اذهب إلى المحتوى

jamal_39

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    3
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـjamal_39

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

10

الشعبية

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أولا أود توضيح ما جاء في رسالتي لأخوة اللذين يودون توجيه الإنتقادات، فهي حالة غير عادية في جميع العقول العربية (مع إحتراماتي للجميع)، فهذا منبر للفكر الحر والديمقراطية في التعبير والآراء، فبدل أن تثني على الجهود توجه الإنتقادات، فهل جربت يوما أن تطلب مساعدة مني ولم أوفرها لك ؟ من قال أني كما تكتب ؟ .... ؟ بل كل ما في الأمر يا أخوة لسببين إثنين هما : 1. أني غير متواجد في جميع الأحوال بهذا المنتدي العلمي والفكري. 2. ني أود مناقشة علمية مع الذي يطلب المساعدة. وما دمت يا سيادة الدكتور ممن علموا سنينا طويلة في الجامعة فأنت تعرف تمام المعرفة بأن لكل موضوع إتجاه ومنحى يسلكه الباحث. وما دمت قد إشتغلت في قطاع المالية سنينا طويلة أيضا فأنت تعلم تمام العلم (وما أوتتم من العلم إلا قليلا) بأن يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر. وأنا أعلن من خلالك ومن خلال خطابك الذي وبحق صدمني، أني مستعد لمساعدة أيا من كان عبر هذا المنبر الجليل، وفي كل الميادين. أما بخصوص زعمك ببيعي منتجات جاهزة فأنت خاطئ جدا، فأنا أستاذ جامعي أيضا ومالك لمكتب متخصص في تحرير وكتابة المذكرات الجامعية أو دون مستواها من التعليم المهني، وقد إكتسبت خبرة لا يستهان بها في هذا المجال، كما أستطيع أيضا أن اساعد الأشخاص العاملين في حل مشكلاتهم الإدارية والقانونية والمالية من خلال خبرتي في الإستشارات الإقتصادية والقانونية. أرجو أن لا يتم الرد على مقالي، ولنمضي قدما نحو تحسين مستوى طلبتنا ومدهم بالعلوم اتي يحتاجونها. وفقكم الله، ودام منبرنا خالي من الحقد والآفات. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أولا أود توضيح ما جاء في رسالتي لأخوة اللذين يودون توجيه الإنتقادات، فهي حالة غير عادية في جميع العقول العربية (مع إحتراماتي للجميع)، فهذا منبر للفكر الحر والديمقراطية في التعبير والآراء، فبدل أن تثني على الجهود توجه الإنتقادات، فهل جربت يوما أن تطلب مساعدة مني ولم أوفرها لك ؟ من قال أني كما تكتب ؟ .... ؟ بل كل ما في الأمر يا أخوة لسببين إثنين هما : 1. أني غير متواجد في جميع الأحوال بهذا المنتدي العلمي والفكري. 2. ني أود مناقشة علمية مع الذي يطلب المساعدة. وما دمت يا سيادة الدكتور ممن علموا سنينا طويلة في الجامعة فأنت تعرف تمام المعرفة بأن لكل موضوع إتجاه ومنحى يسلكه الباحث. وما دمت قد إشتغلت في قطاع المالية سنينا طويلة أيضا فأنت تعلم تمام العلم (وما أوتتم من العلم إلا قليلا) بأن يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر. وأنا أعلن من خلالك ومن خلال خطابك الذي وبحق صدمني، أني مستعد لمساعدة أيا من كان عبر هذا المنبر الجليل، وفي كل الميادين. أما بخصوص زعمك ببيعي منتجات جاهزة فأنت خاطئ جدا، فأنا أستاذ جامعي أيضا ومالك لمكتب متخصص في تحرير وكتابة المذكرات الجامعية أو دون مستواها من التعليم المهني، وقد إكتسبت خبرة لا يستهان بها في هذا المجال، كما أستطيع أيضا أن اساعد الأشخاص العاملين في حل مشكلاتهم الإدارية والقانونية والمالية من خلال خبرتي في الإستشارات الإقتصادية والقانونية. أرجو أن لا يتم الرد على مقالي، ولنمضي قدما نحو تحسين مستوى طلبتنا ومدهم بالعلوم اتي يحتاجونها. وفقكم الله، ودام منبرنا خالي من الحقد والآفات. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
  3. السلام عليكم، دمتم ذخرا للعلم والمتعلمين، وأعانكم اله في ذلك. أما الأخت التي طلبت بحث عن التسيير أو مقالات فإني أطمئنها بأن لدي العديد من البحوث حول الموضوع ومواضيع مشابهة أو في نفس السياق. الرجاء لكل من يود المساعدة في بحث علمي أيا كان الإتصال بي على : العنوان البريدي : jamgaz@hotmail.com أو على الهاتف الشخصي : 39 00 86 71 00213 بارك الله فيكم
×
×
  • أضف...