع فيه لو خطط له بشكل ما. - في التعاملات الدولية والاقتصادية هناك ما يعرف بالديون المعدومة. -الديون المعدومة طبقا لأحكام اللائحة التنفيذية أو القرارات أو التعاميم ..... /أو الخاصّة أو الهيئات التعامل مع أيّ دافع ضريبة لا يحمل بطاقة ضريبيّة سارية. :cool:-مليار درهم توزعت بواقع 84 .3 مليارات درهم صافي التعامل مع المركز الرئيسي .../الأجنبية مقابل 95 .15 مليار درهم وانخفضت مخصصات الديون المعدومة والمشكوك.
  6. :cool:http://www.infotechaccountants.com/forums/popayمرحبا بكم. لي1سؤال و هو: ما هي كلمة الديون المعدومة?.:confused::confused::confused:
  7. أنا أول مرة أدخل الى موقع طيب كهذا. أتمنى تعتبروني صديقا لكم.و ان كان أي خبر اتصلو بي على taime08@live.frhttp://www.infotechaccountants.com/forums/images/icons/icon1.gif
×
×
  • أضف...