اذهب إلى المحتوى

ادم

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    5
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

  • إجمالي الأيام الفائز بها

    2

كل منشورات العضو ادم

  1. الف شكر وجزاكم الله خيرا ولى ايستفسار من الاستاذ علاء أبو العلا فى الشركة عندنا بنعمل قيد الاستحقاق من حـ المخزون الى حـ المورد فهل ده سببة ان الشركة بتتبع نظام الجرد المستمر الذى يقوم بالغاء حساب المشتريات؟
  2. بسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا وسيد العالمين محمد صلى الله علية وسلم ارجو من الاخوة الافاضل ان يشرحو لى كل شىء عن حسابات المورديين مثل القيود الخاصة بها الدورة المستنديةو التقارير الممكنة واهميتها ومشاكلها وخلاف ذلك فانا على وشك ان يسند الى هذة الحسابات وللحق لا اعلم عنها الكثير وفوق كل زى علم عليم والله المستعان وبالله التوفيق وفقنا الله الى ما يرضية
  3. هذا الملف قد حملته من احدى المواقع واتمنى ان يفيدكم lis31.rar
  4. كل سنه وانته طيب ومتنساش تدعيلى محاسبة بالاكسيل.rar
  5. بسم الله الرحمن الرحيم لدى بعض الاسئلة المحيرة لى وانا مبتدىء وارجو من اصحاب الخبرة الا يبخلو بالرد 1- اشترى احد الموظفين بضاعة من مورد من عهدته الشخصية فكيف يتم معالجتها في كل من حساب الموردين وحساب العهد مع الأخذ فالاعتبار ضريبة المبيعات وضريبة أرباح تجارية وصناعية؟ 2- ما هو الفرق بين حساب المبيعات وحساب العملاء ومتى يستخدم كل منهم ؟ 3- ما هو الفرق بين حساب المشتريات وحساب المخزون ومتى يستخدم كل منهم ؟ 4- ما هو الفرق بين حساب جارى الشركاء وراس المال وراس المال العامل؟ 5- ما هي الدفاتر الأصلية الملزمة بها كل منشأة ؟ 6- 7- ما هو تأثير كل من عملية البيع والشراء على حساب المخزون أرجو التوضيح بالقيود ؟ 8- ما هو الفرق بين طرق قياس المخزون ؟ 9- ما هي معالجه كل من شراء أدوات كتابية وشراء المواد الخام ؟
×
×
  • أضف...