اذهب إلى المحتوى

دموع الغيم

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـدموع الغيم

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. يعطيك العافية على اهتمامك .... لكن اذا تقدر تساعدني في الحصول على كتب في نفس الموضوع لكن ما تكون قديمة يعني تبدأ من سنة 2004 الى 2008 ، وكذلك اتمنى الحصول على رسائل ماجستير او مقالات منشورة في التكلفة المستهدفة لأن من متطلبات بحث التخرج و خاصة في المراجع ان تكون كتب او رسائل منشورة او مقالات حديثة ...
  2. اتمنى تساعدني في أسرع وقت ممكن في الحصول على رسائل ماجستير أو دكتوراه في موضوع التكلفة المستهدفة ،لكن لازم تكون الرسائل حديثة بين 2004 الى الفترة الحالية.. واذا توفرت لديك مقالات من مجلات و دوريات أو كتب في نفس الموضوع..
  3. انا طالبة محاسبة ، و عندي بحث التخرج هذا الترم وهو بعنوان اسلوب التكلفة المستهدفة ، واتمنى من الذين لديهم مراجع في نفس الموضوع مساعدتي .. على ان تبدأ المراجع من عام 2004 وليس قبل ذلك ولا تكون من مراجع الموقع لأني اطلعت عليها ..ويمكن ان تكون هذه المراجع رسائل ماجستير او دكتوراه او مقالات من مجلات علمية متخصصه و كتب و غيرها .. وهناك مقال منشور في مجلة كلية التجارة للبحوث العلمية ، جامعة الاسكندرية ، العدد الأول ، مجلد 44، مارس 2007 واسم المؤلف : شوقي السيد فوده ، وهو بعنوان اطار مقترح للتكامل بين أسلوب التكلفة المستهدفة و ..... اتمنى ان تساعدوني في الوصول الى هذا المقال لأني تعبت في البحث عنه ولم أصل الى نتيجة . كما ان موقع هذه الكلية ينشر الاصدار الأخير من المجلة ولم اجد أي روابط للوصول الى الأعداد السابقة .
  4. يعطيك ألف عافية على البحث .....بصراحة كنت أدور على أبحاث عن التكلفة المستهدفة ... انا طالبة محاسبة و عندي بحث التخرج هذا الترم بنفس الموضوع...فأتمنى تساعدني في المراجع على أن تتضمن رسائل ماجستير أو دكتوراه أو مجلات علمية ودوريات حديثة...لأني أجد صعوبة نظرا لقلة طرح هذا الموضوع في الابحاث و المنتديات . **انا حابة استخدم البحث المنشور كمرجع لكن اتمنى توفر لي اسم الجامعة المنشور فيها البحث و سنة نشره ...بانتظار الرد..
×
×
  • أضف...