اذهب إلى المحتوى

tarekjgh

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    12
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـtarekjgh

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. زملائي الأعزاء: أرجو المساعدة بتزويدي بأية معلومات، كتب، نشرات، مواقع ... إلخ عن التأمين البحري و أهميته في مجال استيراد و تصدير البضائع، و لكم جزيل الشكر.
  2. شكراً على هذا المجهود الرائع، و كل عام و أنتم جميعاً بخير بمناسسبة الشهر الفضيل و رمضان كريم.
  3. أعزائي: يرجى من يملك معلومات، كتب، منشورات، محاضرات، مواقع ..... إلخ باللغة العربية أو الانجليزية أي شيء فيما يتعلق بالكفالات البنكية أو خطابات الضمان، و هنا أقصد الكفالات البنكية الخارجية أو ما اصطلح على تسميته international bank guarantees ، أريد أية معلومات مثل (القيود المحاسبية، أنواع الكفالات، شروطها، قواعدها، أشكالها، الفرق بين خطابات الضمان و الكفالات البنكية، رأي الدين فيها، استخدام الكفالات في غسيل الأموال .... إلخ، و كذلك الفرق بين letter of guarantee, bond and surety، و أية معلومات أخرى متوفرة في هذا المجال). و لكم جزيل الشكر.
  4. أنا طالب ماجستير إقتصاد دولي، وستكون اطروحتي بعنوان "إقتصاديات النقل البحري و تأثيرها على التجارة الدولية". فالرجاء ممن يملك أية بحوث، معلومات، كتب، منشورات، رسائل ماجستير أو دكتوراة، مواقع، إحصائيات ... إلخ باللغة العربية أو الانجليزية ألا يبخل علي. و لكم جزيل الشكر. بريدي الالكتروني: tarekjgh@gmail.com
  5. الأخت درة الخليج: أرجو إرسال نسخة من 681 ISBP باللغة العربية و لك جزيل الشكر. بريدي الالكتروني هو: tarekjgh@gmail.com
  6. أنا طالب ماجستير إقتصاد دولي، وستكون اطروحتي بعنوان "إقتصاديات النقل البحري و تأثيرها على التجارة الدولية". فالرجاء ممن يملك أية بحوث، معلومات، كتب، منشورات، رسائل ماجستير أو دكتوراة، إحصائيات ... إلخ باللغة العربية أو الانجليزية ألا يبخل علي. و لكم جزيل الشكر.
  7. أكثر من رائعة، الله يعطيكم العافية، و لي طلب مهم كثير و هو مواضيع عن "العلاقات الاقتصادية الدولية"، "الحسابات الاقتصادية القومية"، "الاقتصاد الدولي و التجارة الدولية" و "المالية العامة و التشريع الضريبي". و لكم جزيل الشكر.
  8. أخي العزيز طلبك موجود و باللغة العربية في منتدى العلوم الاقتصادية و تحت عنوان "الاعتمادات المستندية".
  9. القاموس أكثر من رائع، شكراً جزيلاً.
×
×
  • أضف...